هنا الزاهدتتحدث عن مواصفات فتى أحلامها.. تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن مواصفات فتى أحلامها، كما تحدثتهنا الزاهد عن سبب طلاقها من الفنان أحمد فهمي، وذلك خلال الحلقة التي حلّت فيها الفنانة ضيفة على برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر قناة dmc، أمس الاثنين.

قالت هنا الزاهد في حديثها عن مستقبلها الأسري بعد انفصالها عن أحمد فهمي، وما هي مواصفات زوجها القادم، «إنها لا تميل لمن هم في مثل سنها للارتباط»

هنا الزاهد تتحدث عن انفصالها

قالت الفنانة هنا الزاهد، إنها لم تتأثر بالانفصال، حيث قالت: «ذهبت إلى إخوتي وكنت وسطهم، وكان لدي إيمان بأن الله يدبر لي شيئًا، ولهذا حدث الانفصال».

هنا الزاهد مع صاحبة السعادة إسعاد يونس

وأضافت الفنانة: «أحيانًا أشعر بالحزن، ولكن عندما أكون مبتسمة لا أظهر ذلك. أتخذ قراراتي بعقلي وقلبى، بعد أن كنت أتعامل فقط بعاطفتي، وقد تعرضت للخذلان من الكثيرين. لكنني سعيدة بكل الفترات التي مررت بها».

وتابعت هنا الزاهد: «أتمنى الخير للشخص الذي كنت معه، وإذا جاءني دور جيد، فأنا مستعدة للعمل معه، لأنه أصبح زميلاً لي وليس صديقاً».

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهميهنا الزاهد مع طليقها أحمد فهمي

تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن كواليس فترة انفصالها الفنان أحمد فهمي، وقالت: «أنا قلت أول ما يحصل ده هتضايق وأغضب، لكن منزلتش دمعة واحدة بعد الانفصال، عارفة لما تحسي موضوع انتهى وبقى حاجة قديمة».

وتحدثت أيضا عن موقفها من التمثيل مع طليقها، إذا تم عرض عليها فيلم بالمشاركة مع أحمد فهمي، قائلة:« لو دور حلو ممكن أعمله وهو دلوقتي زميل في شغلي مش أكتر من كده».

هنا الزاهد

ثم تحدثت هنا الزاهد عن فتى أحلامها للزواج مجددا، وقالت: «عاوزاه يبقى سند وضهر وبيعمل أي حاجة عشان يراضيني ويشجعني علشان أكبر، وأحس بالأمان معاه، وانا ما بتشدش للي فى سني وبحب الأطفال، وعشان كده نفسى فى بنت وولد».

اقرأ أيضاًلأول مرة.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل انفصالها عن أحمد فهمي في «صاحبة السعادة» (فيديو)

هنا الزاهد تصدم جمهور «صاحبة السعادة» بأسرار خطيرة عن أبيها وقصة حب مع تامر حسني «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسعاد يونس هنا الزاهد أحمد فهمي انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي صاحبة السعادة هنا الزاهد عن فتى أحلامها أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

منة فضالي تتألق في أحدث ظهور لها من الجونة

 

شاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها ومتابعيها صورًا جديدة لها، من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


أحدث ظهور ل منة فضالي

تألقت الفنانة منة فضالي، بإطلالة صيفية كاجوال عباره عن تيشيرت باللون البينك وشورت باللون البينك، حيث خطفت الأنظار بجمالها ورشاقتها، وأرتدت بعض الأكسسورات التي تتناسب مع إطلالتها، وأعتمدت على الميكب الهادئ الذي يبرز جمال ملامحها.

 


نبذة عن النجمة منة فضالي


ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1983، بدأت التمثيل منذ عام 2002 من خلال المسلسل التليفزيوني (أين قلبي؟) بعدما قدمتها والدتها إلى المخرج مجدي أبو عميرة، ومن بعده مثلت في عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، منها: (الملك فاروق، الناس في كفر عسكر، آن الأوان، لحظات حرجة، سكة الهلالي، عفاريت السيالة)، حيث لاقت نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة ولاقت إعجاب الجمهور وحبهم على مدار سنواتها.

 

 

آخر أعمال الفنانة منة فضالي


يذكر أن آخر أعمال منة فضالي مسلسل "محارب"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.

 

طاقم عمَل مسلسل "محارب"

يشارك في بطولة مسلسل "محارب" مجموعة من النجوم ومنهم: "حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، تامر عبد المنعم، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، منة فضالي، أحمد عنان، ماجد المصري، وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف: محمد سيد بشير، إخراج: شيرين عادل.

 


وشاركت أيضا بمسلسل "كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • 10 معلومات عن ياسمينا العبد بعد ظهورها في برنامج صاحبة السعادة
  • آية سماحة تشارك صورا جديدة من مسلسل «عمر أفندي»
  • داليا شوقي تودع الصيف بهذه الطريقة «صورة»
  • الرسامة المكسيكية فرفريدا كاهلو تزين كاش مايو منة فضالي
  • بعد «ونحب تاني ليه».. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان في عمل فني جديد
  • أحمد السقا يقفز من الطائرة: “السعادة لو عايزاك هاتجيلك”
  • أحمد السقا يفاجئ جمهوره بالقفز من الطائرة : لو السعادة عايزاك هتجيلك
  • منة فضالي تتألق في أحدث ظهور لها من الجونة
  • ماذا قال أحمد السقا للجمهور بعدما قفز من الطائرة؟
  • حورية فرغلي تتحدث عن خلافها مع رانيا يوسف.. هذا ما كشفته