علاقة صداقة جمعت بين الفنانة ماجدة الرومي وشيرين عبد الوهاب، إذ كانت تحرص «الرومي» بشكل دائم على دعم ومساندة «شيرين» في كل المواقف التي تمر بها، وكانت آخر رسالة قدمتها لها «من منا لم تجلده الحياة يومًا، من منا لم يُدمِ قدميه على دروبها، من منا لم يَتُه ولو لمرات في أزقتها يوم تصورنا الأزقة قناديل ظنناها نايات تراقص الفراشات».

رسالة ماجدة الرومي إلى شيرين عبدالوهاب

ونشرت ماجدة الرومي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تفاصيل الرسالة المفتوحة التي أرسلتها إلى شيرين عبدالوهاب، كنوع من المساندة، «فاسمعيني اسمعيني.. اسمعي شيرين اسمعيني.. اسمعي صوتي القادم إليك من بيروت التي نحارب على أبوابها كالأبطال بأنصاف أجنحتنا.. قومي أنتي ابنة المسارح لا ابنة العتمة ولا الانكسار ولا الغُربان، أنت من أنت.. قومي فالصوت صوتك والصوت من هدايا ربك لك».

وتابعت «الرومي» رسالتها إلى شيرين عبد الوهاب: «قومي ومصر الغالية مصرك وهي لك وفي حناياها حضن أم يحلم أن يطبطب عليك.. قومي نحن نؤمن بك وبإرادتك ونحبك ونحن معك ولك ونحن من عطايا ربك لفنك فانزعي عنك ثوب الأسى وافرحي واكتفي بنعم ربنا عليك.. وافتحي للشمس أبوابك.. قولي أنا ابنة النور سأقوم بقوة من دعاني إلى الحياة ورفعني وعزني وقال لي ذات يوم مجيدٍ مِن عمري كوني.. فكنتُ».

وينتظر جمهور وعشاق ملاك الطرب العربي ماجدة الرومي، حفلها المقرر عقده الجمعة المقبلة على مسرح يو أرينا بمدينة العلمين، والذي يقام ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط، ويقام الحفل بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة ماجدة الرومی إلى شیرین

إقرأ أيضاً:

"إيكاد": الحوثيون استهدفوا سفينة "سونيون" لإرتباطها بإسرائيل وتمويه وجهتها في البحر الأحمر

أكدت منصة تحقيقات "إيكاد" أن سفينة "سونيون"، التي استهدفها الحوثيون في الـ 22 من أغسطس الجاري، قامت بالرسو في إسرائيل خلال يوليو الماضي، وأنها عملت على تمويه وإخفاء وجهتها لضمان عبورها البحر الأحمر والذي يشهد تصعيدا عسكريا بفعل الهجمات الحوثية.

 

ومساء الجمعة الماضية، بث الحوثيون مشاهد لعملية التي استهدفت SOUNION وظهرت وهي تحترق في البحر الأحمر.

 

وقالت "إيكاد" إن سفينة SOUNION اليونانية عملت على تمويه وإخفاء وجهتها لضمان عبورها البحر الأحمر بسلام، وأن ملكية السفينة تعود إلى شركة Delta tankers، وهذه الشركة قامت إحدى سفنها بالرسو في إسرائيل خلال يوليو الماضي.

 

 

ولفتت إلى أن جماعة الحوثي أعلنت أعلنت في 3 مايو أنها ستهاجم السفن التي تتبع الشركات التي تسمح بالرسو في إسرائيل، مشيرة إلى أن الهجوم على SOUNION بسبب تبعيتها لشركة Delta tankers، في الوقت الذي لم تؤكد أن السفينة هل كانت تتجه لإسرائيل أم اليونان لغياب الدليل وإخفاء السفينة لوجهتها الحقيقة.

 

وتطرق تحليل إيكاد إلى أن المتحدث العسكري باسم الحوثيين يحيى سريع أعلن مساء الخميس 22 أغسطس عن تنفيذ عمليتين عسكريتين استهدفتا سفينة SOUNION، وسفينة Sw North Wind I، وحسب البيان فإن الاستهداف وقع بسبب تبعية السفينتين لشركات تتعامل مع الاحتلال الإسرائيلي، وكذلك انتهاك الشركات المالكة للسفن قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

 

وذكر التحليل، أن إيكاد تابعت مسار السفينة عبر برنامج الملاحة Marine Traffic حيث لوحظ أنها انطلقت من البصرة في العراق متجهة إلى سنغافورة، وبعد تجاوزها مضيق هرمز انعطفت واتجهت إلى البحر الأحمر دون التحرك إلى سنغافورة، لتظهر على موقع الملاحة vessel finder أنها تتحرك إلى ميناء Durban في دولة جنوب إفريقيا، وأيضًا لم تتجه لهناك وانعطفت نحو البحر الأحمر.

