قامت الهيئة العامة للطرق والكبارى بوزارة النقل بفتح كوبرى كفر شكر على الرياح التوفيقى في محافظة القليوبية جزئيا أمام حركة السيارات الملاكى والنقل الخفيف لحين استكمال باقى أعمال الصيانة والإصلاحات نتيجة تعرض الكوبرى لهبوط مفاجئ منذ عدة أيام وتم غلقه للإصلاح والصيانة وذلك بحضور محمد غنيم رئيس مركز ومدينة كفر شكر ومسئولى الصيانة بالهيئة العامة للطرق والكبارى وقوات الشرطة وعددا من الأجهزة التنفيذية بمجلس المدينة.

كان المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، قد أمر بغلق كوبرى كفر شكر على الرياح التوفيقى لحين الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاحات نتيجة هبوط حدث أمس الكوبرى، مؤكدا أنه تم توفير كوبرى أسنيت وكوبرى عزبة خطاب بالطريق الزراعى بنها المنصورة لعبور أصحاب السيارات والمركبات إلى البر الشرقى وقرى الوحدة المحلية بكفر تصفا والبقاشين ومدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية.

وأضاف محمد غنيم رئيس مركز ومدينة كفر شكر، أنه تم تشكيل لجنة متخصصة برئاسته ضمت مديرية الرى والموارد المائية بالمحافظة ومهندسى كفر شكر لمعاينة وجود هبوط جزئى أسفل كوبرى كفر شكر بجوار ماكينات تشغيل الكوبرى طريق بنها المنصورة.

وأشار إلى أنه فور علمنا والمتابعة للواقعة تم استدعاء الأجهزة المعنية عن مسئولية الكوبرى وتمت المعاينة من قبل فريق متخصص من قطاع الصيانة بالهيئة العامة للطرق والكباري.

وأوضح غنيم، أنه جار الآن التنسيق مع الأجهزة المعنية والمختصة لسرعة الانتهاء من إصلاح كافة التلفيات التى تعرض لها الكوبرى وأحدثت بها هبوط حفاظا على سلامة الكوبرى والمنشآت العامة والحيوية للدولة موجهاً بناءً على تعليمات المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية بضرورة المتابعة على سلامة المرافق العامة والحيوية للدولة.

يذكر أن كوبرى كفر شكر على الرياح التوفيقى يعد ممر العبور الرئيسى إلى طريق بنها المنصورة من مدخل مدينة كفر شكر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية اخبار القليوبية كوبري كفر شكر

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يشهد حفل تكريم أوائل الشهادات العامة

شهد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، حفل تكريم اوائل الشهادات العامة (الإعدادية - الثانوية العامة - الدبلومات الفنية - الأزهر الشريف)، وعددهم 59 طالب وطالبة من أوائل الشهادة الإعدادية والثانوية العامة والدبلومات الفنية والأزهر الشريف.

تقدم محافظ القليوبية بالتهنئة للأوائل من طلبة الثانوية العامة بمختلف نوعياتها وأقسامها، وطلاب الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية والمحافظة، مطالبًا إياهم بالعمل والسعي لاستمرار النجاح والتفوق ومواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التميز خلال مراحل التعليم التالية.

وأكد المحافظ، أن استمرار النجاح والحفاظ عليه يجب أن يكون هو الهدف في كل المراحل التالية، خاصة مع اختلاف الظروف والمعطيات بين التعليم الجامعي وما قبله وإن كان هناك تكامل وتجانس بينهما، موضحا أن النجاح بمفهومه الشامل والأعم أن يستطيع الطالب تحقيق حلمه فيما ينفع به نفسه ووطنه، وأن يكون جاهزا لتجاوز كل التحديات طوال مسيرته التعليمية والعملية بعد التخرج.

كما وجه المحافظ تحية خاصة لأولياء الأمور وأسر الطلاب من الآباء والأمهات لدورهم في توفير الرعاية وتهيئة المناخ المناسب للتفوق، لما بذلوه من جهد وتضحيات.

فيما أعرب رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية، الشكر لمحافظ القليوبية، لحرصه على تكريم الأوائل من أبناء الأزهر الشريف بكافة المراحل والجهود المبذولة لتقديم كافة أوجه الدعم للارتقاء والنهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن هذا التكريم بمثابة تكريم للمنطقة ولأسرة العاملين بها، لا سيما أن قطاع التعليم الأزهري يحظى باهتمام ورعاية خاصة من المحافظ، والذي أثمر عن تحقيق العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية، وتكريم المنطقة بمشيخة الأزهر، لافتا إلى أن الإسلام رفع من مكانة العلم والعلماء وطالب العلم الذي تضع الملائكة أجنحتها  تواضعا وتقديرا ورضا بما يصنع.

وكرم "المحافظ" عدد 59 طالب وطالبة من أوائل الشهادات العامة على مستوى الجمهورية والمحافظة، وتضمن التكريم توزيع مبالغ مالية بالإضافة إلى شهادات التقدير.

تكريم الأوائل IMG-20240827-WA0008 IMG-20240827-WA0007 IMG-20240827-WA0005 IMG-20240827-WA0006 IMG-20240827-WA0003 IMG-20240827-WA0004 IMG-20240827-WA0002

مقالات مشابهة

  • المعاهد الخاصة المعتمدة في المنصورة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • موعد استكمال مناقشة اللجنة التشريعية لمواد قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • إصابة شاب إثر انقلاب دراجة نارية على طريق “بنهاـ المنصورة”
  • محافظ القليوبية يشهد حفل تكريم أوائل الشهادات العامة
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماع اللجنة العليا لانتظار المركبات
  • محافظ القليوبية: ندرس نقل معارض السيارات بالمدن خارج الكتلة السكنية
  • استكمال محاكمة المتهم بالتعدي على فتاة المرج اليوم
  • جامعة المنصورة الجديدة تعلن خفض تنسيق القبول الداخلي للكليات.. 90% للطب
  • 28 أكتوبر..  استكمال محاكمة 64 متهما بـ "خلية تهريب أعضاء الجماعة الإرهابية خارج البلاد"
  • مصرع شخص وإصابة 20 آخرين إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا