صحيفة صدى:
2024-08-29@01:31:09 GMT

مدرب ايندهوفن يعلق على عرض الهلال لضم باكايوكو

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

مدرب ايندهوفن يعلق على عرض الهلال لضم باكايوكو

نواف السالم

أبدي بيتر بوش مدرب آيندهوفن اعجابه باللاعب البلجيكي يوهان باكايوكو قائلاً ” آمل أن يبقى ‘باكايوكو’ إنه لاعب رائع ، لكن إذا لم يحدث ذلك فسيتعين علينا التعامل مع الأمر”.

وكانت تقارير صحفية قالت أن باكايوكو مطلوب في دوري روشن وتحديدًا من قِبل نادي الهلال ولكن الصحفي ريك إلفرينك، المقرب من نادي آيندهوفن نفى تلك الأنباء، فيما يمثل خبرًا سارًا بالنسبة لـ ليفربول.

وكتب ريك إلفرينك عبر حسابه الشخصي بموقع إكس “يوهان باكايوكو لن يذهب إلى الهلال، النادي المرتبط به في مكان آخر” .

والجدير بالذكر أن نادي ليفربول مهتم بالحصول على خدمات لاعب فريق آيندهوفن، يوهان باكايوكو، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال باكايوكو روشن ليفربول

إقرأ أيضاً:

ليفربول يهزم برنتفورد بثنائية في الدوري الإنجليزي

المناطق_متابعات

استمرت البداية المريحة لأرنه سلوت مدرب ليفربول عندما حقق فريقه الجديد فوزا سهلًا 2-صفر على برنتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

سيطر ليفربول على المباراة مبكرا، وسجل هدف الافتتاح الرائع من هجمة مرتدة ليحرز لويس دياز هدفه الأول هذا الموسم في الزاوية العليا للمرمى بعد 13 دقيقة من بداية المباراة.

أخبار قد تهمك أسطورة ليفربول يهاجم صلاح: “بائس” والنادي أكبر منه 15 أغسطس 2024 - 9:02 صباحًا لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى 28 يونيو 2024 - 10:04 صباحًا

ورد برنتفورد بشكل جيد، حيث اقترب من تسجيل هدفين بضربتي رأس في كلا الشوطين، لكن محمد صلاح أنهى آمال الزوار في تحقيق أي شيء من رحلتهم إلى أنفيلد بهدف ثان قبل 20 دقيقة من النهاية.

وحقق الهولندي سلوت الآن انتصارين بنتيجة 2-صفر في مباراتين حيث يتولى المهمة الصعبة المتمثلة في الحلول بديلا ليورجن كلوب في منصب مدرب ليفربول، حيث ستكون أمامه رحلة صعبة أمام مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة.

وقال فيرجيل فان دايك قائد ليفربول لشبكة سكاي سبورتس “الوقت الذي أمضيته مع يورجن كان مذهلا والوقت مع المدرب الجديد (سلوت) يبدو ممتعا ولديه طريقة معينة في اللعب.

“نعمل بكثافة على (صياغة) العديد من الأشياء الجيدة، ونرى الكثير (من الحلول) بالكرة وبدونها ما يمنح الثقة للفريق.

“علينا أن ننسى فترة يورجن، لأن ذلك أصبح من الماضي وقضينا خلالها وقتا رائعا. حان الوقت الآن لنتطلع نحو نجاح المدرب الجديد.

“أعتقد أنه إذا حافظنا على هدوئنا أكثر، فيمكننا الحصول على مساحة أكبر في بعض الأحيان لكن الأمر لا يزال قيد التطوير.

“إنه وقت جيد وآمل أن يكون لدينا الكثير لتحسين مستوانا والمضي قدما”.

وقبل مباراة اليوم، لم يتمكن أي مدرب لليفربول منذ جرايم سونيس في عام 1991 من تحقيق الفوز في أول مباراتين له في الدوري، لكن خليفة كلوب تمكن على الفور من تحقيق هذا الإنجاز في ملعب أنفيلد بعد هدف دياز.

ودخل برنتفورد، الذي لعب بدون المهاجم النجم إيفان توني مرة أخرى مع استمرار التكهنات بشأن مستقبله، لأجواء المنافسة لكنه لم يتمكن من فرض فترة من الضغط المتواصل قبل نهاية الشوط الأول.

وزاد ليفربول من النتيجة بعد الاستراحة وسجل الهدف الثاني بجدارة، بعد أن اضاف صلاح هدفا آخر بتسديدة متقنة، ليضيف إلى هدفه في اليوم الافتتاحي على ملعب إبسويتش تاون، ليحسم الفوز لفريقه.

وأصبح صلاح الآن خامس أفضل هدافي ليفربول على استاد أنفيلد في جميع المسابقات برصيد 118 هدفا، متقدمًا على روبي فاولر حيث يبدو مرة أخرى على استعداد ليكون في طليعة مساعي الفريق نحو حصد اللقب.

وقال توماس فرانك مدرب برنتفورد “نعلم أن ليفربول فريق جيد.

“بالنسبة لي، مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول هم الثلاثة الذين يتفوقون بعض الشيء عن الجميع، وهم من أفضل الفرق في أوروبا.

“كنا نأمل في تحقيق المزيد، وجئنا إلى هنا لمحاولة الفوز لكننا لم نتمكن من تحقيق ذلك”.

مقالات مشابهة

  • والد لاعب ليفربول يعلق على اهتمام برشلونة بضمه
  • من احداث كأس السوبر السعودي
  • نادي الهلال يتعاقد مع بديل سعود عبدالحميد أول لاعب سعودي يحترف في إيطاليا
  • سعود عبدالحميد.. أول لاعب سعودي يغزو الملاعب الإيطالية
  • موقف باكاياكو من الانضمام للهلال
  • الهلال يعلن بيع سعود عبدالحميد إلي روما
  • مدرب يوفنتوس يقرب كييزا من اللعب بجوار محمد صلاح في ليفربول
  • البكيري: سيعوض الاتحاد بمبلغ مالي لكن لايقارن بصفقة لاعب ‎الهلال .. فيديو
  • وفاة مدرب منتخب إنجلترا
  • ليفربول يهزم برنتفورد بثنائية في الدوري الإنجليزي