الأسبوع:
2024-08-28@20:53:20 GMT

أشرف زكي يكشف مصير جثمان تامر ضيائي (تفاصيل)

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

أشرف زكي يكشف مصير جثمان تامر ضيائي (تفاصيل)

تامر ضيائي.. كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن كافة المستجدات حول خروج تصريح دفن جثمان الفنان تامر ضيائي الذي رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء.

وقال أشرف زكي: إن جثمان الفنان تامر ضيائي، في انتظار قرار النيابة، للحصول على تصريح الدفن.

سبب وفاة تامر ضيائي

وحول سبب وفاة تامر ضيائي، كشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة عن تفاصيل وفاة الفنان تامر ضيائي اليوم الأربعاء، خلال مشاجرة بالتجمع الخامس.

وتعود التفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأمن الإداري لمستشفى سرطان في التجمع يفيد بوفاة الفنان تامر ضيائي على بوابة المستشفى بعد تعرضه لهبوط حاد وتشاجره مع فرد أمن المستشفى.

واتضح من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن «تامر ضيائي» اصطحب زوجته لتلقي جرعة كيماوي في المستشفى وطلب الدخول، إلا أن فرد الأمن رفض وأخبره بوجود مرور وتشاجر معه فصفعه الفنان على وجهه ورد له فرد الأمن الصفعة وتركه وغادر.

وسقط «تامر» أمام البوابة الخاصة بالمستشفى متوفيا أثناء خروجه منها وتم اصطحاب الشهود وفرد الأمن للنيابة للاستماع لشهادتهم.

أبرز أعمال تامر ضيائي

بدأ تامر ضيائي، مشواره الفني عام 2003 من خلال المشاركة في مسلسل «أنا وهؤلاء»، بطولة الفنان محمد صبحي عام 2003، وقبل دخوله الوسط الفني كان يعمل مبرمجًا للحاسب الآلي في كلية الصيدلة بجامعة القاهرة.

وتنوعت أعمال تامر ضيائي ما بين الدراما والسينما وكان من أبرز مسلسلاته: مسلسل أوراق مصرية الجزء الثالث 2004، مسلسل قصاقيص ورق 2005، الظاهر بيبرس عام 2005، الحرافيش الجزء الثاني 2005، مسلسل راجل وست ستات 2006، مسلسل جراج 2006، مسلسل أحلامك أوامر 2007، مسلسل هيما أيام الضحك والدموع 2008، مسلسل ذكريات الزمن القادم 2008، مسلسل الصياد عام 2014»، وغيرها من الأعمال الفنية.

آخر أعمال تامر ضيائي

وكان مسلسل فراولة آخر أعمال الفنان تامر ضيائي، وعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا جماهيريا وفنيا كبيرا.

مسلسل «فراولة» بطولة الفنانة نيللي كريم إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم: تامر ضيائي، شيماء سيف، وصدقي صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدي، ومصطفى خاطر، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد علي.

أحداث مسلسل فراولة

تدور أحداث مسلسل فراولة، في إطار اجتماعي لايت، حول فتاة تدعى فراولة «نيللي كريم»، تنتمي إلى أسرة فقيرة إذ يعمل والدها حارس عقار بمنطقة المهندسين، وتسعى فراولة إلى التخلص من الفقر، وتبدأ في قراءة الفنجان للانتقال إلى حياة أفضل، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية أثناء رحلة الصعود.

اقرأ أيضاًبعد فيلم الهوى سلطان.. أحمد داود يتعاقد على مسلسل جديد

حسن أبو الروس يطلق أغنيته الجديدة «سيبك من كلام الناس»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان تامر ضيائي الممثل تامر ضيائي تامر تامر ضيائي ضيائي وفاة تامر ضيائي الفنان تامر ضیائی

إقرأ أيضاً:

خاص | مصطفى حمدي يكشف تفاصيل غناء أحمد حاتم لـ "لولاش" وسبب اختيار فترة الأربعينات

حقق مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم نجاح كبير وأشاد به الجمهور، وبخاصة مشهد غناء أحمد حاتم لأغنية حسام حسني "لولاش" في فترة الأربيعينات الذي نال إعجاب الجمهور، بالإضافة لفكرة اللزمات ومشهد لعبة الواتساب.


 

وكشف المؤلف مصطفى حمدي في تصريح خاص لـ الفجر الفني عن تفاصيل هذا المشهد وسبب اختيار فترة الأربيعينات على وجه التحديد لسرد أحداث العمل.

 

وقال مؤلف العمل مصطفى حمدي:" فكرة لعبة الواتساب واللزمات كانت مكتوبة من البداية في السيناريو والأغنية كانت من أقتراح المخرج عبد الرحمن أبو غزالة وهو كمان اللي اختار الأغنية دي تحديدًا بتاعت حسام حسني، لكن أنا كنت  بفضل أننا نعمل أغنية جديدة خالص ومكان الأغنية كان موجود في السيناريو،ولكن عبد الرحمن أبو غزالة كان ليه رؤية تانية بأنه حابب الأغنية دي في الزمن ده يعني ".

سر أختيار فترة الأربيعينات لسرد الأحداث


وكشف سبب اختيار فترة الأربيعينات معلقًا:"فترة الأربعينيات فترة ثرية فيها تنوع ثقافي وتنوع في تركيبة المجتمع نفسه وكان فيه المصريين المنقسميين ما بين البشوات والأفندية وكان أيضًا  الأجانب الأنجليز والأيطاليين مع اليهود فكانت فترة ثرية أوي ثقافيًا وسياسيًا ولكن أنا متعرضتش للسياسة في الفترة دي يعني لكن هى فترة ثرية يطلع منها حاجات كتير كويسة ".


أحداث مسلسل عمر أفندي
 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أبطال مسلسل عمر أفندي
 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل 
 

يتكون المسلسل من 15 حلقات ويعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة on الساعة 7 ونص كل يوم من الأحد إلى الخميس ويعرض الساعة 10 على on drama  ويعاد الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

مقالات مشابهة

  • خاص|صبري عبد المنعم يكشف آخر تطورات حالته الصحية: "بقيت أحسن شوية"
  • قبل المحاكمة.. محامي ضحية نجل الفنان أحمد رزق يكشف تفاصيل جديدة
  • «شكرا على كل كلمة حلوة».. حاتم صلاح يحتفل بتصدر «على باب العمارة» الأكثر مشاهدة
  • سر تصدر نجوى فؤاد للتريند.. تفاصيل
  • علي الحجار يكشف تفاصيل الحفل الثالث من مشروع «100 سنة غنا»
  • إصابة الفنان مجدي عبيد بجلطة في القلب.. تفاصيل
  • خاص | مصطفى حمدي يكشف تفاصيل غناء أحمد حاتم لـ "لولاش" وسبب اختيار فترة الأربعينات
  • عاجل.. وكيل بن شرقي يحسم مصير اللاعب من الانتقال إلى الزمالك
  • ساعة حديثة في الأربعينات.. تفاصيل مشهد غير منطقي بمسلسل "عمر أفندي"
  • كان في إعدادي.. خالد سرحان يكشف عن أول قصة حب في حياته