بوابة الوفد:
2024-08-28@22:37:30 GMT

اعتقال رئيس نادي الرجاء المغربي في ألمانيا

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

تعرض محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء البيضاوي المغربي لكرة القدم، لعملية اعتقال مفاجئة من قبل الشرطة الدولية “الإنتربول” في مطار هامبورج الدولي بألمانيا، اليوم الخميس.

ويقيم بودريقة خارج المغرب منذ بداية العام الجاري، لأسباب صحية كما أعلن، بينما تشير تقارير أخرى إلى أنه هارب من العدالة بعد صدور مذكرة اعتقال بحقه.

 

سافر بودريقة إلى ألمانيا للقاء مدرب الفريق جوزيف زينباور، من أجل تجديد عقده، قبل أن يتم القبض عليه من قبل الانتربول.

وكشف موقع «لو سبورت 360» المغربي أنه تم القبض على رئيس نادي الرجاء المغربي في دولة ألمانيا بمدينة هامبورج بسبب حكم صادر ضده من محكمة مغربية.

 

وأوضح التقرير أن أسباب اعتقال رئيس نادي الرجاء المغربي تعود إلى اتهامات في قضية شيكات بدون رصيد، حيث صدرت بحقه مذكرة بحث دولية منذ أسابيع.

 

وكان بودريقة قد غادر المغرب في بداية العام الماضي، مرافقا فريقه في دورة دولية بالإمارات، قبل أن يعلن إصابته بأزمة قلبية خضع على إثرها لعملية جراحية في بريطانيا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد بودريقة نادي الرجاء البيضاوي نادي الرجاء البيضاوي المغربي الرجاء ألمانيا جوزيف زينباور رئیس نادی الرجاء

إقرأ أيضاً:

بعد نقاش طويل.. أشرف داري يقطع الشك بالخبر اليقين(صور)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أشارت تقارير إعلامية مصرية إلى أن الدولي المغربي "أشرف داري"، وصل فجر اليوم الأربعاء إلى العاصمة القاهرة، في أفق التوقيع بشكل رسمي في كشوفات النادي الأهلي.

وارتباطا بالموضوع، أكدت المصادر ذاتها أن "داري" وفور وصوله إلى مطار القاهرة، وجد في استقباله عددا من إداريي نادي الأهلي، في مقدمتهم "أمير توفيق"، مدير التعاقدات، مشيرا إلى أن الدولي المغربي يخضع حاليا للكشف الطبي، على أن يقوم بعد ذلك بجلسة تصوير من أجل تقديمه بشكل رسمي كلاعب جديد للفريق المصري.

في سياق متصل، أشارت ذات التقارير إلى أن إدارة نادي الأهلي، كانت قد توصلت مع مسؤولي نادي بريست الفرنسي إلى اتفاق نهائي، يقضي بانتقال "أشرف داري" إلى الفريق المصري، مقابل عقد قيمته 1.9 مليون دولار، يمتد لـ4 مواسم.

وجاء انتقال "داري" إلى الدوري المصري، بطلب خاص من السويسري "مارسيل كولر"، مدرب نادي الأهلي، الذي يرى في المدافع المغربي خير بديل للاعب "محمد عبد المنعم"، الذي تعاقد مع فريق نيس الفرنسي.

يشار إلى أن "داري" هو ثالث لاعب مغربي يعزز صفوف نادي الأهلي المصري، بعد "يحيى عطية الله"، زميله السابق في الوداد الرياضي، والعسكري السابق "رضا سليم".

 

مقالات مشابهة

  • تقارير: الوداد المغربي يواصل تحركاته لضم بيرسي تاو لاعب الأهلي
  • إسبانيول الإسباني يضم المغربي شديرة لمدة موسم قادمًا من نابولي
  • الأهلي المصري يواصل شراء لاعبي المنتخب المغربي وهذه المرة ..
  • بعد نقاش طويل.. أشرف داري يقطع الشك بالخبر اليقين(صور)
  • بلال الخنوس ينتقل إلى البريمرليغ..تفاصيل الصفقة
  • فتيات أقبو يغادرن سباق التأهل إلى رابطة أبطال إفريقيا
  • ليفركوزن أفضل فريق في ألمانيا
  • الاتحاد يبدي اهتمامه بضم مدافع وست هام يونايتد
  • أشرف بن شرقي يصدم الزمالك ويقترب من الدوري القطري
  • قوات الاحتلال تعتقل 15 فلسطينيا في الضفة الغربية