تفقد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر اليوم الأربعاء عدة مناطق بمدينة الغردقة، واستمع لشكاوى ومطالب المواطنين، ووعد بحلها في أسرع وقت، كما وجه بدراسة مشروع ممشى، ومنطقة خدمات بمجاويش جنوب مدينة الغردقة.

شكاوى المواطنين

وتنوعت شكاوى المواطنين لمحافظ البحر الأحمر، ما بين المعاناة من مشكلة الكلاب الضالة، وانقطاع الكهرباء وضعف الإنارة، بالإضافة إلى ضخ المياه كل 10أيام.

محافظ البحر الأحمر

ومن جانبه وعد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر المواطنين بحل جميع مشاكل في أسرع وقت ممكن، حيث سيتم تغيير صناديق الكهرباء بالكامل، وسيم حل مشكلة المياه بالمدينة  فور الانتهاء تغيير الفلاتر بالكامل لمحطة اليسر لتحلية المياه . 

كان أعلن محافظ البحر الأحمر ضبطه سائق تروسيكل وشخص آخر، بحوزتهما 3350 رغيفا مدعما، لافتا إلى أن المجلس التنفيذي للمحافظة اتخذ قرارات مهمة لتحسين المظهر الحضاري، وتطوير وسائل النقل والمرافق العامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحر الأحمر محافظ البحر الأحمر الغردقة محافظ البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يُوجه بتيسير إجراءات التصالح في مخالفات البناء

عقد اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، اجتماعًا تنسيقيًا، بشأن الإجراءات الخاصة بالتصالح في مخالفات البناء طبقًا لقانون 187 لسنة 2023، ولائحته التنفيذية للتيسير على المواطنين لتقنين أوضاعهم وتقديم كافة سبل الدعم لهم، يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووفقًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء في هذا الشأن، والمتابعة المستمرة من وزارة التنمية المحلية بقيادة الدكتورة منال عوض.

وأكد الدكتور إسماعيل كمال، على ضرورة تذليل كافة العقبات أمام المتقدمين لسرعة إنهاء إجراءات استخراج شهادة البيانات، مع تكليف العاملين بمنظومة التقديم بالمحليات بتسخير كافة الإمكانيات والتسهيل على المواطنين، وتعريفهم بالأوراق والمستندات المطلوبة لنهو ملفاتهم في سهولة ويسر، على أن يتوازى مع ذلك تحفيز المواطنين للتقدم بطلبات التصالح، واستثمار هذه الفرصة لتحقيق الاستقرار الأسرى والمعيشي لهم.

وأوضح المحافظ، أنه فيما يتعلق بملف التقنين طبقًا للقانون 144 لسنة 2017 فقد تم الانتهاء من أعمال البت لأصحاب الطلبات المقدمة من الجادين، وبالنسبة للمتقاعسين والغير جادين ففي حالة عدم سدادهم للمبالغ المستحقة بحد أقصى 15 يومًا وفقًا للمواعيد القانونية المقررة، فسوف يتم إدراجهم ضمن حملات إزالة التعديات للحفاظ على أراضى الدولة، حضر اللقاء اللواء أيمن الشريف، السكرتير العام، والقيادات التنفيذية المختصة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يهنئ المستفيدين ويوجه رسالة للمواطنين بسرعة تقنين أوضاعهم للاستفادة من التيسيرات المقدمة من الدولة
  • رئيس حي جنوب الغردقة يقوم بتسليم وحدات بديل العشوائيات بمنطقة الروضة
  • محافظ أسوان يُوجه بتيسير إجراءات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ البحر الأحمر: إزالة 12 منزلًا عشوائيًا بـ « زرزارة» ونقل المواطنين للروضة الجديدة
  • اللواء محب حبشي يستجيب لطلبات المواطنين بجنوب بوسعيد بشأن رفع كفاءة خدمات مرافق "المياه والكهرباء"
  • كارثة خور أربعات وفرص الحلول
  • محافظ المنيا يناقش خطة العام الدراسي الجديد ويوجه برفع درجة الاستعداد
  • محافظ المنوفية يستمع لطلبات عدد من المواطنين ويكلف الصحة والتفتيش والمتابعة والتخطيط العمراني بالفحص الفوري
  • فصل الكهرباء اليوم عن عدة مناطق بالغردقة
  • محافظ البحر الأحمر يفتتح ملاعب ومساحات خضراء جديدة لخدمة الأهالي