يواصل حزب حماة الوطن، تنظيم ندواته التوعوية في مختلف المجالات، ضمن خطة الحزب لتدريب وتثقيف كوادره وأعضاءه في مختلف المحافظات.

كيفية حماية البيانات من الاختراق

نظمت أمانة محافظة القاهرة ندوة توعوية عن الأمن السيبراني بعنوان «كيفية حماية البيانات من الاختراق»، استكمالا لاهتمام حزب حماة الوطن بالتدريب والتثقيف المستمر لكافة كوادره وأعضاء بجميع المحافظات.

ونشر حزب حماة الوطن، عدد من الصور لندوته التوعوية بعنوان «كيفية حماية البيانات من الاختراق»، والتي لاقت مشاركة وحضور واسع من أعضاء وكوادر الحزب.

وكان حزب حماة الوطن، أكد أن بيان الحكومة بشأن البرنامج الجديد جاء كاشفا لجميع التحديات التي واجهتها الدولة خلال الفترة الماضية، فضلا عن أنه يحمل العديد من التعهدات الحكومية من أجل تحسين جودة حياة المواطنين، واستكمال مسيرة التنمية، فضلا عن الحفاظ على أمن مصر القومي.

برنامج الحكومة لتقديم التوصيات اللازمة

وأشار إلى أنه من المقرر أن يدرس حماة الوطن من خلال لجانه النوعية المختلفة، برنامج الحكومة لتقديم التوصيات اللازمة، والتي سيتم عرضها من خلال ممثلي الحزب في اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة البرنامج في مجلس النواب، بهدف تحقيق جميع المستهدفات لما فيه صالح مصر والمصريين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن الأمن السيبراني حماية البيانات التدريب والتثقيف حزب حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

“سجــــل هُنــــا awlyaa education.gov.dz“ كيفية التسجيل الاستثنائي في السنة الاولى ابتدائي منصة “فضاء الأولياء“ في الجزائر 2024

أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر عن فتح باب التسجيل الاستثنائي للسنة الأولى ابتدائي من خلال منصة "فضاء الأولياء"، وذلك اعتبارًا من يوم الثلاثاء، السابع والعشرين من أوت وحتى الثامن من سبتمبر لعام 2024، هذا الإعلان جاء عبر الصفحة الرسمية للوزارة على فيسبوك، ويهدف إلى تسهيل عملية التسجيل للأطفال المستحقين، وفقًا للمعايير والشروط المحددة؛ وفيما يلي نستعرض الخطوات اللازمة للتسجيل، والشروط المطلوبة لضمان قبول الطلبات.

خطوات التسجيل لطلاب الأول الابتدائي عبر فضاء الأولياء

يمكن لأولياء الأمور تقديم طلبات التسجيل لأطفالهم في السنة الأولى ابتدائي عبر منصة "فضاء الأولياء"، وهي النظام المعلوماتي التابع لوزارة التربية الوطنية؛ وإليكم الخطوات التي يجب اتباعها لإتمام التسجيل بنجاح:

الدخول إلى الموقع الإلكتروني لفضاء الأولياء:

قم بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بفضاء الأولياء عبر الرابط awlyaa education.gov.dz.

اختيار المدرسة المناسبة:

بعد الدخول إلى المنصة، اختر مدرسة واحدة فقط من المدارس المتاحة التي تحتوي على مقاعد بيداغوجية في السنة الأولى ابتدائي.

ملء البيانات المطلوبة:

قم بإدخال جميع البيانات الشخصية المطلوبة بدقة، بما في ذلك تاريخ الميلاد، ومعلومات الاتصال.

إرسال الطلب:

بعد التأكد من صحة البيانات المدخلة، اضغط على زر "إرسال" لتقديم الطلب.ما هي شروط التسجيل الاستثنائي بالصف الأول الابتدائي؟

أوضحت وزارة التربية الوطنية أن النظام المعلوماتي سيتولى معالجة طلبات التسجيل الاستثنائي وفقًا لمجموعة من الشروط المحددة:

تاريخ الميلاد:

التسجيل متاح للأطفال المولودين بين الأول من جانفي 2019 وحتى الحادي والثلاثين من مارس 2019.

المقاعد البيداغوجية المتاحة:

التسجيل سيكون متاحًا في المدارس التي يكون فيها الفوج التربوي أقل من 34 تلميذًا.

إعلان القوائم:

سيتم الإعلان عن قوائم الأطفال المقبولين في التسجيل عبر فضاء الإعلانات بالمدرسة الابتدائية المعنية، وكذلك عبر فضاء الأولياء في يوم السبت الموافق للرابع عشر من سبتمبر 2024.

الالتحاق بالمدرسة:

يجب على الأطفال المقبولين الالتحاق بالمدرسة في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد، وفي حالة عدم التحاق أي طفل من المقبولين حتى الثلاثين من سبتمبر، ستتم إزالته من القوائم وإعطاء الفرصة للطفل التالي في الترتيب بقائمة الانتظار.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتكريم أوائل الشهادات الثانوية 2023 - 2024
  • الحزب الكردي ينظم مسيرات في 3 مدن
  • "سدايا": إطلاق وثيقة قواعد تعيين مسؤول حماية البيانات الشخصية
  • الشعب الجمهوري بالفيوم ينظم ندوة صحية توعوية عن سرطان الثدي لعدد من السيدات
  • “أهمية المرأة في الإسلام” ندوة توعوية لخريجي الأزهر بالتعاون مع وعظ المنيا
  • “سجــــل هُنــــا awlyaa education.gov.dz“ كيفية التسجيل الاستثنائي في السنة الاولى ابتدائي منصة “فضاء الأولياء“ في الجزائر 2024
  • قيادي بـ«حماة الوطن»: «بداية جديدة لبناء الإنسان» مشروع استراتيجي 
  • قيادي بـ«حماة الوطن»: رفض أي تواجد إسرائيلي في محور فيلادلفيا حق أصيل لمصر
  • سلاح الجو السلطاني ينظم ندوة "الجودة في التعليم والتدريب"
  • بحوث الصحة الحيوانية ينظم 16 ندوة ارشادية في 8 محافظات