اعلن نادي المصري البورسعيدي منذ ساعات عن إصابة حارس مرمي الفريق "عصام ثروت" بقطع في الرباط الصليبي أثناء تدريبات الفريق اليوم.


مما جعل مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي بقيادة "كامل ابو علي" رئيس النادي التفكير في بديل حراسه مرمي الفريق البورسعيدي وخصوصًا بعد تأكد مشاركة الفريق في كأس الكونفيدرالية الموسم القادم.


ويلتقي المصري أمام الفائز من (لقاء فريق كيتارا الأوغندي ضد الممثل الثاني لـ ليبيا)، والذي من المفترض تحديده خلال الفترة المقبلة.

مرشح جديد من الدوري الإنجليزي لخلافة ساوثجيت في تدريب منتخب إنجلترا الأهلي يعلن تفاصيل إصابة الدينامو


و اتجهت أنظار مجلس إدارة المصري نحو لاعب الفريق السابق " أحمد عبد الحليم" الشهير ب "بوسكا" والذي يبلغ من العمر 37 عامًا وسبق له ان لاعب لفريق المصري البورسعيدي لمده موسمين بداية من موسم 2016 حتى 2018 وكانت فتره تألق كبيرة في مسيرة الاعب الكروية، ساهم من خلالها في تأهل المصري إلي الدور نصف النهائي بالكونفدراليه، كما ساهم في تواجد فريق في نهائي كأس السوبر، كما ساهم ايضًا في تواجد فريقه في المربع الذهبي للدوري المصري الممتاز 4 مواسم متتاليه، بالإضافة إلى حسمه تأهل فريق إلي نصف نهائي كأس مصر بعد تصدي لركله جزاء مهمة ساهمت في فوز فريقه، ويلعب بوسكا حاليًا في الدرجة الثانية مع نادي الانتاج الحربي، وبدأ مجلس الإدارة حاليًا في مفاوضات جاده مع اللاعب من أجل ضمه للفريق.


الجدير بالذكر أن فريق المصري يستعد لمواجهة المقاولون العرب ضمن الجولة ال21 من منافسات الدوري المصري الممتاز والتي مقرر إقامتها يوم الأحد القادم على استاذ برج العرب بالإسكندرية، وبتواجد فريق المصري في المركز الثالث برصيد 51 نقطة جمعهم من 28 لقاء ويسعي المصري بقيادة علي ماهر على التواجد ضمن المربع الذهبي هذا الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عبد الحليم المقاولون العرب المصري البورسعيدي كامل أبو علي كأس الكونفيدرالية فريق المصري البورسعيدي

إقرأ أيضاً:

موعد أولى مباريات سعود عبدالحميد مع روما في الدوري الإيطالي

يستعد النجم السعودي سعود عبدالحميد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، المنضم حديثا إلى صفوف نادي روما الإيطالي، لخوض أولى مبارياته مع الفريق في الفترة القادمة.

وأعلن نادي روما الإيطالي حسم التعاقد مع النجم الدولي سعود عبدالحميد، مدافع فريق الهلال السعودي،  لمدة أربع سنوات قادمة، وسيرتدي القميص رقم 12 مع الفريق الإيطالي.

عاجل.. وكيل بن شرقي يحسم مصير اللاعب من الانتقال إلى الزمالك لاعبو الزمالك يخضعون لقياسات بدنية موعد أول مباراة لسعود عبد الحميد مع روما

ومن المقرر أن يخوض سعود عبدالحميد أولى مبارياته ‎مع نادي روما؛ أمام فريق أودينيزي يوم 22 سبتمبر المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي.

والجدير بالذكر أن فريق روما يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره يوفنتوس، في الجولة القادمة من بطولة الدوري الإيطالي، يوم الأحد المقبل الموافق 1 سبتمبر

مقالات مشابهة

  • موعد نهائي كأس مصر بين بيراميدز وزد
  • بيراميدز يصعد لنهائي كأس مصر علي حساب المصري البورسعيدي
  • موعد أولى مباريات سعود عبدالحميد مع روما في الدوري الإيطالي
  • نصف نهائي الكأس.. تشكيل المصري البورسعيدي في مواجهة بيراميدز
  • المصري وبيراميدز في صدام قوي بنصف نهائي كأس مصر
  • المصري يواجه بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر
  • مواعيد مباريات اليوم في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة
  • القبض على المتهم بسرقة شقة فيستون مايلي لاعب نادي بيراميدز بالقاهرة
  • قبل نهائي كأس مصر.. الإسماعيلي يستضيف زد وبيراميدز أمام المصري
  • طموح النهائي يداعب أضلاع المربع الذهبي لكأس مصر