استعرض عمرو موسى، مراسل «سي بي سي» من العلمين الجديدة، الأجواء والتفاصيل الخاصة بمهرجان العلمين، تحت شعار «العالم علمين»، والأنشطة والفعاليات التي يتضمنها المهرجان.

وأوضح أن مهرجان العلمين في نسخته الثانية، حقق رواجا كبيرا لمدينة العلمين الجديدة، التي أصبحت في سنوات قليلة درة مدن شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وتتميز بمميزات كبيرة، منذ أنشأت عام 2018، لتصبح خلال سنوات قليلة، في مصاف المدن السياحية الكبرى.

أنشطة مهرجان العلمين

شدد «موسى»، خلال رسالة على الهواء ببرنامج «العالم في العلمين»، المُذاع عبر شاشة «سي بي سي»، على أن مهرجان العلمين يشمل العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية والفنية، موضحًا أن ساحل مدينة العلمين الجديدة مميز ورائع وساحر ومتميز، ويمتد على طول 14 كيلومترا.

حفل القيصر كاظم الساهر

أشار إلى أن مهرجان العلمين في نسخته الثانية يشهد العديد من الفعاليات المميزة والمتنوعة والمختلفة، الذي يعتبر الأكبر والأشهر في منطقة الشرق الأوسط، منوها بأن مهرجان العلمين يستهدف استقبال أكثر من 2 مليون زائر طوال فترة أيامه، مشددًا على أن الجميع في انتظار حفلة القيصر كاظم الساهر غدًا، التي قاربت تذاكرها على الانتهاء.

ومن الجدير بالذكر، أن حفل كاظم الساهر بمهرجان العلمين الجديدة، يأتي بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة أن مهرجان العلمین العلمین الجدیدة کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

مراسل القناة الأولى: مهرجان العلمين يستقبل آلاف الزوار في أسبوعه الأخير

رصد محمود جميل، مراسل القناة الأولى، تفاصيل فعاليات وأنشطة مهرجان العلمين الجديدة في أسبوعه الأخير، «إدارة المهرجان حريصة على تنوع كل الفعاليات»، مشيرا إلى الإقبال الضخم من قبل الجمهور من مختلف الفئات والأعمار أمس على المدينة سواء بالمنطقة الترفيهية أو الممشى السياحي.

ختام بطولة الجودو العربية في العلمين

وأضاف «جميل»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين محمد عبده ودينا شرف عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أنه كان هناك العديد من الفعاليات أمس، أبرزها ختام بطولة الجودو العربية التي تم استضافتها للعام الثاني على التوالي في مدينة العلمين الجديدة، لافتا إلى أن مصر حصدت المركز الأول في هذه البطولة.

 مسرحية «عريس البحر» 

وأضاف أن «عرض مسرحية «عريس البحر» للمخرج وليد طلعت شهدت إقبالا كبيرا من الجمهور، وكان بمثابة فرصة لاكتشاف المواهب الشبابية في مدينة العلمين الجديدة، مشيرا إلى أن كل الملاعب الموجودة في المنطقة الترفيهية كانت مكتملة العدد بالنسبة للاعبي البدل وكرة القدم الخماسي وكرة السلة، وذلك بمشاركة طلاب الجامعات الذين مازالو موجودين حتى الآن.

 

مقالات مشابهة

  • مراسل «CBC»: سماء العلمين الجديدة تتزين بالعرض الجوي المميز
  • مراسل «cbc»: إقبال كبير على العروض الجوية في مهرجان العلمين
  • الإعلامية مها بهنسي تٌشيد بدور «المتحدة» في تنظيم مهرجان العلمين الجديدة
  • "ويجز" يحيي حفلا بمهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة المقبل.. فيديو
  • مراسل القناة الأولى: مهرجان العلمين يستقبل آلاف الزوار في أسبوعه الأخير
  • الأسعار في المتناول.. طريقة حجز تذاكر حفل ويجز بمهرجان العلمين الجديدة
  • بعد نجاحه الكبير.. dmc تعرض حفلة كاظم الساهر فى مهرجان العلمين
  • مراسلة «DMC»: استمرار فعاليات بطولة الجودو حتى ختام مهرجان العلمين
  • زهور الفقي: نمتلك منظومة متكاملة لإدارة العمل في مهرجان العلمين الجديدة
  • قبل عرضها الخميس المقبل.. تفاصيل مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين