دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- في خبر صادمٍ لمعجبيها حول العالم، أعلنت المغنية أديل أنها ستأخذ "استراحة كبيرة" من المشهد الموسيقي، حسبما أعلنت في مقابلة مع قناة ZDF الألمانية، مؤخرًا، قالت فيها: "خزانتي فارغة تمامًا في الوقت الحالي".

وأضافت: "ليس لدي أي خطط لموسيقى جديدة على الإطلاق..، أريد استراحة كبيرة بعد ذلك، وأعتقد أنني أريد القيام بأشياء إبداعية أخرى، لفترة قصيرة فقط".

وليس ذلك فحسب، بل كشفت المغنية البريطانية أيضًا، أنها تخطط لـ "الابتعاد عن دائرة الضوء"، عندما تنتهي مسيرتها.

وتحدثت أديل أيضًا عن شعورها إزاء كونها المشاهير، قائلة: "لا أحب أن أكون مشهورة.. أحب أن أتمكن من تأليف الموسيقى طوال الوقت".

00:38هل يمكنك سماع الفرق؟ المغنية أديل تكشف كيف تنطق اسمها بشكل صحيح

وسبق أن انسحبت أديل من الساحة الموسيقية لتجديد إبداعها، حيث تم إصدار ألبومها الأول "19" في عام 2008، وأتى ألبومها الثاني "21" الذي نال استحسان النقاد بعد ثلاث سنوات.

واستغرق الأمر أربع سنوات أخرى قبل إصدار ألبومها الثالث "25" في عام 2015. وصدر ألبومها الرابع "30" في عام 2021.

وهذا يذكر بما صرحت به سابقًا  لمجلة "رولينغ ستون" في عام 2015: "مسيرتي المهنية ليست حياتي.. إنها هوايتي". 
 

بريطانيامشاهيرموسيقىنشر الأربعاء، 17 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا مشاهير موسيقى فی عام

إقرأ أيضاً:

هل تخطط قوات الدعم السريع لإعلان حكومتها؟

لفت نظري حديث الباشا طبيق مستشار قوات الدعم السريع وذلك علي منصة اكس، عن نيتهم بشأن تشكيل حكومة موازية في الخرطوم بسبب تعنت الجيش في المفاوضات .
كما لفت نظري مؤخرا محاولات بعض العناصر الوطنية ، ربما بحسن نية او سوء تقدير، دعوة القوي المدنية إلي أن تعلن انحيازها لقوات الدعم السريع للحيلولة دون حدوث ذلك، وبتبرير ذلك بالقول ان عدم انحياز تنسيقية تقدم الي قوات الدعم السريع سوف يتسبب في تقسيم السودان !
من الوضح أن هذه القوات ربما تسعي نحو سيناريو التقسيم ولكن مشروع التقسيم ربما لن يتوقف علي تقسيم السودان الي دولتين فقط. كما ان ذلك السيناريو ربما يكون مصحوبا بتصعيدات جديدة للحرب ترسم فيه حدود هذه الدول الجديدة بالدماء والدموع والتطهير العرقي.
ولذلك أري أن من ينتقد موقف القوي المدنية الحيادي في الحرب وهو كما نعلم حيادي فقط فيما يتعلق بالاطراف العسكرية ولكنه ليس حيادي تجاه الحرب نفسها وتعمل بكل جهدها علي التوسط من أجل انهائها كما حاولت جهدها من قبل للحيلولة دون اندلاعها في الأساس، وهو كما نعلم شئ شبيه بابتزاز تقدم وهو إبتزاز ظل يجئ من البرهان والآن يجئ من مناصري قوات الدعم السريع والمتحمسين له.
انا لا أعتقد أن تقدم يمكن ان تتزحزح عن موقفها الثابت في نبذ الحرب والدعوة إلي وقفها وضرورة تسهيل مرور الاغاثة إلي ملايين المتضررين منها من المدنيين في السودان.
وإذا ما تم إعلان دولة جديدة موازية عاصمتها الخرطوم من قبل قوات الدعم السريع، فإنه علي تقدم ومجمل القوي المدنية ألا ترضي لنفسها بأن تكون "جزءا" من سيناريوهات التقسيم، إذ ليس من الحكمة أن تعلن تقدم إنحيازها لأي طرف من الطرفين المتحاربين حتي وإن وصف ذلك الموقف الحيادي بأنه موقف رمادي أو أنه موقف جبان او أنه مجرد حياد مأسوي تجاه شرور الكيزان، ولا اتبني دعوة تتنازل بموجبها القوي المدنية وعلي راسها تقدم، عن موقفها المبدئي المناوئ لهذه الحرب اللعينة التي اشعلها فلول النظام السابق طمعا في العودة بالسودان إلي ما قبل ثورة ديسمبر بكل تمكينه وفساده وفشله وجرائمه.

طلعت محمد الطيب

talaat1706@gmail.com  

مقالات مشابهة

  • أصالة تحتفي بلقب "صوت كل الأمم" وتكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد
  • «لو بتفكر تستثمر فلوسك في الذهب».. رئيس الشعبة: الوقت الحالي مناسب للشراء
  • رونالدو يدرس الاعتزال بقميص النصر السعودي
  • أصالة تعلق على تكريمها من إحدى المجلات وتعلن عن ألبومها المصري الجديد
  • استنفار أمني بسبب كرتونة مشبوهة في عبدون
  • رونالدو يعتزل كرة القدم بقميص النصر السعودي في هذا الموعد
  • يوسف أوباما: أمتلك 3 عروض سعودية.. وأعشق النصر
  • كريستيانو رونالدو يخطط لإنهاء مسيرته في النصر السعودي
  • فياض : مبادرة الرئيس تبون في هذا الوقت الحالي لها رمزية كبيرة جدا
  • هل تخطط قوات الدعم السريع لإعلان حكومتها؟