الجزيرة:
2024-08-29@01:57:16 GMT

فيضانات تورنتو تُغرق منزل مغني الراب دريك

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

فيضانات تورنتو تُغرق منزل مغني الراب دريك

كندا- شارك مغني الراب الكندي أوبري دريك غراهام جمهوره مقطع فيديو نشر عبر حسابه على إنستغرام، يظهر فيه منزله قد غمرته المياه أثناء العواصف المطيرة في كندا.

بذل دريك، 37 عامًا، قصارى جهده لتسليط الضوء على الوضع غير المثالي، وكتب عبر خاصية القصص المصورة (Story) "من الأفضل أن تكون هذه قهوة إسبريسو مارتيني".

وفي المقطع، يظهر شخص مجهول يرتدي ملابس سوداء بالكامل وهو يحاول إغلاق الأبواب بينما تندفع مياه الفيضانات الموحلة وتبدأ في التراكم في جميع أنحاء غرف المنزل الذي يوجدون فيه.

ومع صوت المياه المتدفقة فقط، يقوم دريك بتمرير الكاميرا إلى قدميه، المغمورتين بالمياه حتى منتصف ساقيه، بينما يحمل مكنسة، ويفترض أنه يحاول توجيه المياه بعيدًا.

على الرغم من أن الفائز بجائزة غرامي لم يذكر موقعه في الفيديو، فإن مسقط رأسه في مدينة تورنتو الكندية شهدت طقسًا قاسيًا، تسبب في فيضانات غمرت العديد من الشوارع والمنازل.

ورفعت هيئة البيئة الكندية تحذيرها من هطول الأمطار الغزيرة في تورنتو ومنطقة تورنتو الكبرى، حسبما ذكرت صحيفة تورنتو ستار يوم الاثنين 15 يوليو/تموز.

وجاء هذا الإعلان بعد أن أثرت الفيضانات على نظام مترو الأنفاق في المدينة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

Union station #onstorm #toronto pic.twitter.com/kc4g9s0wuf

— Robert Hickey (@rfhburlington) July 16, 2024

Union station is flooded #onstorm pic.twitter.com/Uxr42QtQfi

— T (@tweetsbytania) July 16, 2024

 

The DVP flood isn’t gonna stop this guy #onstorm pic.twitter.com/YtUPweKhLU

— Angela (@girlforthejob) July 16, 2024

وشهدت مدينة تورنتو الكندية هطول أمطار غزيرة غير مسبوقة، وطالت الفيضانات حتى منزل مغني الراب الشهير دريك، الذي وثق عبر حسابه على إنستغرام دخول المياه إلى منزله رغم محاولات إغلاقه.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

إندونيسيا توزع مساعدات بعد فيضانات مفاجئة أودت بحياة 13 فى مالوكو الشمالية

قامت الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث في إندونيسيا بالتنسيق مع حكومة إقليم مالوكو الشمالية للتعامل مع تداعيات وآثار الفيضانات المفاجئة المميتة التي أودت بحياة 13 شخصا في قرية بمنطقة تيرنيت اليوم الأحد.
وذكر مركز بيانات والمعلومات والتواصل حول الكوارث في الوكالة، أن الوكالة ستقوم بتوزيع الخيام والمصابيح والبطانيات ووالأغطية والاحتياجات الأساسية على سكان القرية، بحسب وكالة أنتارا الإندونيسية للأنباء.
أخبار متعلقة عشرات القتلى.. فيضانات تجتاح باكستان لم يشهد مثيلها منذ 7 عقودنيجيريا.. مقتل 30 شخصًا جراء فيضانات اجتاحت ولاية جيغاوا13 قتيلًا و4.5 ملايين متضرر.. حصيلة فيضانات بنجلادشويعمل فريق الوكالة حاليا على تحديد هوية الضحايا الـ13 قبل تسليم جثثهم إلى أسرهم المعنية.
وأوضح مركز البيانات والمعلومات أن اثنين من المصابين تلقيا العلاج الطبي بالفعل، مضيفا أن عدد الضحايا قد يرتفع حيث تستمر جهود البحث.
وتضررت حوالي 10 منازل بشكل شديد بسبب الفيضانات المفاجئة، التي جرفت الطين والرمال والصخور من جبل جامالاما في الساعة 0330 صباحًا اليوم الأحد.

مقالات مشابهة

  • 15 قتيلا بسبب الفيضانات في الهند
  • 24 شخصًا في عداد المفقودين جراء فيضانات شديدة اجتاحت شمال اليمن
  • فيضانات مدمرة تقتل العشرات بينما يصارع السودان الحرب أهلية
  • 132 قتيلا على الأقل في فيضانات السودان  
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف للاحتلال على منزل بمخيم نور شمس (شاهد)
  • فيضانات بنجلاديش تخلف 23 قتيلا و5.7 مليون متضرر
  • نيجيريا.. مصرع 49 شخصًا جراء الفيضانات
  • مقتل العشرات وتشريد الآلاف جراء فيضانات في نيجيريا
  • الرئيس الإثيوبي يعلن عن تطور جديد بشأن سد النهضة
  • إندونيسيا توزع مساعدات بعد فيضانات مفاجئة أودت بحياة 13 فى مالوكو الشمالية