بوابة الوفد:
2024-08-28@17:10:26 GMT

عرض أزياء في مدينة ديزني لاند بباريس

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

عرض أزياء في ديزني لاند .. يكون عشاق بيت أزياء علامة "كوبرني" على موعد مع مفاجأة جديدة ، فمؤسسا العلامة "سيباستيان ماير" و"أرنو فايلانت" التي تشتهر بدمج التكنولوجيا مع تصميماتها لخلق تجارب لا تُنسى، قررا هذه المرة نقل أسبوع الموضة في باريس إلى عالم "ديزني لاند" الحالم، ومن المتوقّع أن تحوّل "كوبرني" هذا المكان الشهير إلى منصة لعروض الأزياء تجتمع فيها رموز الأناقة مع السحر والخيال.

 

عرض أزياء منتظر في الأول من أكتوبرعرض أزياء في ديزني لاند 

تصدّرت العلامة العناوين قبل أشهر من بدء أسبوع الموضة الباريسي بسبب فستان صممته خصيصًا لعارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصو الفلسطينية بيلا حديد، وأعلنت العلامة التجارية عن عن أزياء تستضيفه مدينة ديزني لاند لربيع وصيف 2025.

وسيكون العرض بمثابة ختام أسبوع الموضة في باريس هذا العام، المقرر أن يستمر من 23 سبتمبر إلى 1 أكتوبر.

 

وكتب سيباستيان وأرنو في منشور على إنستجرام "بدأ كل شيء بحلم"... "خلال نشأتنا في جنوب فرنسا، كانت ديزني لاند باريس وجهة أحلام ومصدرًا هائلاً للإلهام. من الأفلام إلى الشخصيات، والألعاب، ولكن أيضًا الفنادق، تدور ديزني لاند حول الترفيه والعاطفة. نحن نعمل بشكل وثيق مع فرق ديزني لخلق لحظة سحرية لمشاركتها معكم جميعًا."

 

وتابعا “نلتقي في الأول من أكتوبر 2024، نستعدّ بالتأكيد لعرض ساحر يليق بالأميرات ولكن بلمسة كوبرني الخاصة التي ستجمع من جديدة بين التكنولوجيا الحديثة والأزياء، كما سيمهد الطريق أيضًا لإعادة زيارة الماضي من خلال الحكايات الشهيرة والقصص الخيالية التي تربينا عليها."

ويمثل عرض كوبرني هذا، المرة الأولى التي تستضيف فيها ديزني لاند باريس عرض أزياء، وستكون المجموعة مستوحاة من أميرات ديزني كوسيلة لتكريم الأفلام التي تركت انطباعًا على طفولة المؤسسين.

عرض أزياء بنكهة خيالية

ويترقب عالم الموضة والأزياء رؤية التصاميم الكلاسيكية بلمسة كوبرني، مثل فساتين السهرة المنسدلة أو البدلات المشبعة بلمسة من الخيال... إطلالات مستوحاة من بطلات قصص ديزني كلها أعيد تفسيرها لتناسب المرأة العصرية.

 

ويمثل عرض كوبرني هذا، المرة الأولى التي تستضيف فيها ديزني لاند باريس عرض أزياء، وستكون المجموعة مستوحاة من أميرات ديزني كوسيلة لتكريم الأفلام التي تركت انطباعًا على طفولة المؤسسين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عرض عروض ديزني لاند عالم ديزني علامة تجارية دیزنی لاند عرض أزیاء

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة وفاة الباحثة ريم حامد بباريس.. فيديو

كتب- محمد عبدالناصر:

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل وفاة الباحثة المصرية ريم حامد والتي توفيت بشكل مفاجئ في فرنسا، من دون تفاصيل أو بيانات.

وأكد موسى أن ريم عادت لباريس يوم الخميس الماضي بعد انتهاء زيارتها لأسرتها بمصر، حتى رحلت عن الدنيا في ظروف غامضة.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن السلطات المصرية تتابع مع السلطات الفرنسية؛ لكشف ملابسات الحادث، مشددا على أن ريم حصلت على ماجستير في علم الجينات وتحضر الدكتوراه في المجال ذاته.

وأردف موسى، أن هناك متابعة دقيقة من قبل الخارجية المصرية لملف ريم حامد، والوقوف على تقرير جهات الاختصاص الفرنسية لمعرفة أسباب الوفاة.

وتابع قائلا: وزير الخارجية وجه بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لاستخراج شهادة الوفاة وشحن جثمان الفقيدة إلى أرض الوطن، فور الانتهاء من التحقيقات، حيث أعربت وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج عن بالغ أسفها لوفاة الفقيدة، وتقدمت بخالص التعازي لأسرتها.

واستكمل موسى قائلا: سيخرج بيان تفصيلي بشأن سبب وفاة ريم، خاصة بأن ريم –قبل وفاتها- كشفت عن تهديدات تتعرض لها عبر حسابها الرسمي بمنصات السوشيال ميديا، لكن الأمر ليس له معلومات حقيقة حتى الآن، وعلينا الانتظار حتى تنتهي سلطات مصر وفرنسا من إجراء التحقيقات حول الواقعة.

مقالات مشابهة

  • سفير مصر بباريس يقيم حفل استقبال للبعثة المشاركة في دورة الألعاب البارلمبيية
  • في الإمارات.. تحقيق حلم طفلة بزيارة "ديزني لاند"
  • «أمنية» تُحقّق حلم الطفلة ناهل
  • مؤسسة “تحقيق أمنية” تُحقّق حلم الطفلة ناهل بزيارة ديزني لاند في أورلاندو
  • يمثلون 18 دولة حول العالم.. 300 عارض بأكبر معارض الموضة والأزياء في «سعودي فاشن»
  • جورجينا تُقيم أزياء رونالدو قديماً .. فيديو
  • ملك قورة أميرة ديزني بشعاع الشمس (صور)
  • ما هي التفاصيل وراء فضيحة اختلاس الأموال في السفارة اليمنية بباريس؟
  • هو وهي
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة وفاة الباحثة ريم حامد بباريس.. فيديو