تحدث المطرب هاني حسن الأسمر، في الذكرى الـ 12 لرحيل والده الفنان حسن الأسمر، أشهر مطربى الأغانى الشعبية الذي رحل في 7 أغسطس 2011.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج «من مصر» المذاع على سي بي سي، : «شرف ليا وتاج على راسي، أني أكون ابن حسن الأسمر»، وواصل: «وسعيد بنجاحات والدي.. كفاية سيرته الطيبة والحسنة»، مشيرًا إلى انه يتلقى الكثير من الإشادات بمسيرة والده الطيبة وتاريخه الفني.



وتحل اليوم الإثنين ذكرى رحيل النجم حسن الأسمر أشهر مطربى الأغانى الشعبية، ورحل في 7 أغسطس 2011 توفى إثر أزمة قلبية عن عمر يناهز 52 عامًا.

أخبار متعلقة

الأفريقي لليد يكرم حسن مصطفى لدوره في تطوير اللعبة في القارة السمراء

بعد مرور 11 عامًا على رحيله.. حسن الأسمر يحصل على عضوية جمعية المؤلفين والملحنين

المطرب هاني حسن الأسمر حسن الأسمر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين حسن الأسمر زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

ذكرى وفاة رجاء الجداوي .. صور نادرة ترصد حياة ملكة الأناقة (شاهد)

يحل اليوم الموافق٥ يوليو ذكرى رحيل الفنانة القديرة عاشقة الموضة والأزياء رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا عن عمر ٨٥ عامًا تاركة إرث فني عظيم من الأعمال الخالدة، وفي ذكرى وفاتها تستعرض بوابة الوفد ضور نادرة لملكة الأناقة ترصد محطات حياتها .

10 ملايين جنيه.. إطلالة فوز الفهد الأخيرة محط الأنظار لهذا السبب|أجر صادم للإعلان الواحد مسيرة ملكة الأناقة رجاء الجداوي

كانت مسيرة الراحلة رجاء الجداوي حافلة بالجوائز حيث حصلت على "وشاح سمراء القاهرة" في كرنفال بحديقة الأندلس الذي حصلت من خلاله لاحقًا على جائزة “ملكة جمال حوض البحر المتوسط”.

 كما فازت بلقب ملكة جمال القطر المصري عام 1958، وحازت على جائزة ملكة القطن المصري في مسابقة ثقافية باعتباره أشهر المنتجات المصرية التي كان يتم تصديرها في خمسينيات القرن العشرين،  وبعدها عملت عارضه أزياء وخاضت خلال ذلك تجربة التمثيل.ط وكان أولها في دعاء الكروان، مثَّلت في فترة الستينات والثمانينات، ولها أدوار في أفلام شهيرة مثل إشاعة حب مع عمر الشريف وسعاد حسني ويوسف وهبي، وكرامة زوجتي مع صلاح ذو الفقار وشادية.

 ولها العديد من المسلسلات مثل أهلا بالسكان، وعائلة الحاج متولي، ومع صلاح ذو الفقار في أبيض وأسود. ولها مسرحيات خاصة مع عادل إمام مثل الواد سيد الشغال والزعيم، كما أنها خاضت تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج تحت عنوان «اسألوا رجاء» مع الإعلامي عمرو أديب.

سبب وفاة رجاء الجداوي

أُعلنت ابنة رجاء الجداوي عن إصابة والدتها في 24 مايو 2020 بفيروس كورونا وذلك أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل لعبة النسيان.

ونقلت بسببه إلى مستشفى أبو خليفة، وهو إحدى مستشفيات العزل بالإسماعيلية وفقًا لتوصية من وزيرة الصحة هالة زايد.

بقيت تحت العلاج في المستشفى لمدة 43 يومًا، ولكن تدهورت حالتها الصحية إلى أن توفيت صباح الأحد الموافق 5 يوليو 2020 عن 85 عامًا، حيث أعلنت ابنتها «أميرة مختار» خبر وفاتها عبر حسابها الرسمي بموقع  فيسبوك.

مقالات مشابهة

  • المطرب إيساف: «محدش سبقني من نجوم جيلي»
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي .. صور نادرة ترصد حياة ملكة الأناقة (شاهد)
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده
  • هاني شاكر يلتقي جمهور العلمين الجديدة.. بهذا الموعد
  • في ذكرى وفاتها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ رجاء الجداوي
  • طارق صبري: والدتي توفت بعد وفاة والدي بعام حزنًا عليه
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ الجزائر بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال
  • «كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)
  • وفاة أشهر كاتب سيناريو في هوليوود روبرت تاون
  • وفاة روبرت تاون.. أشهر كاتب سيناريو في هوليوود