أعرب الفنان حمزة العيلي، عن حزنه لوفاة الفنان تامر ضيائي، الذي رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء، متوعدًا فرد الأمن الذي تسبب في وفاة تامر ضيائي.

وشارك حمزة العيلي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وصية الراحل تامر ضيائي، وعلق: «أخويا وصديقي وحبيبي العشرة الغالي قوي مفيش كلام يتقال يا حبيبي فاجعة كبيرة مش مستوعبها، ادعوا للفنان المحترم صاحب المواجب والخير الأصيل تامر ضيائي».

وتابع: «حقك مش هنسيبه يا حبيبي، ربنا يرحمك وينعم عليك بجنة الفردوس يا رب، اللهم لا إعتراض، لله البقاء، ده البوست اللي كان سايبه أول حاجة في صفحته».

أسباب وفاة الفنان تامر ضيائي

وعقب التحقيق في وفاة تامر ضيائي، تبين أنه وقعت مشاجرة بينه وبين فرد الأمن الخاص بإحدى المستشفيات ليقوم بالاعتداء عليه بالضرب المبرح حتى يلفظ أنفاسه الأخيرة، وحاولوا إسعافه، ولكن تكشف التقارير الطبية أنه توفي بعد ضربه بساعتين، حيث إن الفريق الطبي حاول إنعاشه، وذلك أثناء تواجده داخل مستشفى سرطان التجمع رفقة زوجته لتلقي العلاج.

تامر ضيائيوصية الفنان تامر ضيائي

وكان تامر ضيائي كتب وصيته قبل وفاته بشهرين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليكشف عن رغبته في اهتمام من حوله بالصلاة عليه قبل العزاء.

وقال: «بوست الوصية ده هيفضل باين على صفحتي لحد ما أموت.. الحقيقة اللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها إننا كلنا ربنا كتبلنا إننا نموت في ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأنى محتاج حاجات معينه تتعمل وحاجات خايف تتعمل وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفه، ووقتها طبعًا مش هعرف أقولها لحد».

اقرأ أيضاًصفعه فرد أمن بإحدى المستشفيات.. تفاصيل وصية الفنان تامر ضيائي قبل وفاته بشهرين «صور»

لقاء الخميسي ناعية تامر ضيائي: «ابن الأصول» | صورة

«عشرة عمري».. محمد علي رزق ينعي الفنان تامر ضيائي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حمزة العيلي الفنان تامر ضيائي تامر ضيائي وصية تامر ضيائي وفاة تامر ضيائي الراحل تامر ضيائي الفنان الراحل تامر ضيائي الفنان تامر ضیائی

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. أحمد عبدالوهاب يهنئ زوجته بعيد ميلادها

حرص الفنان أحمد عبدالوهاب على تهنئة زوجته بعيد ميلادها، الذي يصادف اليوم الثلاثاء، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر "عبدالوهاب" مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته، وعلق عليها قائلا:" إلى أقصر واحدة في حياتي، اللي صوتها أعلى من الريح في يوم عاصف، اللي مشيلانا على البحر شنط أكتر من زبد البحر.. اللي عندها قدرة على الإقناع تودي محمد صلاح الترسانة، حبيت أعملك Reel بس لقيت چيهان طبعًا مونتيرة عملتلك Reel جامد جدًا، قلت أكتبلك بوست على أغنية لقيت چيهان خدت الأغنية اللي بفكر فيها وحطيتهالك في الReel، قلت خلاص اعمل بوست اكتب فيه كلمتين تحطيهم حلقة في ودنك لقيت برضو چيهان جابتلك حلق هديتك".

وأضاف:" ففي النهاية أحب أقولك ربنا يخليكوا لبعض وميحرمكوش من بعض أبدًا، كل سنة وانت معايا مكملاني ومجملاني ومريحاني يا معنى السند والدعم والحافز الحقيقي.. كل سنة بخاف عليكي اكتر وبحبك اكتر واكتر.. يا أغلى ما ليا، وطبعًا انتي عارفة الأغنية اللي حاططها دي ليه.. فأحب انتهز فرصة عيد ميلادك واقولك كفاية فضايح في الأوساط المجتمعية".

 

 

 

آخر أعمال أحمد عبدالوهاب

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عبدالوهاب الفنية، هو مشاركته في مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "الحشاشين"

 

 

وشارك في مسلسل "الحشاشين" عدد كبير من النجوم، أبرزهم: كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، والإخراج لـ بيتر ميمي

مقالات مشابهة

  • بطريقة مميزة.. عمر الشناوي يهنئ ابن زوجته حمزة الكيلاني بعيد ميلاده
  • إلهام شاهين حديث السوشيال ميديا بسبب المخرج والصلاة
  • «أتمنى لك حياة مليئة بالسعادة».. عمر الشناوي يهنئ ابن زوجته حمزة الكيلاني بعيد ميلاده
  • بهذه الطريقة.. أحمد عبدالوهاب يهنئ زوجته بعيد ميلادها
  • «مبسوط إني هقابلكم».. تامر عاشور يروج لحفله في بورسعيد (صورة)
  • في هذا الموعد... تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا فى بورسعيد
  • وزير الزراعة ينعي مدير الإنتاج الحيواني في الغربية
  • «شكرا على كلامك».. تامر حسني يوجه رسالة لـ حودة بندق
  • تامر أمين عن أسباب وفاة الباحثة ريم حامد بفرنسا: غامضة
  • بعد نجاح "روقان" و"بعت قلبي ليه"..حودة بندق يطرح "حبيبي"