كشفت نبيلة بهار، والدة الطفل الفلسطيني محمد صلاح البهار، تفاصيل المأساة الإنسانية التي تعرض لها نجلها المصاب بمتلازمة داون بعد الهجوم عليه من قبل كلاب جيش الاحتلال الإسرائيلي حتى استشهاده.

مندوبة الولايات المتحدة: نعمل بلا توقف للوصول لاتفاق وقف إطلاق النار في غزة (فيديو) لافروف: قرارات مجلس الأمن بشأن غزة ظلت "حبرا على ورق" تفاصيل الواقعة 

وقالت "نبيلة بهار" في اتصال هاتفي ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، "كنا محاصرين 7 أيام، في اليوم السابع نزلوا الجيش ونزلوا بطائراتهم ودخلوا علينا البيت، قعدنا نصرخ ونقول إحنا مدنيين ورفعنا الرايات البيضاء".

وأضافت "الجنود دخلوا علينا بكلابهم والكل جري يستخبي ومحمد كان عنيد وقف في الصالون، والكلاب هجمت عليه وقعدت تشد في صدره ويده ومحمد قعد يقوله ابعد يا ولا، وصار جيش الاحتلال يشدوا الكلب والكلب يشد محمد وصارت نافورة دم تنزل من محمد وهو يقوله خلص يا حبيبي وصار لحمه يطلع من يده ويسيل الدم من يده".

وتابعت " 40 جندي صوبوا أسلحتهم والكلب بيشد في محمد وأخدوا محمد في غرفة وقفلوا عليه وأنا أقولهم إنه معاق مسكونا ونزلونا في الطابق الأرضي وأنا قولتهم أنا بعالجه ولكن رفضوا وركعونا وسلطوا علينا الكلاب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين جيش الاحتلال الرايات البيضاء الاحتلال الاسرائيلي متلازمة داون جيش الاحتلال الإسرائيلي الطفل الفلسطيني

إقرأ أيضاً:

قصة مشهد لـ كارولين عزمي ومحمد أبوداوود أثار جدلًا على السوشيال

تصدرت الفنانة كارولين عزمي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، وذلك بسبب مشهد لها في مسلسل “الوصفة السحرية”، الذي جمعها بالفنان محمد أبوداوود ضمن الأحداث.

كارولين عزمي  ومحمد أبوداوود

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من أحداث «الوصفة السحرية»، لكارولين عزمي وهي تعاتب زوجها «محمد أبوداوود» على قلة اهتمامه بها، قائلة: «ابعتلي أغنية حلوة يا سيدي، أطبخلي مرة زي ما كنت بتعمل أول جوازنا، هاتلي ورد، كل دي أفكار بس أنت بقى بتستسهل، بتجيب ألماظ وخلاص».

كارولين عزميقصة مسلسل الوصفة السحرية

تدور أحداث مسلسل «الوصفة السحرية» حول العلاقات الزوجية والمشاكل التي تواجة المقبلين على الزواج، وكذلك التي تواجه الأشخاص في السنوات الأولى من الزواج، وذلك من خلال مجموعة من السيدات الذين يقطنوا داخل كومبوند سكنى، ويظهر كتاب بعنوان «الوصفة السحرية – لزواج ناجح»، وينتشر بين سيدات الكومبوند اللاتى يقرأن الكتاب وسط إعجاب كبير منهم، ومحاولة لتنفيذ ما بداخل الكتاب، وذلك في اطار اجتماعى مشوق.

كارولين عزمي أبطال الوصفة السحرية

مسلسل «الوصفة السحرية» يعتمد على البطولة الجماعية، ويضم في قائمة أبطاله كلا من شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمى، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم.

 

وكانت شاركت كارولين عزمي مؤخرًا فى مسلسل “حق عرب” أمام الفنان أحمد العوضي الذي عرض فى ماراثون رمضان 2024.

كارولين عزمي قصة حق عرب 

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضى"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

 

أبطال حق عرب

مسلسل "حق عرب" تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى، رياض الخولى، وليد فواز، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

مقالات مشابهة

  • دعم دائم
  • سلطات الاحتلال تصدر قرار بالاعتقال الإداري بحق طفل "١٤ عام"
  • ترافق ابنها ليلة زفافة .. والدة عريس تثير الجدل بتصرف غريب وهكذا كانت ردة فعل العروس (فيديو)
  • الشعبية تنشر بياناً صحفياً في الذكرى الـ23 لاستشهاد أبو علي مصطفى
  • قصة مشهد لـ كارولين عزمي ومحمد أبوداوود أثار جدلًا على السوشيال
  • أوس أوس: أشرف عبد الباقي مدرسة فنية.. ومحمد إمام ورث الاجتهاد من والده
  • أبناء سجناء سياسيين يناشدون السيسي للإفراج عن آبائهم (شاهد)
  • فيديو .. انهيار سد أربعات شرق السودان وسط تجاهل الحكومة ومواطنون يروون حجم المأساة
  • «مفيش جمال كده».. آيتن عامر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بـ الساحل (صور)
  • آراء الدهش ومحمد الشيخ حول تأثير رونالدو على الفرق .. فيديو