كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تفاصيل العقد الجديد الذي وقعه النجم الفرنسي كيليان مبابي مع نادي ريال مدريد. جاء هذا العقد في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

تفاصيل عقد مبابي الفلكي مع ريال مدريد

مبابي قدم رسميًا كلاعب جديد في صفوف ريال مدريد أمام جماهير "سانتياجو برنابيو" يوم الثلاثاء الماضي، ووقع على عقد يمتد لخمس سنوات.

وفقًا لتقرير "ماركا"، سيحصل مبابي على راتب صافي سنوي قدره 15 مليون يورو، مما يجعل إجمالي راتبه على مدار مدة العقد يصل إلى 75 مليون يورو. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل على مكافأة توقيع تتراوح قيمتها بين 100 مليون يورو و115 مليون يورو، موزعة على خمس سنوات.

عاجل.. غياب مبابي عن ريال مدريد في أول كلاسيكو ضد برشلونة وسط اهتمام ريال مدريد.. أشرف حكيمي يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان

لكن هذه الأرقام لا تتضمن البنود المتعلقة بالأداء الشخصي، مثل الفوز بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور". ومن ناحية حقوق الصور، سيحصل مبابي على نسبة تتراوح بين 60% و80% من حقوق استخدام صوره، مما يضيف إلى إجمالي دخله.

لم تتضح بعد التفاصيل الدقيقة حول ما كان يتقاضاه مبابي في باريس سان جيرمان، لكن من المؤكد أن راتبه الأساسي هناك كان يعادل ضعف ما سيحصل عليه مع ريال مدريد. ومع ذلك، يبدو أن النجم الفرنسي فضل الانتقال إلى ريال مدريد بحثًا عن تحديات جديدة وفرص لتحقيق النجاح على المستوى الأوروبي والدولي مع النادي الملكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مبابي تفاصيل عقد مبابي تفاصيل عقد كيليان مبابي اخبار ريال مدريد ملیون یورو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بعد صيامه عن التهديف.. أنشيلوتي يعلق على مستوى مبابي

قال المدرب كارلو أنشيلوتي إنه "ليس قلقًا من بداية كيليان مبابي مع ريال مدريد بعدما لم يتمكن قائد فرنسا من التسجيل في أول جولتين لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم".

أنشيلوتي يعلق على مستوى مبابي

وانضم مبابي (25 عامًا) إلى بطل إسبانيا وأوروبا في انتقال مجاني بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو (حزيران) ليسدل الستار على انتقال كان منتظرًا منذ سنوات.

عاجل.. ليفربول يخطف صفقة برشلونة الذهبية صباح الكورة.. صفقة الأهلي الجديدة تصل القاهرة ورحيل لاعب جديد عن برشلونة قبل نهاية الميركاتو


وعلى الرغم من بدايته المبشرة وتسجيل هدف في مشاركته الأولى في فوز ريال مدريد 2-0 على أتالانتا في كأس السوبر الأوروبية قبل أسبوعين، لم يستطع مبابي هز الشباك في تعادل سلبي لفريقه على ملعب ريال مايوركا قبل أن يحقق فوزًا كبيرًا على ريال بلد الوليد.
وأبلغ أنشيلوتي مؤتمرًا صحافيًا اليوم الأربعاء قبل أن يحل ريال مدريد ضيفًا على لاس بالماس الخميس "هدف (مبابي) الأخير كان في يوم 14 أغسطس (آب). مضى أسبوعين فقط، لذا لا يوجد أي سبب للقلق سواء من جانبي أو من النادي، هو أيضًا لا يشعر بالقلق.
"هو سعيد للغاية هنا. بالتأكيد يريد التسجيل في المباراة المقبلة مثل فينيسيوس الذي لم يسجل أيضًا هذا الموسم لكنني لا أراه قلقا هو الآخر.
"عملية تأقلم (مبابي) تسير بشكل رائع. أراه يتحسن يومًا بعد الآخر. هو متحمس ومتحفز ويتدرب جيدا. هو متواضع للغاية وأعتقد أن عملية تكيفه تسير بشكل جيد حقًا".
وقال أنشيلوتي إن البداية البطيئة للفريق كانت متوقعة بعد اعتزال لاعب الوسط الرئيسي توني كروس بجانب محاولة مبابي للتأقلم على اللعب في مركز جديد في قلب الهجوم.

وأضاف "كل عام له تحديه الخاص لأنه هناك تغييرات في هيكل الفريق وأسلوب اللعب المتبع.
"في الموسم الماضي، كنا في حاجة أيضا للوقت ببداية الموسم، وكنا في حاجة لتسجيل الأهداف قرب النهاية للفوز في العديد من المباريات. سنحتاج لبعض الوقت لإيجاد أفضل نسخة من أنفسنا لكن هذا أمر عادي.
"لم أطلب من توني كروس أن يكون أوريلين تشواميني في الموسم الماضي، مثلما لن أطلب من تشواميني أن يكون كروس لأن لكل لاعب خصائصه.
"على الفريق الاعتياد على الخصائص التي لدى تشواميني، فهي مهمة جدا بالنسبة لنا".
ويحتل ريال مدريد المركز الخامس وله أربع نقاط من مباراتين، بينما يتصدر برشلونة جدول الترتيب بتسع نقاط بعد خوضه لثلاث مباريات.

 

مقالات مشابهة

  • أهداف إندريك تكلف خزائن ريال مدريد مبالغ كبيرة
  • مدرب ريال مدريد يفاجئ مبابي
  • بعد صيامه عن التهديف.. أنشيلوتي يعلق على مستوى مبابي
  • أنشيلوتي يعلق على مستوى مبابي
  • صحفي إيطالي: راتب سعود عبدالحميد السنوي 2.5 مليون يورو
  • الجماهير لا ترحم.. مبابي يعاني من انطلاقته الخجولة رفقة ريال مدريد
  • مبابي في مأزق! صيام طويل عن التسجيل يهدد مكانته في ريال مدريد.
  • تفاصيل انتقال فيتور روكي إلى ريال بيتيس
  • أنشيلوتي يعلق على حقيقة معافبة مبابي في ريال مدريد
  • تطورات تسجيل داني أولمو في قائمة برشلونة