تامر ضيائي.. صرحت النيابة العامة بدفن جثمان الفنان تامر ضيائي، بعد ورود تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاته، كما انتقل فريق النيابة العامة إلى المستشفى التي شهدت الواقعة لمعاينتها، فضلا عن التحفظ على كاميرات المراقبة لفحصها والوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وحجز المتهم على ذمة التحقيقات.

ونفى الدكتور عماد شاش مدير مستشفى الثدي بالتجمع التابع للمعهد القومي للأورام بجامعة القاهرة، اعتداء فرد الأمن على الفنان تامر ضيائي، مؤكدا أن الكاميرات والتقرير الطبي يثبتان عدم الاعتداء على الفنان تامر ضيائي قبل وفاته.

الكاميرات والتقرير الطبي يثبتان عدم الاعتداء على الفنان تامر ضيائي قبل وفاته

وكشف الدكتور عماد شاش في بيان له اليوم الأربعاء، أن حقيقة ما حدث اليوم أنه في تمام الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم، وخلال وجود الفنان تامر ضيائي في قاعة انتظار المرضى في العيادات الخارجية لمستشفى الثدي بالتجمع مرافقا لزوجته المريضة، فوجئنا به يحاول دخول عيادات الكشف بالقوة ودون انتظار رقم الدور المقرر للمريضة طبقا للنظام الرقمي المعتمد لدخول المرضى للعيادات، فأخبره أحد أفراد أمن المستشفى بأن هذا الأمر لا يجوز لعدم حلول دور المريضة ولوجود مرضى سيدات يخضعن للكشف.

وقال مدير المستشفى: «وخلال منعه انفعل تامر ضيائي انفعالا شديدا واعتدى على فرد الأمن باللفظ والقول والأيدي أمام المرضى والمرافقين الذين تدخلوا لحل المشكلة على الفور، ولم يحدث أي نوع من الاعتداء من أفراد الأمن عليه لفظيا أو جسديا، والتزموا الهدوء طبقا لما تم التيقن منه من مشاهدة كاميرات المراقبة التي سجلت الواقعة».

وأضاف مدير المستشفى: «فرغنا محتويات هذه الكاميرات وسلمناها لسلطات التحقيق المختصة وخلال توجه تامر ضيائي لاستراحة الانتظار بعد تهدئته، سقط مغشيا عليه بصورة مفاجئة وبدون سبب، كما يتضح من خلال كاميرات المراقبة وجرى استدعاء طبيب الرعاية المركزة على الفور الذي لاحظ عدم وجود أي نبض للمريض وعمل الإسعافات الأولية اللازمة له وعمل إنعاش قلبي ورئوي فوري له وذلك لمدة ساعتين دون جدوى وخلال فحصه لم يثبت وجود أي إصابات ظاهرية».

اقرأ أيضاًمدير شركة يضرب والدته العجوز ويدفعها أرضًا في الزقازيق.. وفيديو فيسبوك فضحه

النيابة تصدر قرارا بشأن سارة خليفة في واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا

النيابة تستمع لأقوال فرد الأمن الذي صفع تامر ضيائي بمستشفى السرطان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تقرير الطب الشرعي الفنان تامر ضيائي تامر ضيائي الفنان تامر ضيائي امام مستشفى السرطان الفنان تامر ضیائی

إقرأ أيضاً:

سقط في الملعب مثل أحمد رفعت.. تفاصيل جديدة في وفاة اللاعب خوان إزكويردو

مشهد مأساوي، أعاد الأذهان مجددًا لواقعة اللاعب الراحل أحمد رفعت، إذ سقط خوان إزكويردو، لاعب ناسيونال في الدقيقة 84 خلال المباراة التي جمعت بين ناسيونال الأوروجوياني ونظيره ساو باولو البرازيلي في إياب ثمن نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس، ليسقط اللاعب على الأرض وسط صدمة وذهول من حوله.

واليوم، وعقب مرور عدة أيام قليلة، توفي اللاعب البالغ من العمر 27 عاما داخل  مستشفى ألبرت أينشتاين بالبرازيل، إثر توقف قلبه، بحسب تصريحات مدير المستشفى.

Footballer Juan Izquierdo, who collapsed on the pitch after suffering an irregular heartbeat last week, has died, his Uruguayan club said on Tuesday.
The 27-year-old had been undergoing medical treatment since collapsing.

pic.twitter.com/qyqN6g211f

— Johnny (@tallyman2023) August 28, 2024 اللحظات الأخيرة لاعب ناسيونال الأوروجوياني خوان إزكويردو قبل وفاته

5 أيام فقط، فصلت بين سقوط خوان إزكويردو، لاعب كرة القدم، بنادي ناسيونال الأوروجوياني، وبين رحيله تمامًا عن عالمنا، إذ ظل مدافع ناسيونال، 5 أيام بالمستشفى عقب سقوطه بأرض الملعب، أثناء سير مباراة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم على ملعب مورومبي، إذ أوضح مدير مستشفى ألبرت أينشتاين، إن اللاعب ظل يعاني من السكتة القلبية التنفسية المرتبطة بعدم انتظام ضربات القلب، والتي انتهت في النهاية بوفاته. 

وبحسب مدير المستشفى، نقلًا عما نشره نادي «ناسيونال» ظل اللاعب الراحل، في العناية على جهاز التنفس الصناعي،  بعد نقله بمدة قصيرة من سقوطه في أرض الملعب، إلا إن عدم انتظام ضربات قلبه كانت أقوى من محاولات الأطباء، إذ تلفت دماغه بسبب زيادة الضغط داخل الجمجمة، ليرحل أمس الساعة 9:38 مساء بالتوقيت المحلي. 

ونعى نادي ناسيونال الراحل إزكويردو، في بيان على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلًا: «نشعر بألم عميق وتأثير في قلوبنا.. ناسيونال برمتها في حزن على خسارته التي لا يمكن تعويضها».

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم في أمريكا الجنوبية بيانا عبر من خلاله عن تعازيه.

من هو اللاعب الراحل؟ 

يدعى خوان إزكويردو. 

يبلغ من العمر 27 عامًا. 

مدافع فريق ناسيونال الأوروجوياني.

عاني من عدم انتظام ضربا القلب. 

سقط الخميس الماضي في منتصف الملعب، وتوفي أمس، الثلاثاء. 

ظل على جهاز التنفس الصناعي حى وفاته. 

 

مقالات مشابهة

  • سقط في الملعب مثل أحمد رفعت.. تفاصيل جديدة في وفاة اللاعب خوان إزكويردو
  • صندوق النقد الدولي يصدر قرارات جديدة بشأن مصر.. ما هي؟
  • صندوق النقد يصدر قرارات جديدة بشأن مصر ما هي؟
  • صندوق النقد يصدر قرارات جديدة بشأن تمويل مصر بـ 8 مليارات دولار
  • استدعاء طبيب عين شمس لسماع أقواله فى إتهامات محمد فؤاد
  • بعد القبض على السائق.. 4 قرارات هامة من النيابة بشأن حادث طريق الفيوم
  • 3 اتهامات للطبيب.. تطورات جديدة في قضية محمد فؤاد
  • إخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد من النيابة العامة في واقعة “مشاجرة الطبيب”
  • وقع من الدور الأول.. العثور على جثة شخص بحي السفارات
  • إخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد من النيابة العامة في واقعة مشاجرة الطبيب