لم تستحوذ الشهرة على عقل وتفكير المطرب كاظم الساهر، بل كان مهتمًا بلفت أنظار حبيبته إليه، بتعلم المواهب المختلفة، إلا أنه أصبح نجمًا لامعًا في الغناء، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، تنتظر حفله في مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

لم يكن يحلم كاظم الساهر في بداية حياته، بأن يصبح نجمًا لامعًا في سماء الغناء، فكل ما يهمه هي صديقته، التي تعرف عليها وأحبها، إذ يحاول بشكل دائم أن يلفت أنظارها إليه بكل الطرق، بحسب حديث كاظم الساهر في أحد اللقاءات التليفزيونية، عندما سألته المذيعة هل كان يحلم أن يصبح كاظم الساهر، كما هو بعام 2000، قائلًا: «كنت أحلم بلفت نظر حبيبتي تجاهي».

كاظم الساهر يحاول لفت نظر حبيبته

كان كاظم الساهر يحاول تعلم كل شيء، من أجل لفت نظر حبيبته، إذ أصبح مرة عازف جيتار وأخرى رسام، ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل كانت تأتي له في أحلامه: «كانت صديقتي وحاولت ألفت نظرها بتعلمي لمواهب مختلفة، وأحلم بها في خيالي».

خطوات حجز تذاكر حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 

يمكن حجز تذاكر حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين:

الذهاب إلى الموقع الإلكتروني لشركة تذكرتي. تسجيل الاسم. إدخال رقم الهاتف. إدخال البريد الإلكتروني. النقر على حفل كاظم. تحديد عدد التذاكر وطريقة الدفع.

يذكر أن حفل كاظم الساهر جاء بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة کاظم الساهر فی حفل کاظم

إقرأ أيضاً:

إقبال جماهيري كبير على شراء تذاكر حفل ويجز في مهرجان العلمين الجديدة

أيام قليلة تفصلنا عن حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية، الذي سيحييه مطرب الراب الشهير ويجز، في واحدة من أضخم الحفلات الغنائية، على خشبة مسرح «اليو أرينا» بمدينة العلمين الجديدة.

إقبال جماهيري كبير على تذاكر حفل ويجز في مهرجان العلمين

وشهد موقع «تذكرتي» المتخصص في بيع تذاكر حفل ويجز بمهرجان العلمين الجديدة إقبالًا جماهيريًا، فيما جاءت التذاكر في 4 فئات: الأولى فئة الـ«regular» بـ500 جنيه، والثانية فئة الـ«fan pit» بـ800 جنيه، والثالثة الـ«high tables» لـ6 أشخاص بمبلغ 50 ألف جنيه، والفئة الرابعة الـ«lounges» لـ8 أشخاص بمبلغ 80 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • كاظم الساهر يحيي حفلا على مسرح كتارا المكشوف بـ قطر في هذا الموعد
  • ناقد فني: مهرجان العلمين قدم عددا كبيرا من الوجوه الشابة
  • انطلاق الفوج السادس من مهرجان العلمين للجامعات
  • من قلب ألمانيا.. ماكليمور يشعل حفله الغنائي بـ “الكوفية الفلسطينية”
  • بعد نجاحه الكبير.. dmc تعرض حفلة كاظم الساهر فى مهرجان العلمين
  • قبل حفله في مهرجان العلمين.. تعرف على هواية ويجز المفضلة
  • قبل حفله في مهرجان العلمين.. كيف دعم ويجز القضية الفلسطينية؟
  • ممثل النواب اللبناني: كل شيء متوقع من الاحتلال الإسرائيلي ونتحضر للسيناريوهات
  • إبراهيم عبدالجواد ضيف مها بهنسي على CBC غدًا من العلمين .. صور
  • إقبال جماهيري كبير على شراء تذاكر حفل ويجز في مهرجان العلمين الجديدة