طرح النجم عمرو مصطفى أغنية ليها فيا عبر قناته الرسمية على يوتيوب منذ قليل وعلى مختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وذلك احتفاءً بالسيدات وتوجيه رسائل شكر لكل سيدة داعمة، معترفًا بفضل المرأة في نجاح الرجل.

 

تفاصيل أغنية ليها فيا

 

وتعد أغنية ليها فيا من أداء وألحان عمرو مصطفى وكلمات أحمد إبراهيم وتوزيع نادر حمدي، وتقول كلمات الأغنية الآتي: كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق قسايا واتقابلنا صدفة وكملت معايا.

. صدقت غنايا بنيت احلام اعيشها.. معاها وواحشها دنيا دي بعيشها عينك المراية يابا ليها فيا.. فيا.. إيد نجاح خفية فيا.. والدنيا العفية فيا.. فرقتنا ياااا.. عمري ما نسيتها.. عيني ميزتها لو مسكت إيدها ترجعلي الحياة. 

 


أغاني عمرو مصطفى

 

جدير بالذكر أن عمرو  مصطفى سبق وشارك في صالون الموسيقى في عصر الذكاء الاصطناعي.. فرص وتحديات للتحدث عن أدوات الذكاء الاصطناعي للارتقاء بالموسيقى والفنون ومدى تأثير سلبياتها على المجال، وكان الصالون من تنظيم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد ضمن نشاطها الثقافي والفكري في السابعة مساء الاثنين 24 يونيو الماضي على المسرح الصغير.

كما تعد أغنية مستغني هي آخر أغاني عمرو والتي طرحها قبل ما يقرب من عام عبر يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكس وماستر تيام.

 

آخر أعمال عمرو مصطفى

 

وكان آخر أعمال عمرو مصطفى هي أغنية "مستغني"، والتي طرحها قبل عام عبر يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكس وماستر تيام.

كلمات أغنية "مستغني"

 

وجاءت كلمات أغنية "مستغني": مستغني، ماهو الحب دغدغني، مستغني، واهم ندموا وبلغني، يا أخي طبع البني آدم ده غريب جدا دايما يتبطر، الواحد يدي بيتمرعوا يبعد بيقربوا أكثر، ولا عاش ولا كان ولا مية تعبان، يستجري خلاص يلدغني، مستغني ماهو الحب دغدغني، مستغني واهم ندموا وبلغني، بلغني، بلغني، بلغني، بلغني، مستغني، ماهو الحب دغدغني، مستغني، واهم ندموا وبلغني، وعموما مش فارقة خلاص بقى لا تلوم حد ولا تعاتب، وفي كل أسامي اللي عرفتهم أنا على أساميكم شاطب، وأنا يعني ماكنتش ويا ملاك ولا قربكوا بينغنغني، مستغني ماهو الحب دغدغني، مستغني واهم ندموا وبلغني، بلغني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو مصطفى النجم عمرو مصطفى الفنان عمرو مصطفى أغنية ليها فيا عمرو مصطفى لیها فیا لیها فی

إقرأ أيضاً:

«الجانب الآخر من المسرح».. إليسا تشارك كواليس حفلها في جدة

شاركت الفنانة إليسا، مجموعة صور من كواليس حفلها الأخير، الذي أقامته يوم الخميس 8 أغسطس الماضي، في جدة بمشاركة الفنان رامي صبري، ضمن فعاليات موسم جدة.

ونشرت إليسا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صور من الكواليس، وعلقت: «الجانب الآخر من المسرح، جدة».

View this post on Instagram

A post shared by Elissa (@elissazkh)

آخر أعمال الفنانة إليسا

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة اللبنانية إليسا، طرحها أغنية «حظي من السماء»، بالتعاون مع المطرب أحمد سعد، عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب، خلال استضافتها في برنامج بيت السعد.

أغنية «حظي من السما»، من كلمات الشاعر مصطفى حدوته، وألحان حمني، وماستر أمير محروس.

وتتضمن كلمات أغنية حظي من السماء لـ أحمد سعد وإليسا الآتي: «الدنيا راقت لي أول ما عينيك ضحكت لي، مبسوطة إن أنت معايا ودي أجمل حاجة حصلت لي، الدنيا خادتني بس انت عينيكي خطفتني، مش فارقه الدنيا معايا وأنا جمبك ايه الي ناقصني».

اقرأ أيضاًتصل لـ1400 ريال.. أسعار تذاكر وشروط حفل إليسا ورامي صبري في جدة

إليسا تحيي حفلا في قبرص بهذا الموعد | تفاصيل

بالتعاون مع إليسا.. أحمد سعد يطرح «حظي من السما» | فيديو

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان.. كلمات أغنية وضعته تحت طائلة القانون
  • بعد مرور 9 سنوات.. محمد رحيم يحتفل بتحقيق أغنية «60 دقيقة حياة» 200 مليون مشاهدة
  • «الجانب الآخر من المسرح».. إليسا تشارك كواليس حفلها في جدة
  • موعد حفل عمرو دياب الخريفي في الكويت
  • حمادة هلال الأكثر استماعًا بأغنية «حصل» على يوتيوب
  • سعد الكلثم في أغنيته الجديدة "كل غايب" يحاكي مشاعر الشوق والفراق
  • لاول مرة.. محمد عدوية يكشف الستار عن حياته الشخصية
  • «كله هيتحاسب».. عمرو مصطفى يعلن سرقة ألحانه في أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (صورة)
  • فيديو.. بهاء سلطان يطرح أغنية المزاج عناب
  • بعد نجاح "روقان" و"بعت قلبي ليه"..حودة بندق يطرح "حبيبي"