كشفت قناة إسرائيلية، اليوم الأربعاء، تفاصيل جديدة حول الجريمة المروعة التي قتلت بها أم ابنها بفأس في إسرائيل، وتجولت بعدها وهي ملطخة بدمائه، في وقت ظهرت لقطات فيديو تؤكد سيرها لفترات طويلة وهي ملطخة بالدماء.

 

وذكرت قناة "i24 news"، مساء اليوم الأربعاء، أن اليوم انعقدت جلسة استماع مفتوحة في قضية الأم الإسرائيلية، التي قتلت ابنها البالغ من العمر 6 سنوات وذلك في محكمة الصلح في تل أبيب، حيث قضت المحكمة بتمديد حبس الأم 9 أيام.

 

עם פנים מגואלות בדם וגרזן ביד: תיעוד החשודה ברצח בנה תוקפת מאבטח בקניון בהרצליהhttps://t.co/ITVOzLFMxm | @OrRavid pic.twitter.com/8zMWbXEQQ2

— החדשות - N12 (@N12News) July 16, 2024

 

قتلت ابنها وكلبها في منزلها في هرتسليا

وأوضحت القناة على موقعها الإلكتروني أنه "تم القبض على المشتبه بها للاشتباه في أنها قتلت ابنها وكلبها في منزلها في هرتسليا، ثم غادرت منزلها ووصلت إلى المجمع التجاري في المدينة وحاولت هناك الاعتداء على المارة وفي النهاية وصلت إلى أحد حراس الأمن في مركز تجاري وحاولت قتله بسلاح هجومي خطير للغاية".

واعترض محامي الأم على الادعاء بأن الأم "حاولت قتل المارة وكذلك حارس الأمن في المركز التجاري"، كما طلبت الشرطة الإسرائيلية إجراء الفحوصات اللازمة للمشتبهة لفحص السموم بدمها، في وقت طالبت فيه القاضية "خضوع الأم لفحص نفسي في أقرب وقت ممكن للتحقق مما إذا كانت مؤهلة للاعتقال".

ويوم أمس الثلاثاء، عُثر على طفل يبلغ من العمر 6 أعوام في منزله بمدينة هرتسليا ميتا وعليه آثار طعنات، حيث أكدت القناة أنه يشتبه بأن "والدة الطفل قد قتلته بفأس ثم توجهت إلى مجمع تجاري في مدينة هرتسليا بثوب ممزق وملطخة بدمائه وحافية القدمين، وألقي القبض عليها هناك بعد مهاجمتها حارس أمن بفأس".

وتأتي هذه الحادثة، في وقت تعاني جميع مناطق قطاع غزة أزمة كبيرة في المياه والغذاء، جراء تدمير الجيش الإسرائيلي للبنى التحتية وخطوط ومحطات تحلية المياه، فيما حذرت الأمم المتحدة من تداعيات أزمة الجوع التي يتخبط فيها سكان غزة مع استمرار الحرب بين حركة حماس وإسرائيل.

ومنذ اندلاع الحرب المدمرة على القطاع، في 7 أكتوبر الماضي، أحكم الجيش الإسرائيلي حصاره على قطاع غزة، وقطع إمدادات الماء والغذاء والأدوية والكهرباء والوقود عن سكان القطاع البالغ عددهم نحو 2.3 مليون فلسطيني، الذين يعانون بالأساس أوضاعا متدهورة للغاية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسرائيل تكشف تفاصيل جديدة حول جريمة الأم قاتلة

إقرأ أيضاً:

الموجة السحابية.. "الأرصاد" تكشف تفاصيل حالة الطقس (فيديو)

قالت منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إنه وفقا لتقارير وتحديثات هيئة الأرصاد الجوية وآخر صور الأقمار الصناعية التي تشير لاستمرار وجود غطاء سحابي من السحب المدارية المنخفضة والمتوسطة التي يصاحبها حجب جزء من أشعة الشمس، مما تساعد بشكل كبير على تلطيف الأجواء خلال فترات النهار.

