فاز منتخب القليوبية لكرة القدم على منتخب الوادى الجديد 1/3 فى الدور الأربعة من بطولة دورى مراكز الشباب النسخة العاشرة علي مستوى الجمهورية، فى المباراة المقامة بمركز شباب الجزيرة، والتى تنظمها وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب؛ ليتأهل للدور النهائي ، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ، والدكتور محمد عبد القادر وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية بمراكز الشباب ، الدكتور وسام فاروق مدير الإدارة العامة لمراكز الشباب ، والدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب ، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة ، ومحمود شعبان معاون المدير العام لشئون الرياضة ،وعامر حمدى مدير إدارة الشباب بالمديرية.

ووجه الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الشكر للاعبين والجهاز الفني على  الأداء الجيد وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد النقاط الخمس ،وتأهلهم للمربع الذهبي ، مشيدا بروح التنافس الشريف التى سادت بين اللاعبين خلال المباراة.

وأشار الصبروط، إلى الدور الكبير الذي تلعبه مراكز الشباب في تنمية المهارات الفردية والجماعية للاعبين واعتبار مراكز الشباب اول خطوة في صناعة لاعب محترف ، وأن تنفيذ دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة، من ثمار جهود الحكومة المصرية لتعزيز الرياضة في مصر، وتشجيع الشباب على ممارسة النشاط الرياضي .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القليوبية الوادي الجديد وزارة الشباب والرياضة محمود الصبروط مركز شباب الجزيرة الدكتور محمود الصبروط محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

تشكيل لجنة للتحقيق في وفاة طفل غرقًا داخل حمام سباحة في نادي بالعبور

أعلن الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تشكيل لجنة من الشؤون القانونية والمتابعة للتوجه إلى نادي العبور للتحقيق وفحص الأوراق في واقعة وفاة طفل غرقًا في حمام سباحة في النادي.

وأوضح وكيل وزارة الشباب، في تصريحات صحفية اليوم، أن النادي محل الواقعة خاص ويقع في مدينة العبور، وأنه مرخص منذ شهر ونصف تقريبا، وأن هناك تحقيقات موسعة حول الواقعة في النيابة العامة بالعبور.

أضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه عقب الواقعة جرى إرسال اللجنة من قبل مديرية الشباب والرياضة في القليوبية لفحص الموضوع وفحص اشتراطات الأمن والسلامة وإعداد تقرير موسع حول الواقعة للعرض على وزير الشباب والرياضة.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم العبور يفيد ورود إشارة من إحدى المستشفيات بوصول الطفل يدعى "محمد إبراهيم صلاح" 14  سنة، إثر تعرضه للغرق في حمام سباحة بأحد النوادي بمدينة العبور، وتوفى أثناء عمليات إسعافه.

انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن الطفل يلعب في النادي وكان يقوم بالتدريب على السباحة وكان عنده تمرين السباحة في النادي وفجأة وجده أصحابه أثناء التدريب في قاع حمام السباحة ليس لديه قدره على الحركة فأسرعوا باستخراجه ونقلة إلى أحد المستشفيات ولكنه وافته المنية وتسائل رواد النادي أين المدرب الذي يدربه.

وأكد الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، أن المديرية تفرض رقابة صارمة على حمامات السباحة، حيث زارت لجنة مؤخرا من الوزارة عددا من حمامات السباحة بالمنشآت الرياضية التابعة لمديرية الشباب والرياضة لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة بحمامات السباحة بالهيئات الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة للتأكد من تطبيق الإجراءات الواردة بالكود الخاص بحمامات السباحة، والخاصة بتأمين حمامات السباحة والمنقذين وأدوات بهدف الحفاظ على حياة الإنسان ومرتادى تلك الأماكن.

وأكدت اللجنة على مجموعة من البنود للحد من حوادث الغرق وتطبيق المعايير التي يجب توفرها على حمامات السباحة ومراجعة جميع وسائل الأمن والسلامة من أسلاك كهرباء، ومياه، وأرضية، وصالات الأنشطة، وأغطية الصرف الصحى داخل المنشآت، والتأكيد على وجود الإسعافات الأولية وطفايات الحريق، لضمان سلامة المترددين من أعضاء مراكز الشباب.

مقالات مشابهة

  • تشكيل لجنة للتحقيق في وفاة طفل غرقًا داخل حمام سباحة في نادي بالعبور
  • الشباب والرياضة بالجيزة تكرم الطلبة المتفوقين دراسيا في أطفيح
  • رياضة القليوبية: تحقيق موسع في «وفاة طفل» بحمام سباحة في العبور
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد 7 منشآت ويوجه بتسريع الاستثمار
  • انتظام العمل بمراكز إدارة شباب بنها
  • فعاليات "بلدنا أحلى" الموسم الثالث من مراكز شباب القناطر الخيرية
  • جولة تفتيشية علي 7 مراكز شباب بالقليوبية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يلتقي مسئولي نادي المنيب لاستحداث أنشطة
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يجتمع بلجنتي الاستثمار لتحقيق إنجازات ملموسة وسريعة
  • الجيش الملكي يتأهل للدور المقبل في دوري أبطال إفريقيا