بوابة الفجر:
2024-08-28@21:40:10 GMT

عاجل.. فيفا يزف خبرًا سارًا للزمالك (مستند)

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

 

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نادي الزمالك بشكل رسمي انتهاء أزمة المغربي خالد بو طيب لاعب الفريق الأبيض السابق ورفع حظر القيد عن القلعة البيضاء.

رفع حظر القيد في الزمالك

وكان المغربي خالد بو طيب قد أرسل إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» خلال الساعات القليلة الماضية مخالصة تُفيد بأن لديه اتفاقية خاصة به مع نادي الزمالك بشأن جدولة مستحقاته.

ونجح عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في التوصل إلى اتفاق مع المغربي خالد بو طيب لجدولة مستحقاته المالية لدى القلعة البيضاء على ثلاثة دفعات.

وأرسل نادي الزمالك لمحامي خالد بو طيب مبلغ مليون يورو على أن يتم تقسيط باقي الغرامة على ثلاثة دفعات بواقع 466 ألف يورو قيمة كل قسط.

وفي نفس السياق، أصبح نادي الزمالك يمتلك الحق في قيد الصفقات الجديدة بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم الجديد.

الأهلي يعلن تفاصيل إصابة الدينامو راتب ضخم ومكافآت سخية.. تفاصيل عقد مبابي الفلكي مع ريال مدريد

وفي سياق آخر يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة بروكسي مساء غد الخميس ضمن إطار منافسات دور الـ32 من منافسات بطولة كأس مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيه جوميز نادي الزمالك الانتقالات الصيفية فيفا فترة الانتقالات الصيفية مجلس إدارة نادي الزمالك فترة الانتقالات الصيفية المقبلة البرتغالي جوزيه جوميز عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستهدف محمود بنتايك لتعويض فتوح (فيديو)

 

يكثف نادي الزمالك، مفاوضاته مع الظهير المغربي محمود بنتايك لاعب سانت ايتيان الفرنسي لتدعيم الجبهة اليسرى في الموسم الجديد. 

ويعمل نادي الزمالك على تدعيم الجبهة اليسرى بعد الأزمة التي تعرض لها أحمد فتوح في الفترة الأخيرة وتعثر المفاوضات مع الثنائي جوناثان نجويم لاعب فيوتشر ومحمد حمد لاعب إنبي.

ووضعت إدارة الزمالك، محمود بنتايك على رأس الأولويات التعاقدية في الجبهة اليسرى بحسب تقارير فرنسية، حيث كشف موقع"butfootballclub"، أن هناك مفاوضات بين سانت إيتيان والزمالك، بشأن انتقال اللاعب المغربي محمود بنتايك إلى الفارس الأبيض خلال الصيف.

وأشار التقرير الفرنسي أن نادي سانت إيتيان يسعى للتخلص من محمود بنتايك، من أجل تدعيم صفوفه بلاعبين آخرين بعد البداية السيئة في الدوري الفرنسي، وخسارة أول مباراتين، مؤكدًا أن المدافع المغربي حال انضمامه للزمالك سيكون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وخاض  محمود بنتايك صاحب الـ24 عاما 23 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل هدفًا وصنع آخر، ولديه عقد مع سانت إيتيان حتى عام 2026.

مهارات محمود بنتايك..

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمود بنتايك يجتاز الفحص الطبي للانضمام إلى الزمالك
  • للانضمام للزمالك.. المغربي بنتايك يصل القاهرة
  • محمود بنتايك يجتاز الكشف الطبي وجلسة لتوقيع عقود انتقاله للزمالك
  • عاجل| «فيفا» يحرم الزمالك من فرصة ذهبية أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي
  • أنباء عن وصول المغربى محمود بنتايك للزمالك خلال ساعات
  • عاجل.. سيف الدين الجزيري يصدم الزمالك بشكوى جديدة وتهديد بفسخ العقد
  • الزمالك يستهدف محمود بنتايك لتعويض فتوح (فيديو)
  • الاتحاد يبدي اهتمامه بضم مدافع وست هام يونايتد
  • أشرف بن شرقي يصدم الزمالك ويقترب من الدوري القطري
  • عاجل.. عروض خليجية تهدد انتقال بن شرقي للزمالك