استقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف اليوم، فريق الطلبة الجامعيين "SAUDI ONE" المتخصّص في برمجة الروبوتات، بعد النتائج المتميّزة التي حققها الفريق في بطولة "VEXAI. Robotics" المنعقدة في أمريكا مؤخراً، دعماً للطاقات الابتكارية الشابة في التخصصات الصناعية والهندسية وتطبيقات الثورة الصناعية الرابعة.


وأقامت وزارة الصناعة والثروة والمعدنية حفل استقبال وتكريم للفريق في مقر الوزارة، بحضور نائب الوزير لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر، والمساعد للتخطيط والتطوير الدكتور عبدالله بن علي الأحمري، احتفاءً بتحقيقه المركز الخامس في أكبر بطولة عالمية للروبوتات وسط منافسة جرت بين فرق من 60 دولة، إلى جانب حصول الفريق على جائزة "Energy Award" في نفس البطولة.
أخبار متعلقة رئيس الأركان يبحث التعاون الدفاعي والعسكري مع نظيره الكويتي"دوريات المجاهدين" تقبض على شخص لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر بعسير .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الصناعة والثروة المعدنية يكرّم فريق "saudi one" لبرمجة الروبوتات - واساستراتيجية وزارة الصناعةوتركّز استراتيجية وزارة الصناعة على تعزيز الابتكار والإبداع في القطاعات الصناعية، وتحفيز الاستفادة من تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة في المنشآت الصناعية، ومنها إنترنت الأشياء والروبوتات، مع تمكين الكوادر الوطنية الشابة في تلك التخصصات الدقيقة داخل القطاع الصناعي؛ لتحقيق استدامة القطاع وزيادة تنافسيته، وذلك بطاقات سعودية شابة وعقول مُبدعة ومُبتكرة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
كما يهدف برنامج "مصانع المستقبل" الذي تنفّذه الوزارة؛ إلى تبنّي المصانع في المملكة أفضل الممارسات العالمية المعتمدة على أحدث التقنيات المبتكرة، ومنها الروبوتات، من أجل تخفيض تكاليف الإنتاج، وزيادة القدرة التنافسية والكفاءة التشغيلية للمصانع.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض وزير الصناعة فريق برمجة الروبوتات article img ratio

إقرأ أيضاً:

صور| جريان أودية دوقة في مكة المكرمة يرسم لوحة جاذبة

رسم جريان أودية مركز دوقة التابع لمنطقة مكة المكرمة، عقب الأمطار التي هطلت على أجزاء متفرقة من الشريط الساحلي، لوحة جمالية أخاذة.
وعكس موسم الأمطار جمال الطبيعة الساحلية في مراكز منطقة مكة المكرمة الذي حولها إلى مساحات خضراء شاسعة، لتنتشر زهورها البرية ونباتاتها العطرية، وتتحول تلك الأماكن إلى لوحة ربيعية جاذبة.
أخبار متعلقة لعبة فرعونية.. "التحطيب" "غِيَّة الرجال" في صعيد مصرسفينة الأشباح.. ما لغز اختفاء رفات ضحايا "تايتانيك"؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جريان أودية دوقة بمنطقة مكة المكرمة - واسجريان أودية دوقة"واس" وثّقت تلك المشاهد بالصورة والفيديو وما تشهده تلك المناطق الساحلية هذه الأيام من أجواء عليلة مفعمة بالحياة، زادتها جمالاً الأودية الجارية الممتدة إلى البحر الأحمر التي تبهج النفس وتضفي صوراً من الجمال.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جريان أودية دوقة بمنطقة مكة المكرمة - واس

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة 104 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية
  • اللجنة العسكرية الدفاعية السعودية-الماليزية تبحث التعاون العسكري
  • شاهد| اقتران القمر والمشتري في سماء الباحة
  • رئيس المجلس الأوروبي يصل إلى الرياض
  • 30 فرقة بلدية تكافح آفات الصحة العامة ونواقل الأمراض بالطائف
  • صور| جريان أودية دوقة في مكة المكرمة يرسم لوحة جاذبة
  • ليست خطيرة.. "الأرصاد" يكشف حقيقة ظاهرة "البرق الراجع"
  • لعبة فرعونية.. "التحطيب" "غِيَّة الرجال" في صعيد مصر
  • طقس السعودية.. أمطار على مكة المكرمة
  • ساو باولو تعلن الطوارئ وسط الحرائق و15 ألف رجل إطفاء لمكافحة النيران