اجتمعت اللجنة التنفيذية لجمعية النواب العموم العرب اليوم في محافظة جدة، حيث استضاف النائب العام سعود بن عبدالله المعجب أعضاء اللجنة التنفيذية للاجتماع التحضيري.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة أهمية الجمعية والتحديات المشتركة التي تواجه أعضاءها.
أخبار متعلقة قائمة الأطعمة والمشروبات الممنوعة في المقاصف المدرسية.

. تعرف عليهاوزير السياحة: القطاع يشهد نموًا متسارعًا.. وتدريب 100 ألف سعودي سنويا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النائب العام يستضيف أعضاء اللجنة التنفيذية لجمعية النواب العموم العرب - واس
وشهد الاجتماع حضور أعضاء اللجنة من النواب العموم العرب، منهم النائب العام لجمهورية مصر العربية محمد شوقي، والمدعي العام لسلطنة عمان نصر بن خميس الصواعي، والنائب العام لدولة فلسطين أكرم الخطيب، والوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة بالمملكة المغربية الحسن الداكي.التحديات العدلية والقضائيةوتبادل المشاركون وجهات النظر وناقشوا أفضل الممارسات لتعزيز التعاون بين دول الأعضاء، إلى جانب تناول العديد من الموضوعات الهامة، وتطوير القدرات الفنية والإدارية لأجهزة النيابة العامة، وإقامة الدورات بين أعضاء دول الجمعية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النائب العام يستضيف أعضاء اللجنة التنفيذية لجمعية النواب العموم العرب - واس
وأكد النائب العام سعود بن عبدالله المعجب في كلمته الافتتاحية, أهمية التعاون المشترك بين الدول العربية في مواجهة التحديات العدلية والقضائية، مشيراً إلى أن هذا الاجتماع يعكس التزام جمعية النواب العموم العرب بتحقيق العدالة وتعزيز سيادة القانون في المنطقة.
وفي ختام الاجتماع، اتفق المشاركون على مجموعة من التوصيات التي تهدف إلى تطوير آليات التعاون بين النيابات العامة في الدول الأعضاء، بما يسهم في تحقيق العدالة وحماية حقوق المواطنين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جدة النائب العام التحديات القضائية النواب العموم العرب النواب العموم العرب اللجنة التنفیذیة أعضاء اللجنة النائب العام article img ratio

إقرأ أيضاً:

وير العمل: نتواصل مع أعضاء البرلمان لتطوير منظومة وتشريعات العمل

القاهرة- أ ش أ:
أكد وزير العمل محمد جبران الحرص على التواصل مع أعضاء البرلمان والتعاون بكافة الملفات المشتركة لدعم وتطوير منظومة العمل لتقديم الخدمات بشكل أفضل للمواطنين، وكذلك في التشريعات التي تهدف لتعزيز بيئة العمل اللائقة لصالح صاحب العمل والعامل.
جاء ذلك خلال لقاء وزير العمل، اليوم الأربعاء، بمكتبه بديوان عام الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، النائبين أحمد عاشور عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، وأيمن محسب وكيل لجنة الشؤون العربية والإفريقية بمجلس النواب.
من جانبهما..هنأ النائبان أحمد عاشور وأيمن محسب وزير العمل على ثقة القيادة السياسية وتعينه وزيرًا للعمل، وكذلك على نشاطه البارز منذ توليه حقيبة الوزارة، وحرصه على النهوض بملف العمل، والتواجد وسط طرفي الإنتاج في ميادين العمل والإنتاج.

مقالات مشابهة

  • الهاملي يشارك في حمل الشعلة البارالمبية
  • وير العمل: نتواصل مع أعضاء البرلمان لتطوير منظومة وتشريعات العمل
  • أمير الشرقية يكرم الفائزين في جائزة المصنع المثالي بنسختها الثانية
  • وزير الزراعة يبحث مع أعضاء الغرفة التجارية الألمانية التعاون المشترك
  • المستشار صالح: سيستمر منع النفط والغاز إلى حين رجوع محافظ المركزي لممارسة مهامه
  • أزمة مبابي وسان جيرمان أمام اللجنة القضائية
  • إطلاق الاستراتيجية الوطنية للهجرة في ليبيا لمواجهة التحديات التنموية والأمنية
  • مجلس النواب يطالب النائب العام بالتحقيق وبشكل عاجل في الاعتداء الواقع على مقر المصرف المركزي
  • زيدان يبحث مع النائب مضر الكروي ورئيس مجلس ديالى القضايا القانونية لإعمار المحافظة
  • زيدان يبحث مع النائب مضر الكروي القضايا القانونية التي تخص اعمار محافظة ديالى