عصام صاصا.. أخلت النيابة العامة سبيل سارة خليفة، متعهدة الحفلات في واقعة تزوير توكيل مطرب المهرجانات عصام صاصا.

وفي وقت سابق، قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة التزوير.

القبض على شقيق عصام صاصا

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في ضبط شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، سبق اتهامه في واقعة مصادمة، وذلك بعد صدور أمر بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالاشتراك مع آخرين بتزوير توكيل عام لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد.

التحقيق مع شقيق عصام صاصا

وباشرت نيابة الهرم التحقيق مع شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا في منطقة حدائق الأهرام، وأمرت بإحالته إلى الطب الشرعي واستكتابه ومقارنة توقيعه بالتوقيع الموجود على العقد محل القضية.

وردت معلومات إلى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بإلقاء القبض على شقيق المطرب عصام صاصا، وكشفت التحريات أن شقيق المطرب متهم في قضية تزوير توكيل قضية.

اقرأ أيضاًصفعه فرد أمن بإحدى المستشفيات.. تفاصيل وصية الفنان تامر ضيائي قبل وفاته بشهرين «صور»

خناقة مع فرد أمن.. التحقيق في ملابسات وفاة الفنان تامر ضيائي بمستشفى السرطان بالتجمع

فرد الأمن صفعه على وجهه.. مصادر تكشف ملابسات وفاة تامر ضيائي أمام مستشفى السرطان بالتجمع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تحقيقات النيابة العامة مطرب المهرجانات عصام صاصا تزوير توكيل عصام صاصا سارة خليفة مطرب المهرجانات عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

غدًا.. أولى جلسات محاكمة مؤدي المهرجانات عصام صاصا وشقيقه بتهمه التزوير

تعقد  محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بزينهم ، غدًا الخميس، أولى جلسات محاكمة مؤدي المهرجانات عصام صاصا وشقيقه و2 آخرين لاتهامهم بتزوير محرر رسمي.

غدًا .. أولى جلسات محاكمة مؤدي  المهرجانات عصام صاصا وشقيقه  بتهمه التزوير 

وفي وقت سابق أحالت نيابة جنوب الجيزة عصام صاصا مؤدي  المهرجانات، وشقيقه وآخرين إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة تزوير توكيلات لانتداب محامِ لـ«الأول» بعد سفره خارج البلاد عقب قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه، لتأمر عقب ورود تقرير الطب الشرعي بتعاطيه مواد مخدرة أثناء قيادته سيارته بضبطه وإحضاره.

وكان قاضي المعارضات أمر بتجديد فترة الحبس الاحتياطي لـ«محمد»، شقيق عصام صاصا، لاتهامه بتزوير توكيل في الشهر العقاري لأخيه، لمدة 15 يومًا، فيما كانت النيابة العامة في الجيزة قررت إخلاء سبيل متعهدة حفلات تُدعى سارة خليفة، عقب سماع إفادتها حول الواقعة وملابساتها.

فيما قررت النيابة صرف زوجة شقيق عصام صاصا من سراي النيابة عقب الاستماع لأقوالها على سبيل الاستدلال- في اتهام زوجها بتزوير توكيل شهر عقاري لصالح شقيقه، إذ قالت إنها لم تعلم شيئًا عن الواقعة.

وفي واقعة اخري ؛ كانت محكمة جنايات الجيزة قد عاقبت عصام صاصا، مؤدي  المهرجانات، بالحبس 6 أشهر مع الشغل، في قضية اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، وقيادته سيارته الملاكي تحت تأثير المواد المخدرة، إذ تضمن منطوق الحكم انقضاء الدعوى الجنائية في دهس المواطن لتنازل أسرته عن حقها.

إحالة  تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية للمحكمة بالنزهة 

كما احالت  نيابة النزهة ، تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بمنطقة النزهة لمحكمة الجنايات

تابعت أجهزة وزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" متضمنًا تعرض أحد الأشخاص لواقعة سرقة دراجة نارية حال توقفها بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة.

وبالفحص وإجراء التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية") بحوزة أحدهم كمية من مخدر الهيروين بقصد الإتجار.

وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك" واعترفوا بارتكاب (3) وقائع سرقة بذات الأسلوب.

كما تم بإرشادهم ضبط الدراجات المُستولى عليها لدى (عميلهم "سئ النية" - مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق)، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على الدراجات، واتهموهم بالسرقة.وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة

مقالات مشابهة

  • تزوير وتعاطي.. تفاصيل التهم الموجهة لمطرب المهرجانات عصام صاصا
  • ضبط طبيبة مزيفة تجري عمليات تجميل للسيدات في القاهرة
  • ضبط أسمدة زراعية مغشوشة داخل مصنعين بالجيزة
  • قبل مثوله أمام الجنايات في قضية التزوير.. كيف استفاد عصام صاصا من الحكم بسجنه 6 أشهر؟
  • كشف ملابسات دهس سيارة نقل لمواطن بالقاهرة
  • حملات مكبرة بأسوان لضبط تجار المخدرات
  • وزارة الداخلية تُمكن نزيل من تشييع جثمان والده بالقاهرة
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا وشقيقه وآخرين بتهمة تزوير محرر رسمي
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة مؤدي المهرجانات عصام صاصا وشقيقه بتهمه التزوير
  • قبل مقاضاته في واقعة جديدة.. محطات بمحاكمة عصام صاصا في تعاطى مخدرات وتزوير