أصدر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة  قرارًا بإحالة المخالفات الواردة بتقرير اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة عن أعمال الفحص والتفتيش لنادي الطيران، للنيابة العامة لإعمال شئونها فيما تضمنه التقرير.

 كما تضمن قرار وزير الشباب والرياضة وقف واستبعاد مجلس إدارة النادي والمدير التنفيذي والمدير المالي للنادى، وذلك لحين انتهاء النيابة العامة من تحقيقاتها، فى ضوء المخالفات المنسوبة للنادى والمتضمنة بالتقرير.

وتضمن القرار أيضًا تكليف مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بإعمال شئونها نحو تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي من بين أعضاء جمعيته العمومية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة نادي الطيران المخالفات الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

نادي هايكنج نجران ينظم فعالية بين أحضان الطبيعة

رافقت عدسة “واس” فريق هايكنج نجران لرياضة المشي والتسلق في رحلته الشيقة بين أحضان الطبيعة البكر، بمشاركة أعضاء النادي وعدد من المشاركين ، وذلك في شعب قمراء على سفوح جبل مغرة في قمم جبال السروات.
وأوضح رئيس نادي هايكنج نجران محسن بن محمد آل نميس أن الفعالية حملت شعار “نحو مجتمع صحي” ، وطول المسار 3 كيلومترات, مشيراً إلى أن النادي بدأ بفكرة شخصية مبنية على الاستمتاع بالطبيعة والمشي الجبلي والتغذية البصرية ، والمحافظة على البيئة وحياتها الفطرية ، وحمايتها من التشوهات البصرية ، وبلغ عدد أعضاء النادي أكثر من 200 عدا المشاركين من أفراد المجتمع بمختلف فئاتهم، مبيناً أن النادي ينضوي تحت “منصة هاوي” أحد برامج جودة الحياة.
من جهته أوضح رئيس نادي نجران السياحي مانع بن ناجي آل سعد, أن فعالية الهايكنج تمثل دعوة سامية لمجتمع صحي ورياضي ونشر ثقافة المحافظة على المتنزهات الطبيعية والحياة الفطرية وتنميتها، إضافةً إلى زيارة المعالم السياحية والثقافية في المنطقة وباقي مناطق المملكة، وتسليط الضوء على المنجزات الوطنية ، والمشاركة في المهرجانات والمناسبات العامة والخاصة.
وتهدف وزارة الرياضة ممثلةً بالاتحاد السعودي للتسلق والهايكنج لنشر الرياضة في ربوع المملكة لجذب أكبر عدد من المهتمين وتوسيع نطاقها والتعريف بالمعالم السياحية والتضاريسية للمملكة ، ومنها منطقة نجران بمحافظاتها ومراكزها المختلفة التضاريس.
وتعد رياضة الهايكنج رياضة متخصصة بالمشي الجبلي أو المشي في الطبيعة حيث يتوجه مجموعة من الأشخاص المحبين للمشي والتسلق وفق خريطة مع شخص مختص بمثابة دليل في الطريق، ويذهبون إلى مناطق شجرية أو جبلية وعرة وذات جمال طبيعي ، بعيدة عن زحام المدن والاكتظاظ السكاني.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد افتتاح المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشباب والسلام والأمن
  • تشكيل لجنة للتحقيق في وفاة طفل غرقًا داخل حمام سباحة في نادي بالعبور
  • «أونلاين».. خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يلتقي مسئولي نادي المنيب لاستحداث أنشطة
  • غدا الأربعاء.. ملتقى توظيف الشباب في نادي المنيا الرياضي
  • قانون الرياضة هل يرى النور في عهد حكومة التغيير والبناء؟
  • السيد رئيس الوزراء يوجّه مستشاريه للقاء مستشاري المحافظين لشؤون الشباب والرياضة
  • وزير الرياضة يوقف شركة تنفيذ ملعب الميناء: هل بدأت نهاية التأخير؟
  • نادي هايكنج نجران ينظم فعالية بين أحضان الطبيعة
  • وزير الرياضة يبحث مع رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء انشاء اول مركز عالمي للتطوير والتدريب والتأهيل بمصر