عرض برنامج «اليوم»، على شاشة «dmc»، تقريراً مُتلفزاً عن انطلاق فعاليات مبادرة «صيف شبابنا» بالاشتراك مع مهرجان العلمين، الذي يرصد تفاصيل افتتاح المبادرة داخل 5 آلاف نادٍ ومركز شباب، فيما تضم فعاليات المبادرة العديد من المُنافسات الرياضية والتحديات لبناء أجسام قوية وأكثر صلابة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الفنية والثقافية المتنوعة التي سيتم ممارستها.

تعاون بين مهرجان العلمين و«صيف شبابنا»

فيما ألتقت كاميرا البرنامج، بوزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، ليكشف إنشاء الوزارة إدارة تنسيقية لهذا النشاط طوال الموسم الصيفي، مشيراً إلى استحداث أمر جديد، من خلال التعاون بين مهرجان العلمين و«صيف شبابنا» ما يعد بداية فعلية للتواجد في العلمين بدءاً من 1 أغسطس المقبل حتى نهاية المهرجان، وسنشارك بالأنشطة الموجودة.

مبادرة «صيف شبابنا»

أكد أحمد البكري، رئيس الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، أنَّ مبادرة «صيف شبابنا» تهتم بجميع فئات الشباب، سواء التي تمارس الرياضة أو التي لا تمارسها، مع تشجيع الشباب على الإندماج في مؤتمرات ومعسكرات وأنشطة رياضية على كل شواطئ مصر، وبالمحافظات الداخلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين وزارة الشباب والرياضة مبادرات الشباب والرياضة مبادرة صيف شبابنا مهرجان العلمین صیف شبابنا

إقرأ أيضاً:

تضامن البحيرة تواصل فعاليات مشروع «مودة» لتأهيل المقبلين على الزواج

تواصل مديرية التضامن الاجتماعي بالبحيرة، فعاليات المشروع القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية "مودة" ضمن المرحلة الثالثة من تفعيل أنشطة المبادرة بقرى حياة كريمة، برعاية الدكتورة مايا مرسى، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة.

حيث قامت المديرية بإشراف الدكتورة هالة عبد الرازق جودة، وكيل مديرية التضامن بالبحيرة، بتوزيع الفرق المشاركة في تنفيذ لقاءات للتوعية في 8 مراكز منفذ بها المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بنطاق المحافظة.

يأتي ذلك بهدف التأكيد على أهمية المبادرة في توعية وتأهيل الشباب المقبلين على الزواج للحد من نسب الطلاق في المجتمع من خلال توفير المعارف الأساسية والخبرات اللازمة والارتقاء بخدمات الدعم والإرشاد الأسري التي تساعدهم على تأسيس كيان أسري سوي قائم على مبادئ المودة والرحمة وبما يسهم في خفض معدلات الطلاق، والتوعية بأسس اختيار شريك الحياة وأهمية توقيع الكشف الطبي قبل للزواج.

هذا وقامت اليوم الأحد، فرق التوعية الميدانية بمركز حوش عيسى، بتنفيذ لقاءات مع الشباب بالقرى، بإشراف صفاء عرابي، مدير عام التنمية والخدمة العامة وشئون المرأة ومنسق برنامج مودة، حيث استهدفت اللقاءات الشباب من عمر ١٨ لـ ٣٥ عاما وشارك في حملة التوعية الرائدات الاجتماعيات بإدارة حوش عيسى.

مقالات مشابهة

  • ختام فعاليات مبادرة «سفراء التكنولوجيا» بجامعة بنها بالتعاون مع «حياة كريمة»
  • تخريج 145 سفيرا في ختام فعاليات مبادرة سفراء التكنولوجيا بجامعة طنطا
  • ختام فعاليات مبادرة "سفراء التكنولوجيا" بجامعة طنطا وتخريج 145 سفيرا تكنولوجيا
  • انطلاق الفوج السادس من مهرجان العلمين للجامعات
  • فعاليات "بلدنا أحلى" الموسم الثالث من مراكز شباب القناطر الخيرية
  • تضامن البحيرة تواصل فعاليات مشروع «مودة» لتأهيل المقبلين على الزواج
  • انطلاق مبادرة لزراعة 3 آلاف شجرة في أحياء القاهرة (صور)
  • قنا: انطلاق فاعليات اليوم التوظيفي المفتوح ضمن فاعليات صيف شبابنا 2024
  • انطلاق فعاليات مبادرة "الإسماعيلية تستاهل" للنظافة والتجميل بحي ثان
  • بدء انطلاق فعاليات مبادرة "الإسماعيلية تستاهل" للنظافة والتجميل بحي ثان