مسلسل المؤسس عثمان.. يترقب عدد كبير من متابعي الدراما التركية في مصر والوطن العربي، موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس، بطولة الفنان بوراك أوزجيفيت، وذلك بعد أن حقق المؤسس عثمان، بأجزائه السابقة نجاحًا واسعًا على مستوى العالم العربي.

مسلسل المؤسس عثمان

ويقدم موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه موعد عرض مسلسل المؤسس عثمانالموسم السادس الحلقة الأولى، وذلك من خلال التقرير التالي:

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادسموعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

كشفت الشركة المنتجة لـ مسلسل المؤسس عثمان، عن موعد عرض الموسم السادس من المسلسل، ومن المقرر أن تنطلق أولى حلقات المؤسس عثمان في شهر أكتوبر المقبل.

ويذاع الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان في يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية في تمام الساعة 8:00 مساء، وتعاد الحلقة مترجمة في الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 9 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمانأحداث مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

ستدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس، حول محاولات عثمان للسيطرة على بورصة بعد أن سيطر على قلعة ميكجة في نهاية الموسم الخامس، وتعتبر بورصة بمثابة مفتاح كبير لتحقيق حلمه في بناء الدولة العثمانية، وتوطيد قوة الأتراك حول العالم، وأيضا مواجهة عثمان.

وسيتناول المسلسل أيضا صراع عثمان مع منافسيه الأتراك، والذين يبذلون قصارى جهدهم للإيقاع به، وإيقافه عن تحقيق حلمه، وسيبرز دور بعض الشخصيات في مساندة ودعم عثمان، منهم بالا خاتون، وأورهان.

مسلسل المؤسس عثمانأبطال مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان، من بطولة كلا من: «بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين، راغب سافاش، عائشة جول جوناي، إيمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، جلال آل».

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان

قناة ATV التركية

- القمر الصناعي: العرب سات

- تردد القناة: 12692.

- معدل الترميز: 27500.

- استقطاب عمودى.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قناة الفجر الجزائرية

- القمر الصناعي: النايل سات

- التردد: 12034.

- معدل الترميز: 27500.

- الاستقطاب: أفقي.

- معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

اقرأ أيضاًبعد طرح البرومو.. تفاصيل مسلسل «موعد مع الماضي» بطولة آسر ياسين

فريدة سيف النصر تكشف حقيقة مشاركتها بالجزء الثاني لـ مسلسل العتاولة

تفاصيل المسلسل التركي «غرفة الاستجواب» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل المؤسس عثمان القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان مسلسل المؤسس عثمان مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يخطط لسرقة لوحة زهرة الخشخاش..ملخص الحلقة 8 من عمر أفندي

 

 

عرضت الحلقة 8من مسلسل عمر أفندي وشهد المسلسل إشادات واسعة من الجمهور من عرض أولى حلقاته بالإضافة إلى الديكورات.

تفاصيل الحلقة 8

تبدأ أحداث الحلقة بتعرض ابنه أحمد حاتم للإغماء يعود من الماضي، ويجلس مع ابنته على انفراد تعترف له أنها فعلت ذلك لكي تسمح له والدتها بأن يأتي إلى المنزل ويلومها والدها وتعده ألا تفعل ذلك مرة أخرى، وبينما يعيش عمر وزينات قصة حب  تتدهور حياته الأسرية في الحاضر.


ويذهب أحمد حاتم بلوحة زينات إلى فنان تشكيلي شهير في الأربعينيات فيشجع عمر “أحمد حاتم” على الاستمرار في الرسم لأنه موهوب ويدعوه إلى حفل يحضره عدد من أصدقائه ويشتري اللوحة ب 50 جنيه ويقرر أن يدعو الجميع على وليمة من الطعام.


ويحاول شلهوب إقناع عمر بسرقة لوحة زهرة الخشخاش من منزل الفنان الذي اشترى لوحة زينات لبيعها لأحد الباشاوات مقابل 500 جنيه ويوافق عمر لمساعدة زينات في أزمتها مع أباظة ويذهب للقاء الباشا ويتفق معه على التفاصيل.


يحاول أحمد حاتم تقليد اللوحة لسرقة الأصلية وأثناء ذلك يكتشف بمساعدة المرأة أن اسم الرسام اليهودي اللي قال عليه والده وكان يقوم بالإمضاء على اللوحات هو انعكاس لاسمه "علي تهامي".


أحداث مسلسل عمر أفندي
 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أبطال مسلسل عمر أفندي
 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل 
 

يتكون المسلسل من 15 حلقات ويعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة on الساعة 7 ونص كل يوم من الأحد إلى الخميس ويعرض الساعة 10 على on drama  ويعاد الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

مقالات مشابهة

  • عمر أفندي الحلقة 9.. النصب على أحمد حاتم فى مكافأة سرقة زهرة الخشخاش
  • حسين الجسمي يعرض «تتر» مسلسل «فعل ماضي»
  • أحمد حاتم يخطط لسرقة لوحة زهرة الخشخاش..ملخص الحلقة 8 من عمر أفندي
  • موعد عرض الحلقة 8 من مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم
  • عمر أفندي الحلقة 8.. أحمد حاتم يسعى لسرقة لوحة زهرة الخشخاش
  • بعد تصدره الترند.. تعرف على موعد عرض الحلقة 8 من مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم
  • "تنقل مسلسل المؤسس عثمان".. تردد قناة ATV التركية الجديد 2024 الناقلة لأقوى مسلسلات الدراما التركية
  • عمر أفندي الحلقة 7.. أحمد حاتم ساحر في تياترو أباظة
  • بسبب خطأ فادح.. مسلسل "عمر افندي" يتصدر التريند
  • أزمة تلاحق مصطفي شعبان قبل ماراثون رمضان.. هل يغيب عن الموسم؟