عبرت الإعلامية ندى رضا، عن سعادتها البالغة بتواجدها الآن بمدينة العلمين الجديدة، معبرة: "مهرجان العالم علمين يضم الكثير من الأنشطة السياحية والفنية والرياضية".

وأكدت الإعلامية ندى رضا، خلال حديثها لكاميرا "إكسترا نيوز"، أن الممشى السياحي نجم مهرجان العالم علمين منذ العام الماضي، حيث تُقام عليه الكثير من الفعاليات المختلفة الترفيهية بالمجان للمتواجدين.

وأضافت في حديثها، أن العروض والفرق المختلفة تقدم عروضها بالمجان أمام المواطنين على الممشى السياحي، وبالتالي هذا الممشى يضاهي ممشى الإسكندرية.

وتابعت: "مصر حجزت لنفسها مكانًا في السياحة الرياضية في العالم بأكمله، حيث يضم المهرجان الكثير من الرياضات المختلفة مثل رياضة البينتبول".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الممشى السياحي مهرجان العلمين العالم علمين ممشى الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

لما جبريل: ردود الفعل الإيجابية عن مهرجان العلمين الجديدة تسويق للمدينة

كشفت الإعلامية لما جبريل، المتحدثة باسم مهرجان العلمين الجديدة «العالم علمين»، عن ردود فعل الجمهور ورواد العلمين على تنظيم المهرجان، مشددة على أنه يلف انتباه بعض الجمهور الذي يتحدث عن مدينة العلمين مكلفة ماديًا، منوهة بأن الردود لم تكن تأتي من إدارة المهرجان أو من مسؤول، لكن من أشخاص ومواطنين زاروا بالفعل المدينة.

ردود الفعل حول مهرجان العلمين

شددت «جبريل»، خلال لقاء خاص مع الإعلامية مها بهنسي في سهرة خاصة عبر شاشة «سي بي سي»، على أنها رصدت ردود فعل إيجابية كثيرة حول مهرجان العلمين في نسخته الثانية، مؤكدة أن تتحرك كثيرًا في مهرجان العلمين وفي كل مكان بحكم الشغل، وأنها تقابل المسئولين والزوار وفي المنطقة الشاطئية كان هناك رحلة منظمه من وزارة الشباب والرياضة والتعليم العالي من كل محافظة الجمهورية.

وتابعت: «كنت قاعدة جنب بنات قالوا لي إنهم أول مرة يخرجوا من إسكندرية.. وجايين المدينة تبع مبادرة لوزارة الشباب والرياضة».

 

وأشارت إلى أنها سعيدة بزيارة الشباب من كل مكان لمدينة العلمين وحالة السعادة والانبساط الذي غمرتهم، متابعة: «هو ده نوع التسويق الجديد للمدينة ويكون من الناس».

مقالات مشابهة

  • لما جبريل: ردود الفعل الإيجابية عن مهرجان العلمين الجديدة تسويق للمدينة
  • لما جبريل عن اختيارها متحدثة باسم مهرجان العلمين: ممتنة اـ«المتحدة»
  • طالبات الطفولة المبكرة بجامعة دمنهور يشاركن في مهرجان "العالم علمين"
  • الإعلامية مها بهنسي تٌشيد بدور «المتحدة» في تنظيم مهرجان العلمين الجديدة
  • ميرنا جميل تخطف الأنظار بإطلالة جديدة في العلمين الجديدة
  • ناقد فني: مهرجان العلمين الجديدة حقق أهدافه ولفت أنظار العالم إليه (فيديو)
  • لما جبريل: التخطيط لفعاليات مهرجان العلمين أمر شاق ومرهق للغاية "فيديو"
  • لما جبريل: الممشى السياحي مليء بالزوار في آخر أسبوع من مهرجان العلمين
  • الإعلامية نهى عبدالعزيز: حفل ختام مهرجان العلمين سيشهد مفاجآت مبهرة
  • مراسلة "إكسترا نيوز": مدينة العلمين غيرت خريطة الساحل الشمالي