الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "توك شو سبورت" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية اليوم الأربعاء 17- 7- 2024.

شبانة: كولر يرفض رحيل الشناوي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي يرفض رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول، وابلغ مسئولي النادي ولجنة التخطيط بقراره بشكل رسمي.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كولر يرى أن رحيل الشناوي قرار غير سليم، لكنه ترك الحرية كاملة للجنة التخطيط، وطالبهم بضرورة إقناعه بالبقاء لأن ذلك سيكون أفضل للأهلي في الموسم المقبل".

وأضاف: "كولر أكد للإدارة أنه كمدير فني للفريق يرفض رحيل الشناوي ومتمسك بوجوده".

طالع باقي تصريحات شبانة من هنا

مهيب عبد الهادي: تراجع كولر عن رحيل ثنائي الأهلي

تحدث الإعلامي مهيب عبد الهادي عن أسباب تراجع السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وعدم رحيل ثنائي المارد الأحمر بفترة الانتقالات الصيفية.

وقال عبدالهادي في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "تراجع السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن رحيل المغربي رضا سليم والجنوب إفريقي بيرسي تاو".

وتابع: "سبب تراجع السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن رحيل المغربي رضا سليم والجنوب إفريقي بيرسي تاو هو أن البدائل قد لا يعوضوهم".

طالع باقي تصريحات مهيب من هنا

محمد الليثي: نجم الأحمر يقترب من الدكة

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن تقديم ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى في الأهلي، تقرير فني للسويسري مارسيل كولر المدير الفني حول مستوى وأداء ثنائي حراس المرمى بالفريق محمد الشناوي ومصطفى شوبير.

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية: أكد يانكون في تقريره أن مستوى الشناوي في تراجع مُستمر لعدم قدرته على التعامل النفسي مع الضغوط الأخيرة وانتقادات الجماهير والسوشيال ميديا، كما أن لياقته البدنية تراجعت بشكل واضح ولم يعد قادرًا على مواجهة المنافسين بنفس لياقته.

طالع باقي تصرحيات الليثي من هنا

خبير لوائح يكشف تفاصيل الحكم الصادر ضد الأهلي

كشف عامر العمايره خبير اللوائح، تفاصيل الحكم الصادر ضد النادي الأهلي ولصالح عبدالله السعيد لاعب الزمالك، مشيرا إلى أنه لا يوجد حكم صادر ضد النادي الأهلي.

وأوضح عامر العمايره خلال تصريحات إذاعية: الخطاب المتواجد حاليا يطالب الأهلى بتسديد مستحقات القضاه للاعب عبدالله السعيد فقط التى تبلغ مما يقرب من 43 الف فرانك سويسري.

وأشار عامر العمايره قائلا: فريق الأهلى لم يتعرض للإيقاف القيد أو خصم نقاط بسبب عبد الله السعيد.

طالع تصريحات عامر العمايرة من هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كولر الشناوى المدير الفني محمد الشناوي الانتقالات الصيفية الفجر الرياضي فترة الانتقالات الصيفية لجنة التخطيط رحيل محمد الشناوي السويسري مارسيل كولر الإعلامي محمد شبانة مارسيل كولر مدرب توك شو سبورت المغربي رضا سليم الفریق الأول رحیل الشناوی مارسیل کولر یرفض رحیل عن رحیل

إقرأ أيضاً:

هذا الشخص سبب رحيلي عن الأهلي.. أول رد من خالد بيبو على تصريحات خالد الجوادي

علق خالد الجوادي مترجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على سبب رحيل خالد بيبو عن منصبه كمديرا للكرة داخل القلعة الحمراء، ورغبة المدرب في رحيله.

عاجل| لم يكن مساعدًا لـ كولر.. الأهلي يرد على تصريحات خالد الجوادي "أغلق الصفحة تماما" تعليق خالد الجوادي بعد الظهور الإعلامي الأول بيبو يرد علي تصريحات الجوادي 

وأكد سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:" ليس ذلك نظام النادي الأهلي، دائما ما يحدث داخل الفريق يموت مع صاحبه ولا يتم الكشف عنه مثل ما حدث حتى بعد رحيل أي شخص".

وتابع:" تحدثت مع خالد بيبو مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي لمعرفة حقيقة تصريحات خالد الجوادي مترجم مارسيل كولر:" 

وواصل:" أحذر اي شخص من الاعب على وتر إشعال أزمات بين اللاعبين والجماهير لأنها منطقة ألغام".

وأشار:" بيبو قال لي لن أرد ولكن نقل اي رسالة على لسانه، ما قيل عني أني أتحدث مه كولر كثيرا ليس لأرضيه كما قال الجوادي ولكن لأتعلم أسلوبه بشكل سريع".

وواصل:" وجودي كان خوف على النادي الأهلي لأن كان قريب أن يتم وضع بعض الأشخاص الغير قادرين على تحمل هذا المنصب ومنهم خالد الجوادي وهذا سبب الخلاف ورحيلي عن الفريق لأني لم أسمح لإعطاء كل فرد مهام عمله فقط".

وأختتم:" خلافي مع كولر أنه لا يعترف بموقف مدير الكرة عموما وليس خالد بيبو، وهو يؤيد أن يفعل كل شئ بنفسه وأفضل مصلحة الأهلي".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صفقة الأهلي الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإعلان الرسمي
  • عاجل.. كولر يبلغ الخطيب بقرار جديد وبديل بن رمضان جاهز
  • عمرو الحديدي ينتقد خالد الجوادي مترجم مارسيل كولر لهذا السبب
  • هذا الشخص سبب رحيلي عن الأهلي.. أول رد من خالد بيبو على تصريحات خالد الجوادي
  • البنك الأهلي يضم ثنائي سيراميكا محمد إبراهيم وريان
  • الجوادي: كولر يرى أن «زيزو» هو الأهم في مصر.. ويخشاه في مباريات القمة (عاجل)
  • مترجم كولر يكشف كواليس مفاوضات الأهلي وأحمد رفعت وسر جديد في صفقة بن رمضان
  • خالد الجوادي يكشف كواليس رحيل أحد عناصر الهجوم في الأهلي
  • عاجل.. كواليس رفض الشناوي الاحتفال بالدوري مع الجماهير.. مترجم كولر السابق يوضح
  • مترجم كولر السابق : الشناوي أخبرني بعدم الاحتفال مع جماهير الأهلي بالدوري لإهانتهم بعض اللاعبين