 

وأفاد أن هذا الارتباك في إشارة السفينة يشير إلى أنها تعمدت تمويه وإخفاء الوجهة الحقيقية، في الوقت الذي أشارت الحكومة اليونانية إلى أن وجهة السفينة إلى ميناء "كورنيث" وسط البلاد، وبالتالي ستعبر البحر الأحمر للوصول إليها.

 

ونقلت "يديعوت أحرونوت" عن هيئة التجارة البحرية البريطانية UKTMO أن السفينة كانت تتجه إلى ميناء إيلات، لكن إيكاد لم تجد هذه المعلومة بعد مراجعة موقع وحسابات هيئة التجارة البحرية البريطانية.

 

وأوضح تحليل إيكاد أن سفينة SOUNION تتبع لشركة delta tankers اليونانية وترفع العلم اليوناني وتستطيع حمل 150 ألف طن من النفط. وحسب قاعدة البيانات العالمية Equasis التي تقدم معلومات مفصلة عن السفن وصناعة الشحن فإن شركة Delta تمتلك أسطولًا يتكون من حوالي 29 سفينة.

 

وبحسب إيكاد الذي استخدم برنامج الملاحة البحرية Marine Traffic والعودة إلى أرشيف حركة جميع السفن التابعة للشركة منذ 3 مايو الماضي وحتى الوقت الحالي. وبعد تحليل مسارات 29 سفينة، وجدت "إيكاد" واحدة تحمل اسم  DELTA STAR وصلت إلى إسرائيل في 10 يوليو الماضي، وقد أخفت إشارتها عند دخول الموانئ هناك ثم أظهرتها بعد خروجها.

 

وأشار التحليل، إلى أنه وفي 3 مايو الماضي أعلن الحوثيون بدء المرحلة الرابعة من التصعيد في البحر الأحمر، والتي شملت استهداف كافة السفن المتجهة إلى الموانئ الإسرائيلية، وكذلك منع جميع سفن الشركات المرتبطة بالموانئ الإسرائيلية من المرور في مناطق عمليات الحوثيين بغض النظر عن وجهتها.

 

وأفاد التحليل، أن إحدى السفن التابعة لشركة Delta اليونانية قامت برحلة إلى موانئ دولة الاحتلال في 10 يوليو؛ أي أنها خرقت ما أعلنه الحوثيون وباتت جميع سفنها في مرمى الاستهدافات، وهذا ما يفسر الهجوم على SOUNION. مشيرا إلى أن سفينة SOUNION، ليست الوحيدة التابعة لشركة Delta التي يستهدفها الحوثيون، بل سبق أن هاجموا ناقلة النفط DELTA BLUE أربع مرات في 8 أغسطس الجاري بقذائف صاروخية.

 

وتوصل التحليل إلى أن السبب المحتمل لاستهداف ناقلات شركة Delta هو ارتباطها بسفن وصلت إلى إسرائيل مؤخرًا، مثل سفينة DELTA STAR التي رست في موانئ إسرائيلية في يوليو الماضي.


مقالات مشابهة

  • بعد رأيها في ترك الصلاة وقت العمل.. إلهام شاهين تتصدر تريند "جوجل"
  • فنانة مصرية تطلب من حسام حبيب تقبيل قدم شيرين لهذا السبب !
  • شيرين عبد الوهاب تحدى روتانا وتوجه طلبًا من جمهورها
  • "إيكاد": الحوثيون استهدفوا سفينة "سونيون" لإرتباطها بإسرائيل وتمويه وجهتها في البحر الأحمر
  • بعد مداخلتها مع عمرو أديب.. تفاصيل تنحي ياسر قنطوش عن قضايا شيرين عبدالوهاب
  • شيرين عبدالوهاب توجه رسالة خاصة لـ ابنتها| ماذا قالت للصحفيين والجمهور؟
  • النجوم يهنئون شيرين عبدالوهاب على نجاح ابنتها: «ربنا يفرحك وتعدي من أي أزمة»
  • محمد يونس لـ«بين السطور»: حفل ماجدة الرومي في العلمين الجديدة خرج بشكل مميز
  • تعرف على رسالة عاصي الحلاني إلى شيرين عبد الوهاب
  • محامي شيرين عبدالوهاب غاضب.. ويكشف سراً عن علاقتها بحسام حبيب