بوابة الفجر:
2024-08-28@21:06:54 GMT

"أهل الكهف" يعود للارتفاع ويحقق 115 ألف جنيه

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، مع مجموعة قوية من الأفلام، التي دخلت في المنافسة بجدارة وحقق الفيلم إيرادات عالية فور عرضه في السينمات، ثم إنخفضت ليحتل المركز الأخير في شباك التذاكر.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف

 

ارتفعت إيرادات فيلم “أهل الكهف” أمس حيث حقق  115 ألف جنيهًا محتلًا المركز الأخير في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة الماكس وجوازة توكسيك.

 

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو عرفة إيرادات فيلم أهل الكهف عصابة الماكس تفاصيل فيلم أهل الكهف جوازة توكسيك فيلم ولاد رزق 3 اللعب مع العيال فيلم اهل الكهف فيلم ولاد رزق محمود توفيق الحكيم ايمن بهجت قمر أهل الکهف

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" تتصدر بأكثر من 251 مليون جنيه

مع حلول موسم الصيف، شهدت دور العرض السينمائي تواجد 6 أفلام تنافست بقوة، وتنوعت بين الأكشن والكوميديا والدراما، الأفلام هي: "ولاد رزق 3"، "اللعب مع العيال"، "عصابة الماكس"، "أهل الكهف"، "جوازة توكسيك"، و"× مراتى".

 

 في هذا التقرير، نستعرض تفاصيل إيرادات كل فيلم ومدى نجاحه في الموسم الصيفي.

"ولاد رزق 3": صدارة الإيرادات

 

حقق فيلم "ولاد رزق 3" إيرادات ضخمة بلغت 251،586،151 جنيه خلال 11 أسبوعًا، متصدرًا قائمة الأفلام هذا الصيف. الفيلم، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، يروي قصة أبطال العمل الذين يجدون أنفسهم في مواجهة صراعات كبيرة بعد سرقة عنصر ثمين من تايسون فيوري. يشارك في البطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، بالإضافة إلى ضيوف شرف مثل تايسون فيوري وكريم عبد العزيز.

“إكس مراتي” 

 

فيلم "إكس مراتي" حقق إيرادات تصل إلى 65،480،158 جنيه بعد 5 أسابيع من عرضه. الفيلم من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، وأمينة خليل، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج معتز التوني.

"اللعب مع العيال": كوميديا الصيف

 

حصل فيلم "اللعب مع العيال"، الذي يجسد بطولته محمد إمام، على إيرادات قدرها 51،879،797 جنيه في 11 أسبوعًا. الفيلم، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، من تأليف وإخراج شريف عرفة. تدور أحداثه حول شاب يمر بأزمات صعبة في إطار كوميدي، ويشارك في البطولة أسماء جلال، باسم سمرة، وحجاج عبدالعظيم.

"عصابة الماكس": تراجع في الإيرادات

 

فيلم "عصابة الماكس" حقق إيرادات وصلت إلى 27،850،488 جنيه، والفيلم من بطولة أحمد فهمي، روبى، ولبلبة، وإخراج حسام سليمان.

"أهل الكهف": أداء متوسط

 

"أهل الكهف" حقق إيرادات قدرها 14،457،017 جنيه خلال 9 أسابيع، الفيلم من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، ومحمد ممدوح، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

"جوازة توكسيك": أداء ضعيف

 

حقق فيلم "جوازة توكسيك" إيرادات بلغت 9،063،445 جنيه في 8 أسابيع، الفيلم، الذي يتناول قصة حب تواجه صراعات مختلفة، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. يشارك في البطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، وتامر هجرس.

باختصار، شهد موسم الصيف السينمائي تنوعًا كبيرًا في الأفلام المعروضة، حيث تمكنت بعض الأفلام من تحقيق نجاح ملحوظ في شباك التذاكر بينما كان أداء البعض الآخر أقل تميزًا.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" تتصدر بأكثر من 251 مليون جنيه
  • ربع مليار جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 خلال 13 أسبوعا
  • تدني إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني أكثر 245 ألفا في شباك التذاكر
  • فيلم Bad Boys يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات المصرية
  • "أهل الكهف" يكتفي بتحقيق 18 ألف جنيه فقط
  • "عصابة الماكس" يحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • فيلم Bad Boys يحقق إيرادات ضعيفة في آخر أسبوع عرض
  • "إيرادات ضعيفة" .. ماذا جمع فيلم أهل الكهف بآخر ليلة؟
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في شباك التذاكر