أمطار رعدية ورياح .. تفاصيل حالة الطقس حتى الاثنين المقبل تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم الأربعاء

وأضافت  عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة على قناة "إكسترا نيوز"، أنه مع وجود الرطوبة في بعض الأماكن يحدث سقوط أمطار، لكن هي فرص أمطار خفيفة غير مؤثرة على أي أعمال أو أنشطة يومية في مناطق من القاهرة الكبرى ومحافظات شمال الصعيد ومناطق من جنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومناطق من شمال سيناء.

وأشارت  عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية إلى أن فرص الأمطار بدأت منذ أمس وأول أمس في المحافظات والمدن المتواجدة في أقصى جنوب البلاد، بينما هناك توقعات اليوم بأمطار خفيفة على المحافظات الشمالية، أيضا هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية في أماكن بحلايب وشلاتين والوادي الجديد، وقد يصاحبها نشاط للرياح مثير للرمال والأتربة، ومن المتوقع استمرار الغطاء السحابي حتى الغد في بعض الأماكن مع فرص ضعيفة للأمطار الخفيفة.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الطقس السائد حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للحرارة رطب ليلا  اعتبارًا من اليوم الأربعاء حتى يوم الإثنين المقبل.


شبورة مائية ورياح معتدلة

وأضافت الهيئة، أن هناك شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية، مع رياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.


سقوط أمطار رعدية 
وذكرت، هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا اليوم الأربعاء على مناطق من حلايب وشلاتين والوادي الجديد، يصاحب ذلك نشاط للرياح قد تكون مثيرة للاتربة والرمال على بعض الطرق.

رياح مثيرة للرمال
وتابعت، هناك أيضًا سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية قد تغزر أحيانًا غدًا الخميس والجمعة على مناطق من أبو سمبل والوادي الجديد يصاحب ذلك أيضًا نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض الطرق.


العوامل المؤثرة في حالة الطقس

اتجاه وسرعة الرياح من العوامل الرئيسية في التأثير على حالة الطقس والمناخ و غالباً ما تجلب الريح القادمة من البحار الأمطار إلى الساحل والهواء الجاف إلى المناطق الداخلية البعيدة عن السواحل.
كما يمكن أن يتأثر المناخ بالتيارات المائية  حيث تعمل تيارات المحيط على زيادة أو تقليل درجات الحرارة وتعرف على أنها كتل مائية تتحرك ضمن مسارات محددة ولمسافات تمتد لآلاف الكيلومترات في المحيطات، حيث تتشكل هذه التيارات نتيجة علاقات معقدة بين الغلاف الجوي للأرض.
كما تُعد الرطوبة أحد أسباب تغيّر المناخ في الأماكن، حيث تُعتبر المناطق الرطبة التي تحتوي على كميّات كبيرة من بخار الماء في غلافها الجوي أقل عرضة للتقلبات المناخية واختلاف درجات الحرارة خلال الليل والنهار من المناطق.

مقالات مشابهة

  • والدة أول طفل فلسطيني مصاب بشلل الأطفال منذ ربع قرن: نفسي يتعالج بره
  • الموجة السحابية.. "الأرصاد" تكشف تفاصيل حالة الطقس (فيديو)
  • إلهام شاهين تكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل فيديو الصلاة أثناء التصوير
  • الأولى من نوعها.. تفاصيل جديدة عن جريمة بيجي
  • لحظات تحبس الأنفاس.. امرأة تدهس طفلا عمدا بسيارتها بعد ضربه ابنها (فيديو)
  • عاجل.. "صحة غزة" تكشف تفاصيل جديدة عن الوضع المأساوي في القطاع
  • «إنه وقت التوهج».. أبل تكشف موعد طرح أحدث هواتفها «آيفون 16»
  • إسرائيل تكشف تفاصيل ضربتها على حزب الله.. هذا ما قاله مسؤول عسكري!
  • "التعليم" تكشف تفاصيل نسب الزيادة بمصروفات المدارس الدولية والخاصة (فيديو)
  • تلاميذ في الهند يرتكبون جريمة قتل من أجل الحصول على عطلة مدرسية