مدريد (د ب أ)

أخبار ذات صلة كومباني يطالب البايرن بإظهار العقلية الصحيحة أوباميانج: حان الوقت لبدء فصل جديد!


أعرب النجم الإسباني الدولي داني أولمو عن رغبته في الانضمام إلى مشروع طموح قادر على الفوز بالألقاب.
وأصبح أولمو مثار اهتمام العديد من أندية كرة القدم الكبرى في «القارة العجوز»، لاسيما بعد تألقه في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، التي اختتمت مؤخراً بألمانيا، وشهدت تتويج منتخب إسبانيا باللقب للمرة الرابعة.


ولعب أولمو دوراً بارزاً للغاية في حصول إسبانيا على كأس البطولة، حيث فاز منتخب «الماتادور» بجميع مبارياته في طريقه نحو الانفراد بالرقم القياسي، ليكون أكثر المنتخبات تتويجاً بأمم أوروبا، الذي كان يتقاسمه مع نظيره الألماني.
وربطت تقارير إخبارية أولمو «26 عاماً» بالانضمام لأندية بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكشف أولمو في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس»، أنه غير متأكد مما إذا كان سيبقى في صفوف فريقه الحالي لايبزج الألماني في الموسم المقبل أم لا.
أضاف أولمو: «سنرى ما سيحدث، الأشخاص الذين يتعاملون مع (سوق الانتقالات) يعرفون بالفعل ما أريد القيام به، لا أعرف إذا كنت سأبقى في ألمانيا، سنرى».
أوضح اللاعب الإسباني «أريد أن أكون في مكان يمكنه تقديري، ويجعلني محبوباً من الجماهير، وما أريد القيام به هو الفوز بالألقاب، هناك عدة خيارات، سنرى ما تسفر عنه الأمور».
وشدد أولمو «ما أريده هو مشروع طموح يجعلني قادراً على التتويج بالبطولات».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: داني أولمو كأس أمم أوروبا إسبانيا مانشستر سيتي لايبزج برشلونة بايرن ميونيخ

إقرأ أيضاً:

‏برشلونة ينجح في تسجيل أولمو رسميا

سيتمكن داني أولمو أخيرا من الظهور لأول مرة بقميص برشلونة -غدا الثلاثاء- في مباراة أمام رايو فايكانو في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية -اليوم الاثنين- أن اللاعب سيكون متاحا للمدرب هانزي فليك بعد أن تم تسجيله ظهر اليوم رسميا لدى رابطة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2خيبة أمل مدريدية من صيام مبابي عن التسجيل في 176 دقيقة لعبlist 2 of 2برشلونة يتخلص من لاعبيه بين إعارة واستغناء مجانيend of list

استغرق تسجيل لاعب خط الوسط عدة أسابيع، واستغرق وقتا أطول من المخطط له، بسبب انتهاك النادي الكتالوني قواعد اللعب المالي النظيف.

وسمح رحيل إلكاي غوندوغان إلى مانشستر سيتي وكليمان لينغليه إلى أتلتيكو مدريد وفيتور روكي إلى ريال بيتيس، وخسارة المدافع أندرياس كريستنسن لمدة شهرين بسبب الإصابة، بتسجيل أولمو الذي من المقرر أن يشارك في مواجهة برشلونة ضد رايو فايكانو.

وغاب لاعب وسط لايبزيغ الألماني سابقا عن مواجهتي فالنسيا في ميستايا وضد أتلتيك بلباو في مونتيجيك.

وانضم هداف منتخب إسبانيا في بطولة أمم أوروبا 2024 لبرشلونة مقابل صفقة مقدرة بـ60 مليون يورو وبعقد يمتد حتى يونيو/حزيران 2030، مع إدراج شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو.

وكان أولومو (26 عاما) غادر البرسا قبل 10 سنوات وتحديدا عام 2014، وتوجه إلى دينامو زغرب الكرواتي.

مقالات مشابهة

  • برشلونة ينجح في تسجيل داني أولمو لدى رابطة الليغا
  • في أول مباراة مع برشلونة.. أولمو يسجل هدف الفوز على رايو فايكانو
  • منتخب تونس يحل أزمة الجزيرى والزمالك
  • برشلونة ينجح في تسجيل داني أولمو لدى رابطة «الليجا»
  • منتخب نيجيريا يعلن عن اسم مدربه الجديد
  • عرض مغري من الدوري السعودي لضم نجم بايرن ميونخ
  • برشلونة ينجح في تسجيل داني أولمو بالدوري الإسباني
  • ‏برشلونة ينجح في تسجيل أولمو رسميا
  • انفراجة في برشلونة بشأن أزمة أولمو
  • تطورات تسجيل داني أولمو في قائمة برشلونة