كتب- محمد سامي:

التقى الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، اللواء خالد عبدالله الرئيس التنفيذي للشركة العامة لتجارة الجملة، ومحمد الباهى الرئيس التنفيذي للشركة المصرية لتجارة الجملة، والمهندس عادل رشدى الرئيس التنفيذي لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية.

كما تابع الوزير استمرار صرف السلع الأساسية للمنافذ التابعة للوزارة وتشمل بدالى التموين ومنافذ مشروع جمعيتى والمجمعات الاستهلاكية في كافة محافظات الجمهورية.

وذلك بحضور كل من حسام الجراحي نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسلع التموينية والدكتور أحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمى بهدف استعراض ومتابعة مجالات عمل وأنشطة شركات الجملة والمجمعات الاستهلاكية، وخاصة متابعة موقف الأرصدة الاستراتيجية بالشركات، ومتابعة انتظام عمل منافذ تجارة التجزئة ومخازن الجملة، والتأكيد على توافر التشكيلة السلعية اللازمة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور شريف فاروق وزير التموين الشركة العامة لتجارة الجملة منافذ المجمعات الاستهلاكية

إقرأ أيضاً:

اختتام بطولة أكاديميات كرة القدم تحت رعاية الشركة الشرقية إيسترن كومباني

 اختتمت أمس الإثنين، فعاليات بطولة أكاديميات كرة القدم، والمقامة على ملعب الصالة المغطاة مونديال التابع للشركة الشرقية إيسترن كومباني، أقيمت البطولة تحت رعاية السيد/ هاني أمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، وشارك في البطولة 8 أكاديميات من القاهرة الكبرى.
يأتي ذلك في إطار جهود المسؤولية المجتمعية للشركة الشرقية إيسترن كومباني، الهادفة إلى تشجيع ممارسة النشء والشباب للرياضة، ودعم اكتشاف المواهب بكرة القدم لإمداد المنتخبات القومية بأفضل العناصر للمنافسة على البطولات القارية والدولية الكبرى.
حضر الحفل الختامي لبطولة أكاديميات كرة القدم العديد من الشخصيات البارزة في عالم الرياضة والإعلام، إلى جانب حشد كبير من أولياء أمور اللاعبين.  كما حضر الحفل مجموعة من النجوم الإعلاميين والرياضيين.
ونجح فريق مونديال وجولي في إطار التوأمة المقامة بينهما، في الفوز بكأس بطولة أكاديميات كرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية وسلم السيد/ هاني أمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية إيسترن كومباني، الجوائز للفرق الفائزة، وكذلك الجوائز لأفضل اللاعبين في البطولة.
في هذا السياق قال هاني أمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية إيسترن كومباني: "نولي أهمية لدعم الأنشطة الرياضية للنشء والشباب للحفاظ على الصحة واكتشاف المواهب وتطوير مستواهم في كل الرياضات، ولذا حرصنا على دعم تنظيم بطولة أكاديميات كرة القدم في إطار التوأمة المقامة تحت اسم أكاديمية مونديال وجولي لكرة الكرة بمشاركة 285 لاعبًا لمنح اللاعبين فرصة لإبراز مواهبهم واكتساب الخبرات لإعداد أبطال رياضيين للمستقبل قادرين على دعم المنتخبات القومية لتحقيق نتائج إيجابية في كبرى البطولات".
أضاف "تعتبر بطولة أكاديميات كرة القدم واحدة من الفعاليات الرياضية البارزة التي تعكس التزام الشركة الشرقية إيسترن كومباني بتنمية الرياضة والشباب، وتعزيز قيم

مقالات مشابهة

  • تراجع أسعار الخضراوات والفاكهة بمنافذ وزارة التموين اليوم الأربعاء
  • أسعار حلوى المولد النبوي في المجمعات الاستهلاكية
  • وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لوحدات سكن لكل المصريين بـ4 مدن جديدة
  • «التموين» تطرح حلاوة المولد في المجمعات بأسعار مخفضة.. تبدأ من 145 جنيها
  • لتكويد الذهب بالليزر.. اجتماع مهم لوزير التموين مع مصلحة دمغ المصوغات
  • وزير التموين يجتمع بممثلي الشركة المنفذة لمشروع تكويد الذهب بالليزر
  • ضبط 3 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء ببني سويف
  • محافظ الجيزة يكلف رؤساء الأحياء بتوفير مواقع ثابتة لإقامة منافذ سلعية دائمة
  • اختتام بطولة أكاديميات كرة القدم تحت رعاية الشركة الشرقية إيسترن كومباني
  • وزير التموين ورئيس هيئة السلع يناقشان آلية إدراج «الذهب» من خلال منصة البورصة السلعية