ماجد محمد

أصدرت محكمة التحقيق الخامسة في بلدة “بارلا” الاسبانية، اليوم الأربعاء، حكمًا بالإدانة ضد شخص قام بتوجيه هجمات عنصرية خطيرة وإهانات ضد لاعبَي ريال مدريد فينيسيوس جونيور، و أنطونيو روديجر.

وقضت المحكمة بالسجن لمدة 8 أشهر بحق هذا الشخص بعد ثبوت ارتكابه جرائم عنصرية، حيث لجأ إلى أسماء مستعارة للتوجه بعبارات عنصرية وتعاليق تتضمن إهانات للاعبى ريال، وذلك خلال تعليقه في منتدى خاص بالمشجعين على مقالات نشرتها صحيفة ماركا (marca) الإسبانية.

وقال ريال مدريد، اليوم الأربعاء، في بيان نشره على موقعه الرسمي: “إن محكمة التحقيق الخامسة في بلدة “بارلا” أصدرت، الأربعاء، حكمًا بالإدانة ضد شخص قام، تحت أسماء مستعارة مختلفة في منتدى النسخة الرقمية من صحيفة ماركا، بتوجيه هجمات عنصرية خطيرة وإهانات ضد لاعبَينا فينيسيوس جونيور، وأنطونيو روديجر”.

وأضاف الريال في البيان: “أُدين المتهم، على وجه التحديد، بارتكاب جريمتين ضد النزاهة الأخلاقية ضد فينيسيوس جونيور، وأنطونيو روديغر، كما أُدين بسبب التصرف بدوافع عنصرية.

كما توجهت للمتهم نفسه اتهامات باحتقار الأديان بخصوص الإساءة  لأنطونيو روديغر.

وقررت المحكمة سجن المتهم 8 أشهر فضلاً عن حظره من المشاركة في المنتدى المذكور لمدة 20 شهرًا.

وتضمن الحكم القضائي إسعاف المتهم بتعليق عقوبة السجن بشرط المشاركة في برنامج المساواة في التعامل وعدم التمييز.

وكشف الريال في بيانه قوله: “سيواصل ريال مدريد، الذي رفع مع فينيسيوس جونيور دعوى قضائية خاصة في هذا الإطار، العمل على حماية قيم نادينا، والقضاء على أي سلوك عنصري في عالم كرة القدم والرياضة”.

وتابع: “أخيرًا، يُثمّن ريال مدريد سلوك وتعاون المشجع الذي كشف الإهانات في منتدى صحيفة ماركا فأخطر نادينا والسلطات المعنية”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: محكمة مشجعين نادى ريال مدريد فینیسیوس جونیور ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يطلب ضم نجم وسط أهلي جدة

أكدت صحيفة الماركا الاسبانية ان نادي أتلتيكو مدريد الاسباني يرغب في التعاقد مع لاعب اخر قبل اغلاق باب فترة الانتقالات الصيفية الحالية بضم لاعب وسط مدافع .

وكان اتلتيكو مدريد هو احد انشط الاندية الاسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية بضم عدد من الاعبين مثل الانجليزي كونور جالاهير و المهاجم الارجنتيني الفاريز واستعارة الفرنسي كليمونت لينجليه من برشلونة ليكون لدى المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني القدرة على المنافسة على كل البطولات التي سيشارك فيها .

وكشفت صحيفة ماركا الاسبانية ان نادي اتلتيكو مدريد يرغب في التعاقد مع لاعب وسط نادي أهلي جدة السعودي جابري فيجا والذي انتقل في الموسم الماضي الى أهلي جدة لكنه لم ينجح في تقديم العروض القوية مع فريق قلعة الكؤوس حيث سجل اربعة اهداف وصنع اربعة اهداف اخرى في 23 مباراة شارك فيها مع أهلي جدة .

صحيفة الماركا اوضحت ان اتلتيكو مدريد يضع عدة بدائل حال فشل صفقة جابري فيجا حيث يسعى لاستعارة لاعب وسط مانشيستر سيتي ماتيوس نونيز و ايضا لاعب خيتافي لويس ميلا .

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد يطلب ضم نجم وسط أهلي جدة
  • ميندي يعود إلى قائمة الريال
  • فينيسيوس يرد على إمكانية رحيله عن ريال مدريد
  • سعر الريال السعودي في اليمن اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2024م
  • قلق مدريدي بسبب عرض روشن لـ فينيسيوس 
  • فينيسيوس جونيور: هذا ما يعيق تتويج ريال مدريد بالثلاثية
  • تقارير تكشف علاقة نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور بـ ياسمين رمضان
  • جوهرة ريال مدريد المطلوبة: فينيسيوس جونيور في مرمى الدوري السعودي
  • فينيسيوس يدرس فكرة الانتقال إلى دوري روشن
  • الدولي المغربي إبراهيم دياز يساهم في ثلاثية الريال ضد بلد الوليد