‏تفقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، أقسام الوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم، للوقوف على سير وطبيعة العمل في مختلف الأقسام والإدارات، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وهيثم عطية، رئيس مدينة بلطيم، وعدد من القيادات التنفيذية.

المحافظ يتفقد العديد من الأقسام والوحدات بمصيف بلطيم

حيث تفقد المحافظ، العديد من الأقسام والوحدات، منها إدارة المتابعة، و‏الإدارة الهندسية، وإدارة الأملاك، وغيرها من إدارات الوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم، واستمع إلى شرح مفصل من مسؤولي الأقسام والوحدات حول طبيعة العمل والمهام التي يتم إنجازها، مشدداً بحسن معاملة المواطنين، قائلاً: «نحن هنا لخدمة المواطن»، موجهاً بسرعة إنهاء طلبات المواطنين.

‏كما تفقد محافظ كفر الشيخ، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمصيف بلطيم، للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين، والاطلاع على سير العمل وتلقي طلبات المواطنين، واستمع إلى شرح من مسؤولي المركز التكنولوجي، حول طبيعة العمل وكيفية استقبال طلبات المواطنين، من خلال خدمات الشباك الواحد.

فحص وإنهاء طلبات المواطنين

وكلّف المحافظ، بسرعة فحص وإنهاء طلبات المواطنين، وحُسن معاملتهم، مؤكداً أهمية دور الوحدات المحلية، والمراكز التكنولوجية في خدمة المواطنين، وتسهيل إجراءاتهم، وتوفير الوقت والجهد عليهم، وسرعة إنجاز المعاملات والخدمات.

وخلال جولته، التقى محافظ كفر الشيخ، عدداً من أهالي مدينة مصيف بلطيم، واستمع إلى طلباتهم ومقترحاتهم، مطالباً بإيجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم والتواصل معهم ميدانياً، كما أعطي تعليماته بضرورة استمرار تطوير منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات، وتطلعات واحتياجات المواطنين، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مصيف بلطيم مدينة مصيف بلطيم محافظة كفر الشيخ جولة تفقدية طلبات المواطنين طلبات المواطنین محافظ کفر الشیخ مصیف بلطیم

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الإسكندرية الموقف التنفيذي لملف التصالح في مخالفات البناء

عقدت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، اجتماعاً مع الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية بمقر المحافظة في إطار جولتها الميدانية للإسكندرية اليوم، وذلك بحضور عدد من قيادات المحافظة ومسئولي ملف التصالح على مخالفات البناء للوقوف على ما تم إنجازه بالملف ودفع وتيرة العمل وتذليل أية معوقات، وتقديم كافة أوجه الدعم والتيسير على المواطنين في أحياء ومراكز المحافظة.

وخلال الاجتماع تم استعراض مستجدات الموقف التنفيذي لطلبات التصالح علي مستوي محافظة الاسكندرية ، فيما يتعلق بشهادات البيانات وإجمالي الطلبات المقدمة والتي تم معاينتها والمعاينات المُسجلة على المنظومة وردود الجهات المعنية عليها.

واستمعت الدكتورة منال عوض لأهم المعوقات والمتطلبات اللازمة لدعم جهود التيسير على المواطنين فيما يخص ملف التصالح علي مخالفات البناء وجهود تسهيل الإجراءات لإنجاز المعاملات والخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين بالمراكز التكنولوجية.

ومن جانبها أشارت وزيرة التنمية المحلية إلي ان ملف التصالح علي مخالفات البناء من أهم الملفات التي يوليها السيد رئيس الجمهورية أهمية خلال تلك الفترة خاصة بعد بدأ العمل بالقانون الجديد في جميع محافظات الجمهورية ، مشيرة إلي أن الدكتور مصطفي مدبولي في اجتماعه الأخير هذا الأسبوع مع المحافظين حرص أيضا علي متابعة ملف التصالح، وشددت الدكتورة منال عوض علي ضرورة تضافر كافة الجهود للعمل علي تذليل أي معوقات وتسريع العمل في منظومة التصالح و الانتهاء من فحص الطلبات وذلك لتحقيق أعلي معدلات الإنجاز تيسيراً علي المواطنين.

وشددت الدكتورة منال عوض علي ضرورة التواجد الميدانى لرؤساء الأحياء والمدن والمراكز التكنولوجية بالمحافظة بين المواطنين المترددين على المراكز على مدار اليوم لمساعدتهم والتعرف على أي معوقات تواجههم وسرعة حلها والرد عليها وبصفة خاصة المواطنين الراغبين في تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء لسرعة الانتهاء من هذا الملف المهم الذى توليه الدولة أهمية قصوى خلال الفترة الحالية.

وأكدت وزيرة التنمية المحلية على أهمية تقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بملف التصالح على مخالفات البناء، والمتابعة اليومية لهذا الملف والعمل على تبسيط الإجراءات على المواطنين المترددين على المركز والراغبين في التصالح بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن.

وأكد الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، أنه سيكون هناك متابعة مستمرة لملف التصالح ومتابعة سير العمل ونسب الإنجاز بكل حي على مستوى المحافظة، وتقييم معدلات الأداء فى هذا الملف، كونه أحد الملفات الهامة والحيوية التي تقع على رأس أولويات الدولة والتي تساهم فى ضبط منظومة العمران والبناء. 

وأشار محافظ الإسكندرية، إلى أن المحافظة على أتم الإستعداد لتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوى، والتأكيد على تبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتابع طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تسهيلات بالسداد
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد سير العمل بوحدة قرية الجلاتمة الصحية بمنشأة القناطر
  • محافظ المنيا يتابع جهود تسريع تقنين واسترداد أراضي الدولة غير المستغلة
  • محافظ القاهرة يزرع أول شجرة ضمن مبادرة القاهرة خضراء صديقة للبيئة
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الإسكندرية الموقف التنفيذي لملف التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ القاهرة يتفقد مركز الزيتون التكنولوجي ويؤكد على تسهيل الخدمات للمواطنين
  • محافظ سوهاج يتفقد منافذ بيع الخضر والفاكهة بعد نقلها من الشوارع الرئيسية
  • محافظ المنوفية يُجري جولة موسعة بمدينة السادات لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات
  • محافظ سوهاج يتفقد منافذ بيع الخضر والفاكهة بعد نقلها من الشوارع الرئيسية للأماكن البديلة
  • محافظ سوهاج يتفقد منافذ بيع الخضروات والفاكهة