قرر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء بصرف مكافأة مالية لرؤساء أحياء ومراكز شرق وغرب المنصورة ومنية النصر وجمصه وهم  محمد أمين رئيس حي شرق المنصورة، وأحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصورة، والمحاسب محمد عبدالباقي رئيس مركز ومدينة منية النصر، واللواء عادل برغش رئيس مدينة جمصه، بالإضافة إلى صرف مكافأة للعاملين بهذه المجالس والمختصين بملفات النظافة والإشغالات وذلك لجهودهم المبذولة للارتقاء بمستوى النظافة ورفع الإشغالات وتحسين الخدمات المقدمة والخدمات المقدمة للمواطنين كل في نطاق مركزه ومدينته.


ووجه  "مرزوق"  خالص شكره وتقديره لرؤساء هذه الأحياء والمراكز لجهودهم المبذولة في تحسين الصورة البصرية للمواطنين من خلال رفع القمامة من الشوارع والمخلفات الصلبة وقص الأشجار وكنس الأتربة وإزالة الإشغالات ومراقبة الأسواق لضبط الأسعار.
وأكد “المحافظ” أن هذه هي الخطوة الأولى فقط وأريد المزيد من العمل وبذل الجهد من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطن الدقهلاوي في كافة القطاعات الخدمية وحل مشاكله وتلبية احتياجاته.
كما أكد  "مرزوق" أن جولاته المفاجئة مستمرة ولن تنقطع من أجل مواصلة العمل لتقديم كافة الخدمات للمواطنين وحل مشاكلهم في مختلف القطاعات من خلال التعاون والتنسيق مع كافة أجهزة الدولة المختلفة.

رؤساء المدن 1000286119 1000299657 1000299648 1000299654 1000299651

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المخلفات الصلبة رئيس مركز ومدينة صرف مكافأة رئيس حي شرق إزالة الإشغالات حى غرب المنصورة غرب المنصورة شرق المنصورة حي شرق المنصورة الخدمات المقدمة مخلفات الصلبة

إقرأ أيضاً:

«مياه وكهرباء».. محافظ بورسعيد يستجيب لمطالب مزارعي الجنوب

عقد اللواء حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، لقاءٱ موسعٱ، مع أهالي ومزارعي جنوب بورسعيد، وذلك للوقوف على مطالبهم و احتياجاتهم، و العمل على حلها في أسرع وقت، وفقٱ للإجراءات القانونية و الإمكانيات المتاحة، وجاء ذلك بحضور الدكتور حسني عطية مدير مديرية الزراعة ببورسعيد، و ممثلي جمعية الاتحاد الزراعية بجنوب بورسعيد

واستمع محافظ بورسعيد، لعدد من المزارعين والأهالي، حول مدى توافر كافة الخدمات، و مستواها، و التحديات التي تواجه المزارعين، للعمل على حلها و توفير حياة كريمة، والارتقاء بمنظومة الزراعة، وفقٱ لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوفير كافة سبل الراحة للمزارعين لتحقيق نهضة حقيقية في قطاع الزراعة.

و خلال اللقاء، عرض المواطنين "المزارعين "، عددٱ من الموضوعات، ومن أهمها تطوير ورفع كفاءة خدمات المرافق ( المياه و الكهرباء ) بالمناطق الزراعية، و تطوير الخدمات الصحية من خلال إنشاء وحدة صحية تشمل كافة أوجه الرعاية الطبية والصحية، و إمكانية تقنين أوضاع أراضي وبيوت المزارعين، بما يتيح نقل محل الإقامة للمغتربين لتسهيل الحصول على الخدمات، و ذلك لتحقيق نهضة شاملة في مستوى الخدمات المقدمة للأهالي بهذه المناطق.

وأشار محافظ بورسعيد، خلال كلمته، أن المزارع المصري في قلب و عين القيادة السياسية، و هناك توجيهات بتوفير كافة أوجه الدعم للتيسير على المزارع، لافتٱ إلى أن مطالب المزارعين سيتم دراستها بصفة عاجلة للبدء في تنفيذ الحلول التي تضمن الارتقاء بحياة المزارعين و تذليل أي عقبات قد تواجههم، فى إطار خطة الدولة لتحقيق التنمية المستدامة وبناء الإنسان.

وأكد محافظ بورسعيد اللواء محب حبشي، خلال لقاؤه المزارعين، أنه سيتم على الفور دراسة رفع كفاءة و تطوير المرافق بالمنطقة من خلال مد خطوط المياه، و توصيل الكهرباء لعدد 60 منزل، بالتنسيق مع حي الجنوب، مشيرٱ في هذا الصدد، أن هناك اهتمام بهذا الملف و أن محافظة بورسعيد لن تدخر جهدٱ في تحمل تكاليف الارتقاء بالمرافق في هذه المناطق، لتوفير سبل الراحة للمزارعين.

وفيما يتعلق بمطلب المزارعين حول تغيير محل الإقامة لمن هم من غير أبناء محافظة بورسعيد، أكد محافظ بورسعيد أنه سيتم بحث إمكانية تقنين أوضاع منازل الأهالي و الأراضي الزراعية في البداية، ومن ثم العمل في ملف تغيير محل الإقامة للمزارعين، للحصول على كافة الخدمات من محافظة بورسعيد بكل سهولة ويسر.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية ورئيس جامعة المنصورة يضعان حجر أساس امتداد الطوارئ ويفتتحان جهاز المعجل الخطي الجديد لعلاج مرضى الأورام السرطانية
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة "المنصورة جميلة بشبابها" لنشر الوعي
  • رئيس جامعة المنصورة يستقبل محافظ الدقهلية لوضع حجر الأساس لمشروع "امتداد مستشفى الطوارئ الجامعي"
  • الدقهلية تدشن مبادرة" المنصورة جميلة بشبابها"
  • «مياه وكهرباء».. محافظ بورسعيد يستجيب لمطالب مزارعي الجنوب
  • بيدهن البلدورات بإيده.. محافظ الدقهلية يدشن مبادرة "المنصورة جميلة بشبابها"
  • محافظ الدقهلية: احالة مسئولين بغرب المنصورة للتحقيق ولا تهاون مع أي شخص لا يحترم هيبة الدولة والقانون
  • صرف 177 الف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية خلال شهر
  • محافظ الدقهلية: الاحتفال بالمناسبات الدينية هى صلة الترابط والتراحم بين المسلمين والأقباط الحفاظ على هذا الوطن
  • محافظ الدقهلية: مهلة 15 يوم للمصانع الغير ملتزمة بتطبيق الاشتراطات البيئية والصحية