تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها سبوت لايت المذاع على شاشة صدى البلد، مغنية التسعينات جواهر التي اختفت لفترة بعد تحقيقها لنجاح كبير بالبوم حمادة واسمريكا، وتكشف خلال اللقاء كواليس عودتها بديو غنائي جديد بعنوان كاربونيتا مع مغني المهرجانات أوكا، وتكشف أيضًا خلال اللقاء عن مشاريعها الغنائية في الفترة القادمة وتفاصيل حفلاتها.

 

 

تفاصيل الحلقة


وتستضيف شيرين سليمان خلال الحلقة مغني المهرجانات أوكا الذي يكشف عن كواليس تسجيل الاغنية الجديدة وتفاصيل تعاونه مع جواهر كما يتحدث أيضًا عن مشاريعه الغنائية في الفترة المقبلة. 

 


وتستعرض أيضًا خلال الحلقة لقاء خاص مع الفنانة لقاء وسويدان وكواليس مشاركتها في مسلسل الوصفة السحرية الذي يعرض حاليا على شاشة قناة دي ام سي والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العلاقات الزوجية والمشاكل التي يواجهها الازواج في المراحل المختلفة.

 

آخر أعمال لقاء سويدان

 

يذكر أن آخر أعمال لقاء سويدان عرض مسلسل "الوصفة السحرية"، حيث تجسد خلال أحداث العمل شخصية "هانيا" وهي شقيقة إسلام جمال المتزوج من بسمة داود، وتجمع هذه العائلة قصة في إطار اجتماعي.

مسلسل "الوصفة السحرية" - (لزواج ناجح) مكون من 45 حلقة، ويعتمد على البطولة الجماعية ويضم في قائمة أبطاله كلًا من: شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، بسمة داود، عمر الشناوى، كارولين عزمى، لقاء سويدان، محمد أبو داود، سلوى محمد على وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

 

 

مواعيد برنامج سبوت لايت


برنامج سبوت لايت تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع اسبوعيا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة الحادية عشر مساءً.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سبوت لايت الإعلامية شيرين سليمان برنامج سبوت لايت شيرين سليمان شیرین سلیمان لقاء سویدان

إقرأ أيضاً:

كارمن سليمان تمنت تقديم ديو مع تامر حسني.. وهذا ردّ نجم الجيل

متابعة بتجــرد: رد النجم المصري تامر حسني على طلب الفنانة كارمن سليمان مشاركته في ديو غنائي، حيث أعلن خلال حسابه الخاص على “إنستغرام” استعداده للتعاون معها في ديو غنائي جديد، بعد أن أعربت كارمن عن رغبتها في العمل معه خلال تصريحات تليفزيونية.

وجاء رد تامر على طلب كارمن حيث كتب قائلاً: “يشرفني يا أحلى كوكي في الدنيا”.

وكانت كارمن سليمان قد وصفت في تصريحاتها، تامر حسني، بأنه من أكثر الفنانين الذين تُتابع أعمالهم بشغف، قائلة: “بحب تامر حسني جدًا وبكون متابعة كل اللي بيعمله، ولو نفسي أعمل ديو مع حد هيبقى مع تامر حسني”.

يُذكر أن تامر حسني كان قد كشف سبب تقديمه للمواهب الشابة في حفلاته الغنائية، وإصراره على دعمها، مؤكدًا أنه سيكرر هذا الدعم دائمًا في جميع أعماله، قائلاً: “دائمًا أسعى لتقديم مواهب جديدة وحقيقية في حفلاتي، وأكرر هذا الفعل لهدف، وأنا مصمم أظهر هؤلاء المواهب في كل حفلاتي، تحديدًا للمواهب التي تستطيع الغناء بطريقة رائعة، وقادرين على تقديم فن هادف”.

من ناحية اخرى، أنهى تامر حسني تصوير فيلم “ري ستارت” مؤخرًا، ويشارك فيه كل من: هنا الزاهد، باسم سمرة، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

main 2024-08-28 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «أتمنى لك حياة مليئة بالسعادة».. عمر الشناوي يهنئ ابن زوجته حمزة الكيلاني بعيد ميلاده
  • إيمان يوسف تنتهي من تصوير مسلسل "تيتا زوزو" (خاص)
  • نجم اكس فاكتور محمد الريفي يرد على نقد كارول سماحة ويكشف سر عودته من الإعتزال في سبوت لايت مع شيرين سليمان
  • إعلان للمبعوث الأممي عقب مباحثات في عمان ولقاء الوفد الحوثي
  • كارمن سليمان تمنت تقديم ديو مع تامر حسني.. وهذا ردّ نجم الجيل
  • صراع التقاليد في رواية
  • قصة مشهد لـ كارولين عزمي ومحمد أبوداوود أثار جدلًا على السوشيال
  • لقاء الخميسي تنضم لمسلسل «روج أسود» بطولة رانيا يوسف
  • رامي الطمباري ينضم لقائمة أبطال مسلسل "رقم سري"
  • لقاء الخميسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "روج أسود"