صراحة نيوز:
2024-07-05@08:02:02 GMT

العضايلة يرفضون اعتذار كلاب ويقررون مقاضاته

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

العضايلة يرفضون اعتذار كلاب ويقررون مقاضاته

صراحة نيوز – رفض أبناء عشيرة العضايلة الاعتذار الذي تقدم به المدعو عمر كلاب عما صدر منه في برنامج تلفزيوني على قناة رؤيا الفضائية.

الزميل نضال العضايلة أكد ان عشيرة العضايلة وبعد التشاور مع غالبية ابناؤها قررت مقاضاة الإعلامي المذكور وان محامي العشيرة سيلتقون في أقرب وقت ممكن لترتيب رفع قضية على المذكور الذي تطاول على واحدة من أبرز عشائر الأردن.

وكان لقاء قد تم ليلة الإثنين على الثلاثاء لأبناء العشيرة جرى فيه تداول الأمر خرج فيه المجتمعون إلى ضرورة وضع حد لتجاوزات كلاب المستمرة والتي تسيء لأبناء العشائر الأردنية.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن مال وأعمال اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن مال وأعمال اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

تجدد الاحتجاجات في كينيا والمتظاهرون يرفضون دعوات الرئيس للحوار

تجددت في عاصمة كينيا -اليوم الثلاثاء- الاحتجاجات المناهضة للحكومة، والتي انطلقت شرارتها منتصف الشهر الماضي وخلفت عشرات القتلى ومئات الجرحى.

وانتشرت قوات شرطة مكافحة الشغب منذ صباح اليوم بالعاصمة بعد دعوات لمزيد من الاحتجاجات أطلقها ناشطون من الشباب في أعقاب اشتباكات دامية الأسبوع الماضي.

وكانت اللجنة الكينية لحقوق الإنسان قد أعلنت الاثنين أن المظاهرات المناهضة للحكومة الأسبوع الماضي أسفرت عن مقتل 39 شخصا وإصابة 361 آخرين، لافتة إلى أن هذه الأرقام تمثّل الفترة الممتدة من 18 يونيو/حزيران حتى أمس.

وسرعان ما تحولت هذه التعبئة السلمية ضد مشروع ميزانية الحكومة -الذي نص على فرض ضرائب جديدة- إلى حركة وطنية تحدت حكومة الرئيس وليام روتو.

وعلى الإثر، أعلن الرئيس نيته سحب النص في 26 يونيو/ حزيران بعد يوم من أعمال العنف التي اقتحم خلالها متظاهرون البرلمان وأطلقت الشرطة الرصاص الحي على الحشود.

ويرفض أعضاء حركة الاحتجاج دعوات الرئيس للحوار حتى بعد تراجعه عن الزيادة الضريبية المقترحة، ويطالب كثيرون حاليا بتنحيه لغضبهم من سقوط قتلى برصاص الشرطة خلال الاحتجاجات.

وقد انتُخب روتو في أغسطس/آب 2022 وسط وعود بالدفاع عن المواطنين الأكثر حرمانًا، واتخذ منذ ذلك الحين إجراءات تقشفية وزاد الضرائب فأضعف القوة الشرائية للكينيين.

مقالات مشابهة

  • اعتذار أصالة عن ليلة وردة حديث الجماهير.. " تاريخها له رهبة كبيرة"
  • اللجنة القضائية العليا للانتخابات: تحديد 8150 مركز اقتراع في انتخابات مجلس الشعب
  • عرض 3 كلاب للبيع في مزاد علني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تونس.. ما القصة؟
  • بيان صادر عن عشيرة العبدالرزاق بخصوص اعتقال ابنهم الكاتب احمد حسن الزعبي
  • اجتماع طارئ لأبناء عشيرة العبدالرزاق في الرمثا مساء اليوم
  • وزير الري: بعض الفلاحين يرفضون استخدام شبكات الري الحديث في الزراعة
  • هاني سويلم: بعض الفلاحين يرفضون شبكات الري الحديث
  • التحقيق في تعثر تجهيز مرصد للزلازل بالحسيمة
  • تجدد الاحتجاجات في كينيا والمتظاهرون يرفضون دعوات الرئيس للحوار
  • مصروفات الصفوف الأولى بجميع المراحل التعليمية