يصدح صوته القوى فى الفضاء الواسع، يلتحم بنسيم الصيف، ويصبغ الأجواء بمشاعر الحب حين يغزل بكلماته حالة من السلام تضفى سحرها على الجميع داخل البقعة الساحرة على شاطئ البحر المتوسط، تستعد مدينة العلمين الجديدة، غدا، لاستقبال الفنان كاظم الساهر على مسرح «يو أرينا»، لإحياء حفل غنائى والذى يقام بالتعاون بين مهرجان العلمين وموسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ويأتى الحفل وسط حضور جماهيرى كبير فى ليلة طربية رومانسية عامرة بالقديم الخالد من أغانيه، إلى جانب جديده المتوهج من أحدث ألبوماته، وأشهر إبداعاته الفنية التى ارتبط بها الجمهور على مدار مسيرة فنية ممتدة، فضلاً عن مفاجآت خاصة لجمهور «العلمين»، ضمن النسخة الثانية من مهرجان العلمين، الذى يشهد فعاليات فنية وترفيهية متميزة، تتضمّن مجموعة كبيرة من الحفلات، لأهم نجوم الغناء فى الوطن العربى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

قبل حفله في مهرجان العلمين.. تعرف على هواية ويجز المفضلة

يستعد مغني الراب ويجز لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، وذلك ضمن الأسبوع الثامن من فعاليات النسخة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة، والمقرر له الجمعة المقبل.

هواية ويجز المفضلة 

وكشف ويجز في أحد اللقاءات التليفزيونية عن هواية يحب ممارستها دائما مع أصدقائه وهي قيادة الدراجات النارية في الصحراء: «بحب أمارس هوايتي المفضلة وهي ركوب الموتوسيكلات في الصحراء بعيد عن الزحمة والدوشة».

وعن روتين حياته اليومي، أوضح ويجز أنه يعتاد منذ سنوات على ممارسة التمارين الرياضية فور استيقاظه من النوم ومن ثم قضاء بعض الوقت في المنزل حتى تناول الغداء وبعدها يخرج للتنزه مع أصدقائه في حالة عدم التزامه بمواعيد عمل: «لو مفيش شغل عندي بحب أخرج مع صحابي بالليل».

وأوضح ويجز أن حبه للموسيقى والغناء بدأ منذ صغره، إذ كان يهوى سماع مختلف الآلات الموسيقية خاصة الجيتار: «قصتي مع المزيكا بدأت من زمان.. كنت بحب أشتري الآلات الموسيقية وأجرب أتعلم عليها».

ولم يتوقع ويجز نجاح أغانيه بتلك السرعة وتحقيقها ملايين المشاهدات بمجرد طرحها، مؤكدًا أن هذا النجاح كان دافعًا لرغبته في التطوير وتقديم المزيد إلى جمهوره ومحبيه: «مكنتش حاطط في دماغي أنجح بالسرعة دي بس مع أول أغنية عملتها ونجحت حفزتني أكمل وركزت في ده».

ومن المقرر أن يقام حفل ويجز الجمعة المقبل على مسرح يو أرينا، وذلك للمرة الثانية على التوالي بعد مشاركته في مهرجان العلمين العام الماضي وتحقيقه نجاحًا كبيرًا وقتها.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الترفيه بالسعودية: انطلاق النسخة الخامسة لموسم الرياض في 12 أكتوبر
  • عروض جوية مشتركة.. نسور القوات الجوية المصرية في سماء مدينة العلمين
  • رئيس هيئة الترفيه: رصدنا جهات خارجية تعمل على تزوير تذاكر موسم الرياض
  • رئيس هيئة الترفيه: الفعاليات بالمملكة مستهدفة.. وكل المتلاعبين بالسوق السوداء من الخارج
  • رئيس هيئة الترفيه: مناطق موسم الرياض المجانية تقدم فعاليات موسعة هذا العام
  • آل الشيخ يُعلن استضافة موسم الرياض لكأس الملوك 6 للتنس .. فيديو
  • انطلاق الفوج السادس من مهرجان العلمين للجامعات
  • برنامج صيف المجالس يختتم فعاليات نسخته الثانية في أبوظبي
  • قصور الثقافة تواصل فعاليات برنامج المواطنة ومهرجان أهالينا الصيفي بالمنيا
  • قبل حفله في مهرجان العلمين.. تعرف على هواية ويجز المفضلة