قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هانى خطاب، بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات لمحام لإتهامه بالأشتراك مع أمين شرطة بالتزوير في محررات رسمية بدائرة قسم أول شبرا الخيمه بمحافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة في القضية ٣١٦١ لسنة ٢٠٢٤ جنح قسم اول شبرا الخيمة والمقيدة برقم ٤٨٨ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة "عمرو و م أ" ٤٣ سنة - محامي ومقيم في شارع عبد الخالق منصور - شارع أحمد بدوي - شبرا - القاهرة، لأنه في ٢٠١٩/٢/١٧ بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمه - بمحافظة القليوبيه اشترك بطريقي الإتفاق والمساعدة مع أحد أرباب الوظائف العمومية - حسن النيه - امين شرطه بقسم اول شرطه شبرا الخيمه في تزوير محرر رسمية.

كما أمر الإحالة بأن جعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة مع علمه بتزويرها بأن قرر بمحضر الشرطة الرقيم ٦۱۷۰ لسنة ۲۰۱۹ جنح قسم أول شبرا الخيمة بأن التوكيل رقم ٢٦٨٩ حرف و لسنة ۲۰۱۱ توثيق شمال القاهرة مازال سارياً و أن موكلته مازالت على قيد الحياة رغم علمه بوفاتها و نسب زوراً للمجني عليها "شيماء محمود إبراهيم" تبديدها مبلغاً مالياً تحصلت عليه من موكلته المدعوه "ثريا عبد الرحيم أحمد الشيخ" فالحق بها ضرراً بصدور حكم قضائي ضدها على النحو المبين بالأوراق

وتابع أمر الإحالة أنه استعمل الأوراق المزورة المذكورة وهو على علم بتزويرها على النحو المبين بالأوراق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية محكمة السجن المشدد جنايات شبرا الخيمة محام تزوير في محررات رسمية

إقرأ أيضاً:

القبض علي المتهم بسرقة شقة لاعب نادي بيراميدز

ألقت الاجهزة الامنية  بمديرية امن القاهرة،  اليوم الإثنين، بالتنسيق مع قسم شرطة التجمع الخامس، القبض على المتهم بسرقة عملات أجنبية من داخل شقة اللاعب فيستون ماييلى، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز.

القبض علي المتهم بسرقة  شقة لاعب نادي بيراميدز

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من اللاعب فيستون ماييلى، مهاجم بيراميدز، واتهم خادمة بسرقة دولارات.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث القاهرة، وتمكنوا من القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

تبين من التحريات، بان الاعب فيستون ماييلي واتهم خادمه بسرقة عملات أجنبية من شقته، سرقة مبالغ مالية من شقة اللاعب فيستون ماييلي

وفق التحريات، أن المتهم يدعي «فابيرس. د» كان يعمل خادم في شقة الاعب فيستون ماييلي.

المشدد 3 سنوات لـ 5 أشخاص لاتهامهم بسرقة أجزاء حديدية من سور ترعة الإسماعيلية 

عاقبت  محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثالثة اليوم الاثنين،  5 أشخاص بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامهم بسرقة أجزاء حديدية من سور ترعة الإسماعيلية بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة في محافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة في القضية إلى محكمة الجنايات لقيام المتهمين وهم «إيهاب ص ي» 25 سنة و«كرم ص ي» 25 سنة عامل و«سعيد ص ي» 22 سنة عامل و«عبدالرحمن ع إ» 25 سنة عامل و«محمد ا ا إ» 29 سنة عامل من الأول وحتى الرابع بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة سرقوا مهمات معدة للاستعمال أجزاء حديدية متفرقة من سور ترعة الإسماعيلية بحي شرق شبرا الخيمة والتي أنشأتها الحكومة للمنفعة العامة.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم الخامس أخفى الاشياء المسروقة وهي المهمات المعدة للاستعمال أجزاء حديدية متفرقة من سور ترعة الإسماعيلية والتابعة لإدارة الطرق بحي شرق شبرا الخيمة مع علمه من أنها متحصلات السرقات.

  كانت مديرية أمن القليوبية تلقت إخطارا من مأمور قسم ثانى شبرا الخيمة يفيد بورود بلاغ من مدير إدارة الطرق بحي شرق شبرا الخيمة أنه فوجىء بسرقة أجزاء من السور الحديدي الخاص بطريق ترعة الإسماعيلية بطريق شركات البترول فتوجه لمحل الواقعة وبالمعاينة تبين وجود 41 باكية حديد غير موجودة في أماكن متفرقة بالسور الحديدي على ترعة الإسماعيلية.

  وتمكنت اجهزة الامن ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأنهم كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الأجزاء الحديد من الطرق العامة وأنهم قام بتصريف متحصلات السرقة لدي المتهم الخامس وتم العثور على المسروقات وتم العثور على كمية من أجزاء حديدية وكذا صاروخ كهربائي وأنه قاموا بتقطيع بعض المسروقات بالصاروخ المضبوط وتجهيزها لبيعها لتجار الخردة وقاموا بصهر الباقي منها.

مقالات مشابهة

  • حيثيات حكم المشدد 15 سنة لمديرة بالإصلاح الزراعى بالجيزة وآخرين لاتهامهم بالتزوير
  • اليوم الحكم على متهم بتزوير محررات رسمية في عابدين
  • يسرق المواطنين تحت تهديد السلاح.. المشدد 7 سنوات للص الشرابية
  • المشدد 5 سنوات لتاجر سلاح في بولاق الدكرور
  • القبض علي المتهم بسرقة شقة لاعب نادي بيراميدز
  • المشدد 3 سنوات لـ 5 متهمين بسرقة أجزاء حديدية من سور ترعة الإسماعيلية
  • المشدد 3 سنوات للمتهمين بسرقة أجزاء حديدية من سور ترعة الإسماعيلية بالقليوبية
  • المشدد 6 سنوات لـ ميكانيكى لاتهامه بالاتجار في الهيروين بشبرا الخيمة
  • إحالة أوراق شخصين للمفتي بتهمة قتل شخص بسبب خلافات مالية بالقليوبية
  • السجن المؤبد وغرامة مالية للمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بشبرا