كشف الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي من أصحاب الشخصية القوية، ولديه سيطرة كاملة على كل ما يحدث داخل فريقه، مشددًا على أنه كان يعلم برحيل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وقبله أحمد أبوعبلة طبيب الفريق السابق.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "كولر مُتحكم في كافة الأمور الخاصة بالفريق، ومن المستحيل أن يُغادر سيد عبدالحفيظ منصب مدير الكرة دون علمه، ولذلك هناك حيثيات لذلك القرار الذي صدر من محمود الخطيب، وتمت مناقشة المدرب السويسري في الأمر".

وأضاف: "الأهلي دائمًا منظومة قوية ولا يتخذ قرارات عشوائية، وهناك عتاب بالنسبة لي لجمهور النادي، كلنا نحب ونحترم سيد عبدالحفيظ، والذي لم يُقصر في عمله، ولا يجوز الهجوم الذي حدث ضد إدارة النادي برئاسة الخطيب، وكذلك حسام غالي عضو مجلس الإدارة".

وواصل: "عبدالحفيظ من الأوفياء الذين عملوا داخل النادي الأهلي، والجمهور الأهلاوي معتاد على تشجيع ومؤازرة النادي الذي يسير بنظام مؤسسي، ولم تعجبني نبرة الهجوم الذي حدث ضد إدارة الكرة ومسئولي النادي بعد اعلان خبر رحيل مدير الكرة سيد عبدالحفيظ من منصبه، ولابد من احترام عدم الإعلان عن أسباب رحيله".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سید عبدالحفیظ

إقرأ أيضاً:

محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي

 

كشف محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، عن روشتة عودة النادي الأهلي إلى الطريق الصحيح خلال الفترة المقبلة، بعد خسارة السوبر الإفريقي.

محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي

وقال محمد عبد الجليل، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إن الأهلي عليه العودة لمدير كرة قوي وليس بالضرورة سيد عبد الحفيظ لكن من الممكن وجود شخصية قوية مثل محمد رمضان وعلينا العودة لأيام مثل أيام طارق سليم.

ناصر منسي: جوزيه جوميز يناديني بالأسطورة.. وشيكابالا قالي هتجيب جون تكسبنا ناصر منسي: أتمنى الانضمام للمنتخب.. وواثق من قدرتي علي صنع الفارق في هجوم " الفراعنة"

وأضاف محمد عبد الجليل: كان لدينا تركيز قوي عكس الوقت الحالي، ومحدش صبر عليّ في الأهلي 6 أشهر وهناك لاعبين يتم الصبر عليهم 5 سنين، ومن صوت على رحيلي من الأهلي هو طارق سليم ومعه محمد رمضان لذلك أطالب بعودته من أجل إعادة الاتزان.

واختتم محمد عبد الجليل: من فاز في السوبر الإفريقي هو من كان عنده نخوة أكثر، وجميعنا رأينا كيف جمع شيكابالا لاعبي الزمالك وحفزهم قبل المباراة.
 

مقالات مشابهة

  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق
  • محمد عمارة: اختيار الأهلي لمحمد رمضان في منصب مدير الكرة موفق
  • شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة
  • ترشيح 4 أسماء لمنصب مدير الكرة في الأهلي
  • رضا شحاتة: لا أحب منصب مدير الكرة.. لكن تواجده مهم في الأهلي
  • شبانة: خسارة السوبر تفتح باب عودة مدير الكرة بالأهلي.. وجوميز رجل المباريات الكبرى