الأسبوع:
2024-08-28@20:56:18 GMT

محمد رضوان ينعي تامر ضيائي بهذه الكلمات «صورة»

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

محمد رضوان ينعي تامر ضيائي بهذه الكلمات «صورة»

أعرب الفنان محمد رضوان، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن حزنه لوفاة الفنان تامر ضيائي، وذلك بعد رحيله عن عالمنا اليوم الأربعاء عن عمر يناهز الـ 41 عاما بعد مشاجرة مع فرد أمن.

وشارك محمد رضوان، صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «لا حول ولا قوة إلا بالله البقاء لله في أخي وصديقي تامر ضيائي، الله يرحمك و يعوضك عن تعبك في الدنيا ويجعل مأواك الجنة يارب، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة و المغفرة».

View this post on Instagram

A post shared by Mohammed tharwat (@mohammedtharwatofficia1)

ومع الإعلان عن وفاة الفنان تامر ضيائي عقب وقوع حادث أليم أسفر عن وفاته، بدأ محبوه في البحث عن تفاصيل الواقعة والوفاة، لذا ترصد لكم الأسبوع تفاصيل وفاة تامر ضيائي.

أسباب وفاة الفنان تامر ضيائي

وعقب التحقيق في وفاة تامر ضيائي، تبين أنه وقعت مشاجرة بينه وبين فرد الأمن الخاص بالمستشفى ليقوم بالاعتداء عليه بالضرب، لكن جرى فض المشاجرة.

وكشفت التقارير الطبية أن تامر ضيائي توفي بعد ضربه بساعتين، حيث إنه فقد النبض، وحاول الفريق الطبي إنعاشه، وذلك أثناء تواجده داخل مستشفى سرطان التجمع رفقة زوجته لتلقي العلاج.

وصية الفنان تامر ضيائي

وما أثار دهشة الكثير من المتابعين، أن تامر ضيائي كتب وصيته قبل وفاته بشهرين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليكشف عن رغبته في اهتمام من حوله بالصلاة عليه قبل العزاء.

وقال: «بوست الوصية ده هيفضل باين على صفحتي لحد ما أموت.. الحقيقة إللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها إننا كلنا ربنا كتبلنا إننا نموت في ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأنى محتاج حاجات معينه تتعمل وحاجات خايف تتعمل وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفه، ووقتها طبعًا مش هعرف أقولها لحد».

اقرأ أيضاًصفعه فرد أمن بإحدى المستشفيات.. تفاصيل وصية الفنان تامر ضيائي قبل وفاته بشهرين «صور»

فرد الأمن صفعه على وجهه.. مصادر تكشف ملابسات وفاة تامر ضيائي أمام مستشفى السرطان بالتجمع

«مفيش كلام يتقال».. محمد فهيم ينعي الفنان تامر ضيائي | صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان تامر حسني الفنان تامر ضيائي تامر ضيائي الفنان تامر ضيائى ضيائي وصية تامر ضيائي وفاة تامر ضيائي وفاة الفنان تامر ضيائي تامر ضيائي وفاة الفنان تامر ضیائی

إقرأ أيضاً:

والد أنغام يشكف شرطه الوحيد للتعاون معها| تعليق صادم على المهرجات (تفاصيل)

أكد الموسيقار محمد علي سليمان والد المطربة أنغام أن الحب من الممكن أن يؤثر على الفنان بالسلب حينما يسيء استغلال فرصته بالموهبة، موضحا أن الفنان في صغره ربما لم يجيد إستغلال تلك الموهبة ويحتاج لنصائح كثيرة، وذلك خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج “تفاصيل”.

من تستحق لقب صوت مصر؟ .. والد أنغام يكشف مفاجأة الموسيقار محمد علي سليمان: ممكن أشتغل مع أنغام لو في فرصة كويسة

وتابع محمد علي سليمان: "أنا بحب أسمع كل الفنانين وعلى الأخص الأستاذ عبد الوهاب والسنباطي وعبد الحليم حافظ كمغني ومحمد فوزي لبساطته وهو شخص عميق وأحب محمد الموجي وكل الفنانيين الجاديين علامات في العالم العربي وبالنسبة للفنانين الجدد أنا بشوف عملولي حالة من الأغنية الشبابية".

كما أشار محمد على سليمان، إلى أن الأغنية لا يصح أن تكون سريعة، بل يجب أن تكون تعبير عن الكلمة وتعبير بأصدق ما يكون من الملحن، يعني إيه الأغنية الشبابية يبقى لازم تتعمل بحب.


الموسيقار محمد علي سليمان: بحب أسمع أغاني أصالة وسميرة سعيدة موهوبة

وأوضح محمد علي سليمان، أن المطربة سميرة سعيدة موهوبة ورائعة للغاية وتفهم ما تقدمه ومثابرة وصبورة وتحاول تقدم شخصية صادقة وأحب أغاني المطربة أصالة لأنها تغني بكل شغف.

أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان: مش بحب أغاني المهرجات والله يسامح اللي سماها

وأختتم محمد علي سليمان، حديثه قائلا: "أنا بحب الأصالة في العمل، أصالة الفنان اللي بيقدم العمل وأشكره أنه صريح في أغانيه وبيهتم بعمله وبيجدد في أغانيه، وأغاني المهرجانات مش بحبها ولا أحب اللي يسمعها، واللي سمى التسمية دي أحب أقوله الله يسامحك، وممكن اشتغل مع أنغام لو فيه فرصة كويسة".

مقالات مشابهة

  • رغم وفاته.. تصالح أحمد رزق مع أهل عامل الدليفري ضحية حادث ابنه
  • الموسيقار محمد علي سليمان: بحب أسمع أغاني أصالة وسميرة سعيدة موهوبة
  • والد أنغام يشكف شرطه الوحيد للتعاون معها| تعليق صادم على المهرجات (تفاصيل)
  • وفاة قارئ وإمام مسجد بعد أداء صلاة العشاء بالفيوم
  • داليا شوقي تودع الصيف بهذه الطريقة «صورة»
  • بهذه الكلمات.. أحمد عبد الوهاب يهنئ زوجته بعيد ميلادها (صور)
  • ملحقش يحقق حلمه.. وفاة الطالب إبراهيم ياسر الرابع على الثانوية الأزهرية
  • «مبسوط إني هقابلكم».. تامر عاشور يروج لحفله في بورسعيد (صورة)
  • «شكرا على كلامك».. تامر حسني يوجه رسالة لـ حودة بندق
  • ساعة حديثة في الأربعينات.. تفاصيل مشهد غير منطقي بمسلسل "عمر أفندي"