شهدت قرية كنيسة الضهرية التابعة لمركز إيتاي البارود في البحيرة، اليوم الأربعاء، العثور على جثة مجهولة الهوية في مياه ترعة ساحل مرقص في ظروف غامضة، وتم انتشال الجثمان من المجرى المائي، ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقي اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة شاب طافية على سطح مياه داخل الترعة المشار إليها.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية، تم وقوات الإنقاذ النهري، لمكان البلاغ، تم انتشال الجثمان من المجري المائي بترعة ساحل مرقص، وتم إخطار الأجهزة المعينة، وعاين فريق من جهات التحقيق الجثمان وتم مناظرته في مكان الواقعة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة لسرعة التعرف على هوية الجثمان، وظروف الواقعة، تحرر المحضر بالواقعة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث، للوقوف على أسبابه وملابساته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث البحيرة جثة العثور على جثة إيتاي البارود العثور على جثة مجهولة جثة مجهولة الهوية العثور على جثة بالبحيرة

إقرأ أيضاً:

جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 5 ملايين جنيه

تستجوب جهات التحقيق المختصة، متهم بغسل قرابة 5 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعة  أبرزها الاتجار في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص والمواد المخدرة، خلف أنشطة مشروعة وعدة مجالات لاخفاء مصادر الحصول عليها.

كشفت المعلومات الأولية أن المتهم استخدم الأنشطة الإجرامية فى مجال الاتجار بالأسلحة النارية والذخائر، لتحقيق الربح غير المشروع وغسل الأموال، وتربح وجمع مبالغ مالية كبيرة من جراء ذلك، ولجأ لغسل تلك الأموال حصيلة أنشطته الإجرامية المشار إليها.

تبين أن المتهم استخدم عدة أساليب لإخفاء أنشطته غير المشروعة من بينها شراء أراضي زراعية – عقارات - سيارات - شركات – مكاتب سيارات – مطاعم وكافتريات، وأجرى العديد من الإيداعات النقدية وبشيكات بمبالغ كبيرة وبصفة متكررة، دون وضوح العلاقة، حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالي  5 مليون جنية

وألقي القبض علي متهم بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الاتجار بالأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص وتربحه وجمعه مبالغ مالية كبيرة ومحاولته غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامى عن طريق قيامه بتأسيس الأنشطة التجارية وشراء العقارات والأراضى والسيارات فضلاً عن إيداع جزء منها بالبنوك بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة، حيث قدرت تلك الممتلكات بمبلغ (5 مليون جنيه تقريباً)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا
  • مصرع 5 وإصابة 7 في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • جهات التحقيق تستجوب متهمة بالاستيلاء على أموال المواطنين
  • سكرتير مساعد البحيرة يتفقد محطات الصرف الصحي والزراعي بإيتاي البارود
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 5 ملايين جنيه
  • إصابة 13 شخصا في حادث تصادم بين سيارتين بالبحيرة
  • إصابة 13 شخصا فى حادث تصادم سيارتين بطريق دمنهور - دسوق بالبحيرة
  • طائرة مسيرة مجهولة الهوية تستهدف قرية في السليمانية
  • تفاصيل إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بأطفيح
  • تحريات لكشف ملابسات مصرع فتاة سقطت من عقار فى الجيزة