الأسبوع:
2024-08-28@21:20:04 GMT

ضبط سيارة محملة بـ 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بالفيوم

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

ضبط سيارة محملة بـ 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بالفيوم

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة الرقابة التموينية بالمديرية وتمكنت الحملة من ضبط سيارة ربع نقل بدائرة مركز ثان الفيوم، محملة عدد 5000 قطعه ألعاب نارية (شماريخ) محظور تداولها بالأسواق، تم ضبط السيارة بكامل حمولتها وكذا سائق السيارة والتحفظ عليهم بمعرفة الجهة الضابطة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

من جانبه، أكد وكيل تموين الفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقًا لمصلحة المواطن الفيومي، بالإضافة إلى المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعه الأسعار والأوزان وكذلك مطاعم الفول والطعمية ومحلات السوبر ماركت لمتابعه التزام التجار بتخفيض الأسعار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم مديرية التموين أخبار الفيوم

إقرأ أيضاً:

تحريات لكشف ملابسات تفحم سيارة نقل محملة بالإسفنج فى الجيزة

يجري رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تحريات لكشف ملابسات اشتعال حريق بسيارة نقل محملة بالإسفنج ببشتيل، لكشف ملابسات الحادث، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وعاين رجال المباحث السيارة، وتبين تفحمها نتيجة الحريق الهائل الذي اندلع بها، كما تبين أن الإسفنج ساعد على سرعة اشتعال النيران، حيث حاول عددا من المواطنين إخماده، حتى وصل رجال الحماية المدنية وتمكنوا من محاصرة الحريق دون إصابات.

استمع رجال المباحث لأقوال السائق، الذي أكد أنه خلال قيادته السيارة بجوار الطريق الدائري،  فوجىء باشتعال الحريق بحمولة السيارة، وحاول السيطرة عليه، إلا أنه عجز عن محاصرته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد اشتعال حريق بسيارة بمنطقة بشتيل  انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم محاصرة النيران وإخمادها دون إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • تحريات لكشف ملابسات تفحم سيارة نقل محملة بالإسفنج فى الجيزة
  • الفيسبوك كشفهم.. القبض على متهمين بقيادة سيارة برعونة في التجمع
  • كشف ملابسات قيام قائد سيارة بحركات استعراضية ‏وإشعال ألعاب نارية بالقاهرة
  • ضبط المتهمين بالاستعراض بسيارة وإشعال ألعاب نارية
  • محافظ المنيا: ضبط 283 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • ضبط عامل بالفيوم لقيامه بتصنيع الألعاب النارية والاتجار فيها
  • القبض على عامل لحيازته مليون قطعة ألعاب نارية بالفيوم
  • بحوزته مليون صاروخ.. ضبط صاحب ورشة لتصنيع الألعاب النارية بـ الفيوم
  • ضبط مليون قطعة ألعاب نارية في الفيوم
  • ضبط 90 كيلو دجاج ولحوم مفرومة فاسدة بالفيوم