تصدر محكمة جنح الطفل بالأميرية، غدا الخميس، حكمها على الطفل المتهم في مشاجرة شقيق اللاعب محمود كهربا و المطرب رضا البحراوي.

كانت محكمة جنح المعادي المنعقدة في مجمع محاكم زينهم، قد قضت بمعاقبة شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي وآخر، سنتين بتهمة البلطجة، بسبب واقعة المطرب الشعبي رضا البحراوي.

وكانت نيابة المعادي، قد أمرت بحبس “فتحي”، شقيق محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، واثنين آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بالبلطجة وإثارة الذعر، وتحطيم سيارة رضا البحراوي، بعد حفلة على مركب نهري المعادي، كما طلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة.

وجهت النيابة للمتهمين، عدة تهم منها الاعتداء على المطرب الشعبي رضا البحراوي، وتكسير سيارته بعد إحياء الأخير حفلا في باخرة بدائرة قسم شرطة المعادي.

وكشفت التحقيقات الأوليّة، أن المشاجرة استمرت مدة ثلاث دقائق، وتدّخل الحضور ونجحوا في السيطرة عليها قبل تفاقم الأمور، إلا أن الفنان رضا البحراوي لجأ إلى قسم الشرطة لإثبات حقه القانوني.

 

وأشارت التحقيقات إلى أن بعض الحضور وثقوا الواقعة بالفيديو، ليتم تقديمها إلى جهات التحقيق لفحصها، ومعرفة المتهم من الجاني، فيما طلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على "فتحي"، شقيق لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي، محمود كهربا، واثنين آخرين، لاتهامهم بالتعدي على المطرب رضا البحراوي، عقب تحرير الأخير محضر بالواقعة.

وأكدت التحريات الأوليّة، نشوب مشادة كلامية بين شقيق كهربا ورضا البحراوي خلال تواجدهما في حفل بأحد الفنادق، وهدّده الأول قائلًا “إستناني برا”، وبمجرد خروج الفنان من الحفل، اشتبك معه شقيق كهربا واثنين آخرين حيث تعدوا عليه بالضرب.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود كهربا كهربا رضا البحراوى المطرب رضا البحراوي محكمة الطفل

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستهدف محمود بنتايك لتعويض فتوح (فيديو)

 

يكثف نادي الزمالك، مفاوضاته مع الظهير المغربي محمود بنتايك لاعب سانت ايتيان الفرنسي لتدعيم الجبهة اليسرى في الموسم الجديد. 

ويعمل نادي الزمالك على تدعيم الجبهة اليسرى بعد الأزمة التي تعرض لها أحمد فتوح في الفترة الأخيرة وتعثر المفاوضات مع الثنائي جوناثان نجويم لاعب فيوتشر ومحمد حمد لاعب إنبي.

ووضعت إدارة الزمالك، محمود بنتايك على رأس الأولويات التعاقدية في الجبهة اليسرى بحسب تقارير فرنسية، حيث كشف موقع"butfootballclub"، أن هناك مفاوضات بين سانت إيتيان والزمالك، بشأن انتقال اللاعب المغربي محمود بنتايك إلى الفارس الأبيض خلال الصيف.

وأشار التقرير الفرنسي أن نادي سانت إيتيان يسعى للتخلص من محمود بنتايك، من أجل تدعيم صفوفه بلاعبين آخرين بعد البداية السيئة في الدوري الفرنسي، وخسارة أول مباراتين، مؤكدًا أن المدافع المغربي حال انضمامه للزمالك سيكون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وخاض  محمود بنتايك صاحب الـ24 عاما 23 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل هدفًا وصنع آخر، ولديه عقد مع سانت إيتيان حتى عام 2026.

مهارات محمود بنتايك..

مقالات مشابهة

  • مفاجأة بشأن موقف زيزو مع الزمالك.. لم يوقع على العقد.. فيديو
  • خناقة على ضفاف النيل.. تجديد حبس 5 متهمين بقتل الطفل عمر
  • محمود بنتايك يجتاز الكشف الطبي تمهيدًا لإتمام تعاقده مع الزمالك
  • قتيل بشوارع حدائق القبة.. القبض على المتهم بإنهاء حياة شاب بمشاجرة دموية
  • القبض على المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في حدائق القبة
  • الحبس 5 سنوات لطبيبة وممرضة واخر تسببوا في وفاة طفل بسبب مصل عقر كلب بالإسكندرية
  • الحبس 5 سنوات لطبيبة وممرضة وإدارى تسببوا فى وفاة طفل بالإسكندرية
  • استكمال محاكمة المتهم بالتعدي على فتاة المرج اليوم
  • الزمالك يستهدف محمود بنتايك لتعويض فتوح (فيديو)
  • عاجل| السجن 3 سنوات في إعادة محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية ببولاق الدكرور