الثورة نت../

ناقش لقاء في صنعاء، اليوم، برئاسة وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال، محمد المؤيدي، آلية دعم ومساندة النادي الأهلي في صنعاء، الذي سيمثل الجمهورية اليمنية كأول نادٍ في بطولة الأندية الخليجية المزمع انطلاقتها في سبتمبر المقبل.

وتطرق اللقاء، الذي ضم أمين عام المجلس المحلى في الأمانة، أمين جمعان، والوكيل المساعد لقطاع الرياضة، الدكتور كمال الشريف، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في محلي الأمانة وكيل النادي الأهلي، حمود النقيب، ورئيس مجلس الشرف الأعلى للنادي الأهلي، يحيى الحباري، إلى السبل الكفيلة بإنجاح مشوار الأمبراطور الخليجي.

وخلال اللقاء، الذي حضره ممثل النادي الأهلي في اتحاد القدم، عبد الوهاب الزرقة، وأمين عام النادي الأهلي، محمد اليريمي، وعدد من قيادة الوزارة والأهلي، أبدى وزير الشباب استعداده لدعم النادي الأهلي لإنجاح مشاركته في البطولة.

ودعا مختلف الجهات التجارية والحكومية للمساهمة في دعم الأهلي؛ كونه سيمثل الجمهورية اليمنية في المحفل الخليجي.

وأكد المؤيدي أنه سيسعى لإنجاح هذه المشاركة لما لها من أهمية للنادي الأهلي بشكل خاص والجمهورية اليمنية عامة، إضافة إلى تنمية قدرات اللاعبين في المشاركات الخارجية وتطويرها.. مثنيا على دور عضو مجلس الشورى – رئيس مجلس الشرف الأعلى للنادي الأهلي الحباري لما يقدمه من دعم للنادي الأهلي والاتحادات، ومختلف الأنشطة الرياضية الأخرى.

فيما أكد أمين عام المجلس المحلي استعداده لبذل كل الجهود لما فيه إنجاح هذه المشاركة الفاعلة.. متمنياً التوفيق لنادي الأهلي في تشريف الكرة اليمنية في هذا المحفل الرياضي الخليجي المهم لتضاف إلى رصيد النادي والجمهورية اليمنية.

من جانبه، ثمن الحباري جهود الوزير المؤيدي، واهتمامه وتفاعله لدعم هذه المشاركة وإنجاحها؛ كونها تمثل اليمن، ودوره في إنجاح معظم الأنشطة الرياضية اليمنية الأخرى، مثل الفروسية والطائرة والسلة والتنس والجودو وغيرها، وكل المشاركات الخارجية لمختلف الفِرق الرياضية.

وأوضح أنه سيتم التوقيع مع مدرب عربي أو أجنبي يقود الفريق في هذه البطولة، إضافة إلى التعاقد مع عدد من المحترفين، وفق طلب الجهاز الفني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: للنادی الأهلی النادی الأهلی الأهلی فی

إقرأ أيضاً:

تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد

أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد جدول مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024، التي تقام في مصر بمشاركة الأهلي والزمالك.

وذكر الإتحاد الدولي لليد عبر موقعه الرسمي اليوم الأربعاء، أن البطولة ستقام في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر خلال الفترة من 27 سبتمبر (أيلول) إلى 3 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.


وأضاف ذات المصدر أن القرعة التي أقيمت قبل لأيام بمدينة العلمين الجديدة شهدت تواجد كل من الزمالك وفيزبرم المجري وتوباتي البرازيلي في المجموعة الأولي وجاء الأهلي المصري في المجموعة الثانية مع برشلونة الإسباني وجامعة سيدني الأسترالي وضمت المجموعة الثالثة كل من الخليج السعودي وماجديبورج الألماني وكاليفورنيا إيجلز الأمريكي.
وتفتح مباريات البطولة يوم 27 سبتمبر (أيلول) بمباراة الخليج السعودي مع كاليفورنيا يليها الأهلي المصري مع جامعة سيدني ثم الزمالك مع توباتي ، وتقام يوم السبت 28 سبتمبر (أيلول) مباريات كل من فيزبريم وتوباتي، ثم ماجديبورج وكاليفورنيا إيجلز ، وبعدها برشلونة وجامعة سيدني".
ويلتقي يوم الأحد 29 سبتمبر ( أيلول) الخليج مع ماجديبورج ، ثم الزمالك وفيزبريم ، والأهلي مع برشلونة .

مقالات مشابهة

  • في ختام الجولة الثانية من دوري روشن.. قمة بين الاتحاد والتعاون.. والشباب في ضيافة الخليج
  • اتحاد العمال يشكل لجنة فنية لمناقشة مشروع قانون العمل الجديد
  • تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • ماذا قدم أشرف داري بعد إنتقاله للنادي الأهلي
  • بحضور فياض ورعايته.. لقاء لمناقشة الخطة الوطنية للطاقة المتجددة للأعوام 2024-2030
  • موقف حمدالله من المشاركة ضد الخليج
  • وزير الاقتصاد يرأس اجتماعاً لمناقشة أوضاع مؤسسة الاسمنت
  • لقاء سعودي ـ قطري هام لمناقشة هذا الملف الخطير المتعلق باليمن
  • لقاء الخميسي تنضم لمسلسل «روج أسود» بطولة رانيا يوسف
  • الصوفي يرأس اجتماعاً لمناقشة الجوانب المتصلة بتحسين الأداء الإعلامي بحجة