الوطن:
2024-08-29@00:28:14 GMT

لماذا رفضت ماجدة الرومي إعادة أغاني أسمهان بصوتها؟

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

لماذا رفضت ماجدة الرومي إعادة أغاني أسمهان بصوتها؟

تمتلك المطربة ماجدة الرومي صوتًا عذبًا لا يشبه أحدا، كانت ترفض إعادة أغاني أسمهان بتوزيعات جديدة، ليس لعدم الاستطاعة بل لأنها ترى أنه لن تضيف شيئا جديدًا، وينتظر الجمهور حفلها يوم الجمعة المقبل على مسرح «يو أرينا» بمدينة العلمين، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

تحب ماجدة الرومي المطربة أسمهان، وتسمع أغانيها من فترة لأخرى، إلا أنها ترفض أن تعيد هذه الأغاني بصوتها، لأن أسمهان قدمتها بصوت عذب ومتفرد، لا يوجد مثله، بحسب حديثها في إحد اللقاءات التليفزيونية القديمة: «أسمهان قدمت الأغاني بأفضل شكل وبأفضل صوت، وما بفتكر إن ممكن حد يزيد عليهم شيء».

ماجدة الرومي ترفض إعادة أغاني أسمهان بتوزيعات جديدة

تحب ماجدة الرومي أن تدندن الأغاني بشكل عام، خاصة أغاني أسمهان، لأن لديها القدرة على إعادة الأغاني بشكل جيد وبتوزيع جديد، لكنها لا ترغب في فعل ذلك، لعدم قدرتها على تقديم الجديد: «بغني أغانيهم عادي لأني بحب أعمل كده، بس مش إعادة للأغاني بصوتي، يعني مفيش حاجة أقدر أضيفها على صوت أسمهان».

حفل ماجدة الرومي في مهرجان العلمين

تمتلك ماجدة الرومي قاعدة جماهيرية كبيرة، فلا يزال الجمهور يدندن بأغانيها، التي كونت مشوارها الفني الكبير، وينتظر الجمهور حفلها، والذي سيعقد يوم الجمعة المقبلة على مسرح «يو أرينا» بمدينة العلمين، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة ماجدة الرومی

إقرأ أيضاً:

قبل حفله في مهرجان العلمين.. تعرف على هواية ويجز المفضلة

يستعد مغني الراب ويجز لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، وذلك ضمن الأسبوع الثامن من فعاليات النسخة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة، والمقرر له الجمعة المقبل.

هواية ويجز المفضلة 

وكشف ويجز في أحد اللقاءات التليفزيونية عن هواية يحب ممارستها دائما مع أصدقائه وهي قيادة الدراجات النارية في الصحراء: «بحب أمارس هوايتي المفضلة وهي ركوب الموتوسيكلات في الصحراء بعيد عن الزحمة والدوشة».

وعن روتين حياته اليومي، أوضح ويجز أنه يعتاد منذ سنوات على ممارسة التمارين الرياضية فور استيقاظه من النوم ومن ثم قضاء بعض الوقت في المنزل حتى تناول الغداء وبعدها يخرج للتنزه مع أصدقائه في حالة عدم التزامه بمواعيد عمل: «لو مفيش شغل عندي بحب أخرج مع صحابي بالليل».

وأوضح ويجز أن حبه للموسيقى والغناء بدأ منذ صغره، إذ كان يهوى سماع مختلف الآلات الموسيقية خاصة الجيتار: «قصتي مع المزيكا بدأت من زمان.. كنت بحب أشتري الآلات الموسيقية وأجرب أتعلم عليها».

ولم يتوقع ويجز نجاح أغانيه بتلك السرعة وتحقيقها ملايين المشاهدات بمجرد طرحها، مؤكدًا أن هذا النجاح كان دافعًا لرغبته في التطوير وتقديم المزيد إلى جمهوره ومحبيه: «مكنتش حاطط في دماغي أنجح بالسرعة دي بس مع أول أغنية عملتها ونجحت حفزتني أكمل وركزت في ده».

ومن المقرر أن يقام حفل ويجز الجمعة المقبل على مسرح يو أرينا، وذلك للمرة الثانية على التوالي بعد مشاركته في مهرجان العلمين العام الماضي وتحقيقه نجاحًا كبيرًا وقتها.

مقالات مشابهة

  • بعد جدل تصريحاتها عن الصلاة.. إلهام شاهين تواصل تصدر التريند
  • معلومات عن سباق Drifting في ختام مهرجان العلمين.. «حدث فريد من نوعه»
  • ناقد فني: مهرجان العلمين قدم عددا كبيرا من الوجوه الشابة
  • انطلاق الفوج السادس من مهرجان العلمين للجامعات
  • بعد رأيها في ترك الصلاة وقت العمل.. إلهام شاهين تتصدر تريند "جوجل"
  • قبل حفله في مهرجان العلمين.. تعرف على هواية ويجز المفضلة
  • ويجز يروج لحفله في العلمين بطريقة مثيرة: آخر مرة هتسمعوا الأغاني القديمة
  • قبل حفله في مهرجان العلمين الجديدة.. اعرف أشهر أغاني الدويتو لويجز
  • شاب يعتدي على نادلة بريطانية بقوة لخلاف بسيط.. لماذا رفضت الشرطة القبض على المتهم؟
  • بعد «سفاح الجيزة».. سمر طارق تخطف أنظار جمهور «مهرجان القلعة» بمشاركتها الأولي.. (صور)