قامت لجنة المعاينة من منطقة القاهرة التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم والمكونة من ك. أحمد السيد وك. هاني صلاح بمرافقة الدكتور محمد حسانين المدير الفني لكرة القدم، الدكتور أحمد فاروق المدير التنفيذي ، بزيارة ميدانية لنادي جامعة حلوان ، وذلك ضمن إجراءات تسجيل الفرق الخاصة بالنادي واعتماد الملاعب من الناحية القانونية.

نادي جامعة حلوان يفتتح أكاديمية لتعليم الكاراتيه

وشملت الزيارة تفقد الملاعب للتأكد من مطابقتها للمعايير القانونية ، حيث زارت اللجنة ستاد النادي وملاعب الكرة الخماسية الثلاثة التابعة للنادي ، بالإضافة إلى معاينة غرف خلع الملابس للفريق الزائر والفريق الضيف كما عاينت غرفة الحكام ، وفحص أنظمة الإضاءة ودورات المياة.

ويتميز النادي بوجود الملعب الرئيسي للنادي ، والذي يتميز بأرضية من نوع النجيل الصناعي الذي يصلح للتدريب وإقامة البطولات في مختلف انواع مسابقات كرة القدم التي تقام خارج الصالات.

ومما يزيد من أهمية هذا الملعب قدرته على استيعاب 5000 متفرج، مما يجعله مثالياً لإقامة العروض والحفلات والمهرجانات الرياضية.

وبهذه الخطوة، يكون نادي جامعة حلوان قد حقق تقدماً مهماً في مسيرته الرياضية، مما يؤهله لتسجيل فرق النادي في جميع المراحل السنية والمشاركة في خطة نشاط الاتحاد و استضافة مختلف الفعاليات الرياضية التي تقام تحت مظلة الاتحاد المصري لكرة القدم.

اشاد رئيس الجامعة ورئيس مجلس ادارة النادي الدكتور السيد إبراهيم قنديل بتقرير اللجنة ووجه ببدء التقدم لاستضافة بطولات ومعسكرات منطقة القاهرة لكرة القدم ، واكد علي اهتمام نادي جامعة حلوان بكل أوجه التعاون مع الاتحادات والأندية الرياضية.

وأكد المدير التنفيذي للنادي علي اهتمام الادارة بجميع تفاصيل صيانة الملاعب وتوفير كل المتطلبات لتعزيز امكانيتها المادية والبشرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي جامعة حلوان أخبار الرياضة بوابة الوفد اتحاد الكرة منطقة القاهرة نادی جامعة حلوان لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

السلام يفوز على أهلي سداب وديا

تغلب الفريق الكروي الأول بنادي السلام على نادي أهلي سداب بنتيجة هدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما وديا، سجل هدف السلام الوحيد اللاعب عبدالكريم الرشيدي في الشوط الأول من المباراة. وأتى اللقاء في خضم استعدادات السلام لانطلاقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في سبتمبر المقبل، وكان السلام قد خاض 5 تجارب ودية من قبل خسر فيها أمام النهضة بهدفين دون رد، ولعب أمام نادي الحمرية الإماراتي وتفوق عليه بنتيجة 2-1، وتعادل مع الخابورة إيجابيا بهدف لكل منهما، وخسر من نادي مصفوت الإماراتي بهدفين نظيفين.

ويسعى السلام في هذا الموسم لتحقيق حلم الصعود لدوري عمانتل لكرة القدم، ويبحث مدرب الفريق مصطفى إسماعيل من المباريات الودية عن نقاط الضعف لتقويتها ومواطن القوة للحفاظ عليها ولزيادة الحمل البدني للاعبين والمواءمة بينه وبين الجانب المهاري ليكونوا على أتم الاستعداد لخوض مباريات الدوري.

من جانب آخر يغيب السلام عن المشاركة في دوري الناشئين لهذا الموسم وهو النادي الوحيد الذي يغيب في هذا الموسم من محافظة شمال الباطنة عن المشاركة، ومن المتوقع أنه لن يشارك حتى في دوري الشباب على اعتبار أن كل الجهود والطاقات تسخر من أجل خدمة الفريق الكروي الأول الذي يدخل منافسات دوري الدرجة الأولى بهدف تحقيق الصعود لدوري عمانتل لكرة القدم. ومن المقرر أن ينطلق دوري الناشئين لكرة القدم في 6 من الشهر المقبل بمشاركة واسعة، وتم تقسيم الأندية خلال هذا الموسم إلى 6 مجموعات ويستهدف الفئة العمرية من مواليد 2009 و2010 ومن الشروط أن يكون من مواليد 2010 لاعبان في الملعب، وسيصعد من كل مجموعة فريقان وبعدها ستقسم الفرق إلى مجموعتين كل منها تضم 6 فرق، وسيتم لعب دورين وسيصعد الأول والثاني للمربع.

وأدى قرار الاتحاد العماني لكرة القدم حول ما يخص هذه الفئة من حرمان لاعبين كانوا قد مثلوا أنديتهم في الموسم الماضي، ومن بينهم بطل المسابقة فريق نادي صحار ويتضح الأمر كليا في إنشاء فريق جديد مختلف عن فريق الموسم الماضي لأن قوانين الاتحاد كانت قد أنهت مشوار اللاعبين من مواليد 2008 وكذلك في فئة الشباب يطلب 4 لاعبين من 2006 و2007 و3 فقط من 2008 مما يعني أن فئة كبيرة منهم لن يأخذوا نصيبهم في هذا الموسم ولم ينصفهم قرار الاتحاد. ورغم أن هناك 14 يوما هي الفاصلة عن انطلاق منافسات دوري الناشئين لكرة القدم إلا أن أغلب الأندية في محافظة شمال الباطنة حتى الآن لم تسمّ أجهزتها الفنية، ولم تبدأ فرقها في التدريب سوى ما يدور بالحديث عن صحم الذي بدأ مرحلة الاستعداد.

مقالات مشابهة

  • صرف 35% من مقدم العقد واختفي.. نادي المنيا يكشف حقيقة الاعتداء على حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم
  • الأهلي يتعاقد مع نور إدريس لتدعيم فريق الكرة النسائية
  • رسمياً.. إنضمام نادي جامعة حلوان لعضوية إتحاد الكرة
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم يباشر تدريباته بملعب طرابلس
  • تغريم نادي الهلال بسبب مباراة الأخدود
  • لاعب الأخدود على رادار النادي الأهلي
  • “الكاف” تؤهل 7 ملاعب جزائرية لاحتضان منافساتها القارية
  • “الكاف” تؤهل سبعة ملاعب جزائرية لاحتضان منافساتها القارية
  • السلام يفوز على أهلي سداب وديا
  • "أبطال آسيا".. فريق أبوظبي للسيدات يهزم بطل لاوس