قال وزير السياحة أحمد الخطيب، إن المنطقة الشرقية موعودة بزيارة قريبة.
وأوضح "الخطيب" في تصريحات خاصة لـ"اليوم"، على هامش المؤتمر الصحفي الحكومي، اليوم الأربعاء، أن هناك مشاريع عملاقة في الساحل الشرقي بتمويل من صندوق التنمية السياحي.

ساهم في توفير 3,5% من إجمالي الوظائف الجديدة في #المملكة.. وزير السياحة: القطاع يشهد نموًا متسارعًا.

. وتدريب 100 ألف سعودي سنويا#اليوم @Saudi_MT
أخبار متعلقة دوريات المجاهدين تقبض على مروجي "شبو" بالشرقيةوزير الصحة: اعتماد الخبر مدينة صحية يجسد دعم القيادة وأمير المنطقةللتفاصيل | https://t.co/Ca3QfCSsLC pic.twitter.com/pxQa3ozRou— صحيفة اليوم (@alyaum) July 17, 2024السياحة في الشرقيةتابع: أن الدورات التدريبية في المنطقة الشرقية تسير وفق ما خطط له، وهي من أهم المناطق السياحية في المملكة، بالإضافة إلى محافظة الأحساء وهناك برنامجا كاملا للمنطقة، مشددا على أن المؤشرات تدل على نمو السياحة في المنطقة.
للمزيد من تصريحات وزير السياحة في المؤتمر الصحفي الحكومي اضغط هنا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات أبها السياحة في الشرقية المنطقة الشرقية الساحل الشرقي صندوق التنمية السياحي الأحساء وزير السياحة المؤتمر الصحفي الحكومي وزیر السیاحة

إقرأ أيضاً:

الأزهر: تصريحات بناء كنيس في الأقصى لا تصدر إلا عن عقلية متطرفة

استنكر الأزهر بشدة، التصريحات المتطرفة والمستفزة الصادرة عن مسؤول إسرائيلي متطرف عن تأييده إنشاء كنيس يهودي داخل المسجد الأقصى المبارك.
وأكد الأزهر في بيان له، أن هذه التصريحات المحرضة لا تصدر إلا عن عقلية متطرفة لا تحترم الأديان، ولا مقدسات الآخرين، ولا القوانين والمواثيق الدولية، ولا تعرف سوى قانون الغاب والوحشية والإجرام.مواقف جادة وصارمةوطالب الأزهر حكومات العالم الإسلامي باتخاذ مواقف جادة وصارمة تجاه هذه التصريحات غير المسؤولة والمتكررة من هذه الشخصية والشخصيات الأخرى المتطرفة التي اعتادت اقتحام المسجد الأقصى المبارك، والتحريض على العنف والإرهاب ضد الفلسطينيين الأبرياء، ووضع حدًّ لهذه التصريحات الإجرامية والممارسات الإرهابية.

أدانت كل من #مصر و #الأردن، اليوم الثلاثاء، التصريحات الصادرة عن وزير الأمن القومي الإسرائيلي بشأن التخطيط لإقامة كنيس يهودي داخل #المسجد_الأقصى.#اليوم https://t.co/flKyNAJ6Tx— صحيفة اليوم (@alyaum) August 27, 2024المملكة تدين الدعوات

أدانت المملكة العربية السعودية تصريح وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، دعا فيه إلى إقامة كنيس يهودي في المسجد الأقصى المبارك.

وجاء في بيان لوزارة الخارجية: تعرب وزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية تصريح وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي دعا فيه لإقامة كنيس يهودي في المسجد الأقصى المبارك.

أخبار متعلقة مصر تلغي تراخيص 36 شركة لتورطها في مخالفة قوانين رحلات الحج والعمرةبسبب أعمال إنشائية.. هزة أرضية تضرب جنوب شرق القاهرة

وأضافت الوزارة: تؤكد المملكة رفضها القاطع لهذه التصريحات المتطرفة والتحريضية، ورفضها الاستفزازات المتواصلة لمشاعر المسلمين حول العالم.

مقالات مشابهة

  • طقس الأربعاء..أجواء حارة وزخات رعدية في مناطق متفرقة بالمملكة
  • «عايزة بيت وفلوس».. نجوى فؤاد تثير الجدل بشروطها لارتداء الحجاب
  • طقس الأربعاء: أجواء حارة نسبيا بعدد من الجهات
  • "الأرصاد": استمرار الموجة الحارة على هذه الأماكن بالشرقية
  • عاجل.. كولر يبلغ الخطيب بقرار جديد وبديل بن رمضان جاهز
  • الأزهر: تصريحات بناء كنيس في الأقصى لا تصدر إلا عن عقلية متطرفة
  • حزب «المؤتمر»: دعوة إسرائيل لإنشاء كنيس يهودي بالمسجد الأقصى خطر يهدد المنطقة
  • صحفي يمني يتحدث عن تحركات وقرارات لـ أحمد علي عبدالله صالح تعزز من تمزيق حزب المؤتمر وتبدد آمال اليمنيين في توحيد الصف الجمهوري
  • طقس الإثنين.. أجواء حارة بعدة مناطق وأمطار رعدية بأخرى
  • اللهم غيثا نافعا.. زخات مطرية رعدية قوية منتظرة اليوم بعدد من مناطق المملكة